مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياليت اقدر اغيرك يا....زوجي العزيز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته​
كيفكم يااجمل بلقيسات انا حابه اكتب مشكلتي انا عارفه انها تهون عن مشاكل الكثير من الاخوات في هذا المنتدى لكن في نفس الوقت تعتبر مشكله زوجي جدا طيب بمعنى الكلمه لكن مشكلته الصمت الدائم في البيت صرت اطفش احيانا واطنش بس فترات تجيني مااتحمل الوضع الي انا فيه واقعد ابكي بذات احيانا يوم يكون صار شي وكل واحد قال لزوجته ويجون يسالوني احيانا اكذب واقول ايوة قلي وهو ماقالي بس مااحب اوضح لاحد يعني احيانا يتكلم في مواضيع بسيطه وخلاص يقفل عالموضوع بسرعه بس على قدما اقول بس هوة طيب جدا ايضا اذا ارسلتله رسايل غرام اقول الحين بيجي ويبوسني وكذا يجي يقول اش الرسايل الحلوة هذي واحيانا يعطي بوسه عالسريع يعني احسه مو لبق ويحب الخروج بس دايما يقولي يالله نخرج احيانا اخرج معه بس احيانا الوقت مايناسب الخروج عشان ولدي وقت نومه اذا ماخرجنا يجي يخرج لحاله اقله اقعد هنا في البيت ونسولف يقول لا تخرجون معايه ايوة بس البيت لا ويخرج احيانا لحاله بس طلعات والله مااظلمه انه يفضي نفسه عشان يخرجنا بس نفسي اعرف كيف اغير هذي الاشياء فيه ياليت الي عنده حل تساعدني فيه الله يجازيها الجنه​

انا مره سمعت جاسم المطوع يقول اذا الزوج كذه مايتكلم انت افتحي معاه الموضيع واسالي اول مره يمكن يرد بكلمه والي بعدها يزيد وبعدين يزيد وعلى كذه لين يتعود
بس انا مالي تجربه لاني زوجي لما يتكلم ودي يسكت وما يكمل هههههههههههه

انا كنت زيك والله وكنت اسمع اخبار عنه او عن عمله عن طريق اهله !!!!!!!
تصدقي لدرجة بيغير عمله والعالم كلها دريت وانا اخر من يعلم!!!!
وعانيت ومازلت اعاني من صمته معاي الغير طبيعي وتعبت لدرجة روحت طبيب نفسي وهو عارف وبرضه يقولي انا كده ماراح اتغير

وصرت اطنشه واعوض ذلك بمكالماتي بالتليفون والنت مع اهلي وصحباتي وعيشت حياتي بدون كلام وعواطف معاه والله يعوضنا بالجنة
فحبيت اكتب لك انه في غيرك كثيرررر ازواجهم صامتين معاهم بس انظري لحسناته ماشاالله تقولي طيب ويخرجكم الحمدلله يعني فيه شي مقابل شي كده احسبيها وادعي دائما في اخر الليل انه يحنن قلبه عليكي وقولي اللهم زده حبا لي وتعلقا بي وصراحة معي
والله معاكي

تسلمووور حبايبي على ردودكم والله يعوض الجميع
بس وربي انا كتبت مشكلتي وماكنت حابه اكتبها كله من طيبته تنسيني احيانا ماينقص علية شي اي مكان اروحله مايقول لا حتى سلفاتي احسهم يتهنولي لكن هذاالمشكله الله يقدرني على حلها

والله يااختي اذاهو طيب فكري في طيبته وحسناته وخلي السلبيات عنك هذي من الشيطان يبي ينكدعليك
صارحيه بطريقتك الخاصه بدون ماتجرحينه اوتحسسينه انه مقصر معك يعني قولي له مشتاقه لسواليفك ومن هالكلام وشوفي نفسك يمكن قصرتي معه في شىء مثلا اهتميتي بولدك وتركتيه او ماصرتي زي اول

خلي اول اهتماماتك لزوجك اذا يبغاك تطلعين معه اطلعي علشان خاطره لاتقولين ولدي جاءوقت نومه لاتحسسينه ان ولدك اهم عندك منه ترى الرجال مثل الاطفال يمكن يغار من ولده لاتستغربين فيه اباءفعلايغارون من عيالهم لانهم يحبون زوجاتهم وكانوا قبل الاطفال يهتمون فيهم زوجاتهم ويدللونهم بس بعد الاطفال صار الدلع والاهتمام للاطفال

تقبلي مروري واتمنى اني افدتك

تسلمووور حبايبي على ردودكم والله يعوض الجميع
بس وربي انا كتبت مشكلتي وماكنت حابه اكتبها كله من طيبته تنسيني احيانا ماينقص علية شي اي مكان اروحله مايقول لا حتى سلفاتي احسهم يتهنولي لكن هذاالمشكله الله يقدرني على حلها
اختي انتبهي على نفسك وحصني نفسك وزوجك الناس اللحين صاروا يحسدون على اي شيء
وحالولي ماتكتبين كل حسناته بالمنتدى لان فيه ناس عندهم مشاكل ويمكن يحسدونك
الله يحفظكم من العين ويخليكم لبعض
اعذريني بس مابي اللي جاني يجيك لاني اعاني من العين ادعي لي بالشفاء منها

روز..

هلا اختي حبيت ارد عليك والله كل الرجال كذا خلاص المفروض نتعود عليهم ومو شرط تسولفي معاه هم يحبون الصمت وانصحك لالاتسولفين الا بكلام مفيد ومهم
والله يوفق لك

almslema

أختي الغالية أنظري إلى حسناته وإجعليها دافعا لك لكي تغيري من طبعه وعليك أن تعرفي هل سكوته بسبب مشاكل في العمل أو مع الأسره إعرفي السبب..وإن كان هذا طبعه إنتي إبدئي بالحديث وتحدثي معه في المواضيع التي يحبها ثم إساليه عن رأيه فيها .ودائما إنظري إلى نصف الكوب الممتليء.وفقك الله مع زوجك

صمت ال

اختي اتوقع نمط زوجك جنوبي شوفي كيفيةالتعامل معه وبعدين انتي لاتياسي حاولي قدرالمستطاع اول شي شوفي ايش اكثرحاجه يحبها سولفي عنهامثلاالسيا سه اوالرياضه او.......................حاولي تثقفين نفسك في المجال الي يحبه وهوبالتدريج بيبدايسولفلك انتي حبه حبه ولاتستعجلين مستحيل يتغيربيوم وليله وربي يوفقك

أعلى