مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يالنشميات ياراعيات الفزعه جا وقتكم

**الغضه**

تكفون ياراعيات الفزعه يانشميات زوجي بيوصل من سفرة عمل بعد 3ايام انشالله ابي اغير واسويله حركات جديده وشرايكم:shiny: طبعا قصيت شعري وصبغته وشريت لبس جديد:msn-wink: بس ابي اسوي شي غييير فيني وفي البيت ياليت تسعفوني وتردون علي بسرعه والله ينورلكم ويرزقكم يارب:bye1:

**الغضه**

يعطيك العافيه حبيبتي فعلا كلام جمييل ويعجب الزوج ماقصرتي اختي وله
واللي لها تجارب ثانيه وافكار جديده ياليت ترد وبسرعه مابقي وقت
وتسلمون جميعا

اول غرامي

جهزي له اكل غير المعتاد اهم شئ عند الرجل الاكل وخاصة انه له عدة ايام ياكل من مطاعم فاطبخي له شئ يحبه
وجهزي سفرة رومنسيه شموع ومفرش احمر حرير وغيري مفرش السرير وان قدرت تغيرين في شكل الغرفه
وبالتوفيق

تووب سكرت

مساء الخير...
ممممم افكر تفرشين مفرش جديد مثلا وترشين عليه ورد طبيعى الون الي تحبينه ابيض روز الي تبيه تجهزين له الحمام بطريقه غير يعنى عبي حمامك مثلا ورشي عليه شوي خزامه وشوى رود ولعى شموع وفواحه في الحمام وغرفت النوم
مممم شو بعد ياجوري ايش بعد مممم ايه وفيه كريم ليزر حلو بعد تقدرين تكتبين على جسمك بعض العبارات وحشتنى موت مثلا على بعض الاماكن الي بالي بالك والله استحى بس ايش اسوى
اطفي النور وراح تبين الكتابه على جسمك ومممممم حطى تاتو مثلا لصق على اسفل ضهرك بحيث لو تسجدى او تنزلي وكانك تلقطين شي من الارض يبان وحطى بعد على رقبتك من تحت فراشه صغيرونه
استخدمى عطر عمره ماشمه عليك مثلا وعطرى كل منطقه بجسمك بعد البارفيوم ممكن تحطين المسك السود على المنطقه الحساسه مثلا
جيبي ورق مقوى وكتبي اي عباره تحبينها احبك كل شي يناديك يبيك متوله عليك اي عباره تحبينها او لا عاد تبعد عنى حبيبي واقصيها بس على الحروف وكانك تحفرينها حفر مصلا وحطيها فوق البجوره عشان لو ولع البجوره يطلع الكلام في السقف مثلا وغيري لون المبه حطى احمر ازرق الي تبيه
وان تذكرت شي بقولك ربي يوفقك يارب ويسخره لك يارب بس هاه لا عاد يعيدها ويسافر بروحه اخر مره اوكى
هههههههههههااا

**الغضه**

بنات تدرون وش صار:schmoll: كل هالتخطيط اللي سويته والحركات رااااحت لان موعد رحلته تغير وجا الصباح
وانا نايمه ولابسه قميص عادي :shutup:بجد فشله
ومالي داعي بس ماعليكم عوضتها طول الوقت
بعدها وانا متكشخه ومترززه 24ساعه:shiny:عموما
مشكورات حبيباتي والله يخلينا لبعض:icon26:

أعلى