مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يامتزوجات ليش الملكه احلى فتره ؟؟ايش ينتظرنا بعدين؟؟

يسعدلي صباحكم بلقيسيات

دائمن نسمع الملكه احلى فتره استمتعو فيها ""لحد الان ما شفت فيها شي حلو""

خصوصي المتزوجااات يقولو انها احلى فتره

بس ابي منكم توضحون لنا يالمتملكات وش ينتظرنا بعد الزواج ؟؟؟

بس عشان ما نتفاجا ويصيرلنا امراض نفسيه وصده حضاريه وهلما جرا من
الامراض
الله لا يبلانا بس واشكركم مقدمن:c017:

بصراحه انا خلاص تعقدت من قصص النساء شكلي بجلس عند امي واهلي احسن لي من المذله
والمهانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

لا مو كل الرجال زي بعض يابنات لا تخلو مواضيع المنتدى تاثر عليكم سلبيا
انا عن نفسي كانت ايام الملكه احلى ايام بصراحه ..
وبعد الزواج حاجات كثير اتغيرت يعني زي الكلام الحلو مو كل يوم نسمعه ومو نفس ايام الكلمه
يعني بحكم العشره في حاجات كثير تتغير وعلى حسب الزوج وغير كذا المسؤؤليه على الزوج والزوجه
يعني لو اكتب كل الاشياء اللي اتغيرت مابنخلص بس ارجع واقول على حسب الزوج والزوجه
والزوجه الشاطره تقدر ترجع ذيك الايام .. فديتكم لا تخافون كل وحده بتاخذ نصيبها ..

janoo

صح كلامك

انا من كثر خوفي من هالكلام
افكر ااخر الزواج
بس الله يعيننا ويوفقنا ونفهمهم ويفهمونا

كيف نخلي فترة الملكة حلوة ونستمتع فيها مع الخجول (وتكون البنت كمان خجولة )

ومشكورة صاحبة الموضوع كلامك بالصميم

قطوه1

انا بعد نفس كلام الاخت دموع .. مملكة صار لي شهرين .. ما احس تغير علي شي في بيت اهلي ..
مع اهلي اطلع اروح و اجي و معاه نفس الشي

يعني فرق دلع و حركات معاه تحسين بأمان ..

السعادة ليس لها علاقة بفترة معينه بالعمر ..

مجرد حصرك للفكرة فقط هذا جزء من التعاسه ..

لا تعلميين ربما سعدتي بعد الزواج اكثر واكثر ..

انا لم تكن فترة الملكة سعيدة ابدا لمشاكل في اسرتي اشغلتني عن كل جمال ..

والحمد لله انا الان اسعد من ايام الملكة ..

والسعادة تتعلق بمقدار تفاهمك مع ذاتك وتقدير الامور بمقاديرها وعدم حب التعاسه ...

عيون عزيز

حبيبتي الملكة والزواج كله وااااااااحد..المشكلة فالبنت نفسها....يعني في فترة الملكة تلقينها تستحي ودلوعة وتنعم صوتها من الحيا الزايد وتتكلم بذرابة..واذا جا المعرس يزورها اكشخت له جنه عروس وتلقينها طاااايرة من الوناسة,,,
خل تتزوج شوي شوي تنسى روحها...تتملل من الكشخة دايما,,تتكلم معاه بصوت عادي ..تصير ثقيلة شوي ...تنسى روحها مع اليهال .ما تتغنج وتتدلع وتشتاق لحبيبها مثل قبل,,عشان جي تتغير حياتها مب مثل فترة الملكة...
المرة الذكية هي اللي تكون مصحصحة 24 ساعة....هي اللي قادرة تخلي حياتها شهر عسل لو مر عليها 20 سنة....
احنا الحريم بس شاطرين نتشكى...بس فعل ماكو.....أنا حياتي فالملكة كانت وااااااو بس صارت مشاكل جاااااامدة كانت بتوصلنا للطلاق بسبة تدخل الأهل وعيون الناس...بس الحمدالله تداركتها والحين عايشة مع زوجي ايام حلوة وان شاء الله دوم...
حطي في بالج ماااافي حيااااااااااة كاااااااااااااملة,,,احنا نشكل حياتنا مثل ما نبي ,,,,خلج متفائلة دااااااااااايما ....

AUDI

والمهانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

معك حق الوضع الان يخوووف :no:
كثرة المشاكل !!! والي سببها عدم الخوف من الله , عدم الاحساس بالمسؤليه ,
التربيه , وماننسى تفكير بعض البنات الي مفكره ان الزواج زفه وفستان وشهر عسل !!!!
الله يرزق كل البنات بالازواج الصالحين آآآآآآآآآآآمين

والزوجه الشاطره تقدر ترجع ذيك الايام .. فديتكم لا تخافون كل وحده بتاخذ نصيبها ..
الله يجزاكي الخير ويرزقنا الطيب من خلقه...
والمهانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه​
يؤيؤيؤ لا لا ماتوصل لهنا "هو صحيح انا تعقدنا قبل لا ندخل بس بعد نبي نجرب حضنا
مشطوره اختي ع المشاركه؟؟
عقبالي اعيش اجواء الملكه​
الله يرزقك الي يهنيك يارب...

الله يرزق كل البنات بالازواج الصالحين آآآآآآآآآآآمين
امين يارب ويجزاك الخير...

[QUOTEكيف نخلي فترة الملكة حلوة ونستمتع فيها مع الخجول (وتكون البنت كمان خجولة )
][/QUOTE]
سؤال يسدح نفسه ياليت نلقاله مخرج"
مشكوره اختي ...
و معاه نفس الشي
خخخخخخ انا مااطلع معاه بس بالتلفون وقبل مايتصل اقول يارب مايتصل اليوم مليت واذا ماتصل يضيق صدري
غريبه
مشكوره اختي ع الادلاء بدلوك في الموضوع
والسعادة تتعلق بمقدار تفاهمك مع ذاتك وتقدير الامور بمقاديرها وعدم حب التعاسه ...
ياسلااااااااااااام درر كلام لا يعلا عليه مشكوره اختي...

والحين عايشة مع زوجي ايام حلوة وان شاء الله دوم...
حطي في بالج ماااافي حيااااااااااة كاااااااااااااملة,,,احنا نشكل حياتنا مثل ما نبي ,,,,خلج متفائلة دااااااااااايما ....
الله يتممها عليكم الايام الحلوه
بصراحه كلام مقنع بس صعب التنفيذ...
ومشكورين كلكم والله يجزاكم الجنه يارب..

سندي بيل

السلام عليكم /
اهلين بنات كيفكم شخباركم ان شاء الله كلكم بخير حبايبي انا عضوة جديدة عندكم في المركز او ملكة جديدة على قولتكم ومالي بالمنتديات يعني غشيمة شوي الله يعينكم واتمنى اكون صحبة مع الجميع وياليت تقبلوني بينكم وبس:shiny:.

خواتي انا الحين مملكة صار لي شهر ونص وبالصراحة انا نفس الشيء اسمع كثير يقولين لا تفوتين عليك فترة الملكة وتراها احلى ايام العمر وما تتعوض لكن انا ماني شايفة كدة واتمنى انها ما تطول لأني احس ان مب فاهمتنه ابد مع انه ولد خالتي لكن احسه غامض وكل اللي حولي يقولولي بالعكس هو مرة واضح وقلبه ابيض ما شاء الله وكمان احس في هوة بيني وبينه ولسة لسان ما اخذ عليه يعني دايماً ساكتة وكلامي قليل معاه مع العلم ان هذا مو طبعي ونظراً لكل هذا انا ما صرت طايقة هذه الفترة وبصراحة اكثر خجلة يزيد من خجلي انا ما قد سمعت من للحين كلمة حلوة وما يعلق علي اذا تكشخة احسه ما عنده مشاعر بس حرام في البداية كان دايماً يقولي الموضوع جديد علي وكلام من كدة ..( وفهمت انا من كلام ان مو عارف اش اللي يصير واللي ما يصير ) و أما الحين ابتديت احس انه ما يحبني بسبب خجله مع ان هو اللي طالب يدي مب خالتي والله يعين هذا اللي عندي اتمنى ما اكون خوفتكم زيادة من هالفترة ..... وعلى فكرة الكل راح يتذكر ايام الملكة ويضحك على نفس .....واسفة اني طولت عليكم

تقبلو تحياتي ....:icon26:

السلام عليكم /

اهلين بنات كيفكم شخباركم ان شاء الله كلكم بخير حبايبي انا عضوة جديدة عندكم في المركز او ملكة جديدة على قولتكم ومالي بالمنتديات يعني غشيمة شوي الله يعينكم واتمنى اكون صحبة مع الجميع وياليت تقبلوني بينكم وبس:shiny:.

خواتي انا الحين مملكة صار لي شهر ونص وبالصراحة انا نفس الشيء اسمع كثير يقولين لا تفوتين عليك فترة الملكة وتراها احلى ايام العمر وما تتعوض لكن انا ماني شايفة كدة واتمنى انها ما تطول لأني احس ان مب فاهمتنه ابد مع انه ولد خالتي لكن احسه غامض وكل اللي حولي يقولولي بالعكس هو مرة واضح وقلبه ابيض ما شاء الله وكمان احس في هوة بيني وبينه ولسة لسان ما اخذ عليه يعني دايماً ساكتة وكلامي قليل معاه مع العلم ان هذا مو طبعي ونظراً لكل هذا انا ما صرت طايقة هذه الفترة وبصراحة اكثر خجلة يزيد من خجلي انا ما قد سمعت من للحين كلمة حلوة وما يعلق علي اذا تكشخة احسه ما عنده مشاعر بس حرام في البداية كان دايماً يقولي الموضوع جديد علي وكلام من كدة ..( وفهمت انا من كلام ان مو عارف اش اللي يصير واللي ما يصير ) و أما الحين ابتديت احس انه ما يحبني بسبب خجله مع ان هو اللي طالب يدي مب خالتي والله يعين هذا اللي عندي اتمنى ما اكون خوفتكم زيادة من هالفترة ..... وعلى فكرة الكل راح يتذكر ايام الملكة ويضحك على نفس .....واسفة اني طولت عليكم

تقبلو تحياتي ....:icon26:
ياهلا فيك في محلك (بس ترا توك اميره ما بعد صرتي ملكه):blow:
تصدقين انا اكلم خطيبي كل يوم مره وكاني اكلم صديقتي المواضيع الي نتكلم فيها
بعيده عن جو المتملكين كله كلام فاضي
بس هو سوا مبادره من كم يوم بس يقول انتي ما ساعدتيني وبتضيعين علينا المبادره:dunno:
وش اسوي اذا تكلمنا معه وجاريناه قالو جراه وقلة حيا واذا استحينا وسكتنا قالو ممليين
انقذونا بحل:sly:

حنو2011

وعوووووووووووووووووووووووووه من المكالمات هذي قناعاتي

لان وبأختصار فترة الملكه يكون كلا من الطرفين حاط قناع وهالاقناع ما يروح الا بعد الزواج ...واسأل الله التوفيق للجميع ..

دمتم برأأأأأحه بأأأأأل ...

حتى صمته عشقته ...

وعوووووووووووووووووووووووووه من المكالمات هذي قناعاتي​
ليييييييييييييه وضحي لنا اكثر
ومشكوره علا الادلاء بدلوك بس نبي توضيح...

لان وبأختصار فترة الملكه يكون كلا من الطرفين حاط قناع وهالاقناع ما يروح الا بعد الزواج ...واسأل الله التوفيق للجميع ..
صادقه انا حسيت بهاالشي من ناحيته هو بس بدى يخف مع كثرة المكالمات وطول فترة الملكه
بس انا والله مالبست قناع نصحوني بس ما عرفت الطبيعه احلى والتصنع مصيره ينكشف
مشكوره اختي ع المشاركه ...

والله انها احلى الأيام واروعها . كنت اقول لوحده من صديقاتي وهي مملكة عيشيها بالطول والعرض ما تتعوض
بعد الزواج غيييير ... وفعلاً لم تصدق كلامي إلا بعد زواجها وتفكرني الأن بكلامي .... تزوجت من8 سنوات أحياناً أسأل نفسي هل هو هذا الذي احببت وعشت معه اروع الأيام تغير زوجي معي 180 درجة السنتين الأخيرة لا اذكر فيها ثواني حلوة . ولكن جعلت انيسي تلك الأيام الجميلة في صحوي ونومي وادعوا ربي ليل ونهار ان يعود السلام
لحياتي فقط لا اريد مثل تلك الأيام لانها لن تكون بروعتها ..... سمعت دكتوريقول (لااتذكر اسمه) ان الزوج يستطيع ان يمثل على كل الناس إلا زوجته فهو مكشوف أمامها لذلك اكثر النساء يعانون من ازواجهم وهم ممدوحون من الناس .. اعذروني على الأطالة فقد اثرتم ذكرياتي ومشاعري .. دعواتي لكل فتاة بأروع الأيام قبل وبعدالزواج .

رمز العطاء

والله شوفي اختي ينتضرك بعد الزواج الهم والغم
بس مو كل حياه ينطبق عليه الهم والغم
بعض الناس مازانت حياتهم الابعد الزواج والعكس صحيح
وبلتوفيق انشاالله

أعلى