مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يالله حبيباتي ردو علي !!!!

ريف 30

السلااام عليكم
امانه ابفى توجيه منكم هل ابداء بهذه الفكره التي جلست ارسم واخطط لها هل تؤيدونني على البدء ام اصرف نضر عنها

بصراحه حبيت اسوي من زوجي حبيب وانا والله العظيم حابه اكسر كثييييييييير من الحواجز الي بيننا واحاول اطلع من هالبرود العاطفي والفراغ الذي يخيم علينا كزوجيين ...
المهم فكرت اني اسوي أيميل سري واقعد ابدا معه موعشاااااان اعرف انه يتكلم مع احد غيري لا والله بس عشااان اقدر اقول الي بخاطري واجعل مني حبيبه له وصديقه ليست زوجه
هاه وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالعكس حبيبتي

انتي كذا يمكن .. بتخربين على نفسك

لأنه يمكن يزيد بروده تجاهك ويتوجه لصاحبة البريد مع انها انتي

في طريقة حلوه مررره

وانتو ع فراش السعاده

تراسلو بالموبايل

انا دايم اسويها مع زوجي لو في خاطري شي ومش عارفه اقول الكلام

وبعدين الكتابه ابلغ من الكلام

امواااج

صحيح كلامك ياغندوره صح لسانك وانتي يالغاليه حاولي تلفتي انتباه زوجك لك بأشياء ماتندمي عليها مثلا حركاتك ولبسك وزينتك وغنجك صدقيني الرجال في هذا الزمن يفتقدوا الزينه والكشخه والإهتمام من زوجاتهم فلما يخرجوا خارج البيت ويشوفوا اللي يملي عينهم وللأسف بالحرام يصيروا مايعطوا زو جاتهم الحب والإهتمام لأنهم يفكروا في زوجه تعطيه كل اللي يبغاه الرجل وأنا بكلامي هذا ماأقصدك أو أقصد زوجك لكن هذا زمن الفتن وانتي ياعيوني حاولي بقدر المستطاع الإهتمام بنفسك أولا وقبل كل شي مثل ما قالت لنا أستاذه ناعمه لأن الوحده ‘ذا اهتمت بنفسها حيهتم فيها كل من حولها وأولهم زوجها حفظك الله ورعاكي وحببك إلى زوجك وحبب زوجك لك وجعلك تملي عينه وقلبه وأذنه وكل شي فيه يارب سخره لها وأقر عينها به ولا أوصيكي بالدعاء فهو سلاحنا ولكي تحياتي

leenas

مرحبا

بصراحة ريف أنا أبداما أيدفكرة انك تعملي ايميل بالخفاء تجددي الحب فيه وتكسري حاجز البرود العاطفي

ليش بالخفاء قوليله اعملي ايميل واتكلمي معاه عن طريق الايميل ووصليله كل الي تبغيه

انا وزجي أحيانا لما تصير مشكلة صغيرة بننا ويكون ماودي أشوفه لاني زعلانه أكلمة عن طريق الماسنجر ووصله الي أبغاه وأخليه يجي الين عندي ويراضيني

حاولي ترجعي معاه زي أيام الخطوبة بدلعك ورقتك ودلالك

أجذبية نحوك من غير مايشعر في حركة حلوة مررررره

اسمعي تحتاجي لبطاقات اما تشتريها واما تسويها بنفسك عن طريق الانترنت بطاقات رومنسية تكتبي فيها كلمات حب ماتتعدة جملتين وتحطي وحدة في دولابه وحدة في محفظتة ووحدة جنب سريرة ووحدة لما ينام تلصيقيها بلصق على جوالة لما يصحى حيتقاجأ وبين كل فترة جددي وألعبي هذا اللعبة معاه

أنت عارفة زوجي كل بين فترة والثانية ألاحظة يدور على البطاقات وفين ممكن أخبيها وهذا دليل على الاهتمام.

حبيبتي الرجال يبغوا زوجاتهم يجننوهم بدلعهم وبكبريائهم وحنانهم ويبغاك زي ماتزوجك وزي أيام شهر العسل.

واحنا الله يعلم فينا لازم نعطي على طول ولا تروح علينا

عزيزة.نفس

السلااام عليكم
امانه ابفى توجيه منكم هل ابداء بهذه الفكره التي جلست ارسم واخطط لها هل تؤيدونني على البدء ام اصرف نضر عنها

بصراحه حبيت اسوي من زوجي حبيب وانا والله العظيم حابه اكسر كثييييييييير من الحواجز الي بيننا واحاول اطلع من هالبرود العاطفي والفراغ الذي يخيم علينا كزوجيين ...
المهم فكرت اني اسوي أيميل سري واقعد ابدا معه موعشاااااان اعرف انه يتكلم مع احد غيري لا والله بس عشااان اقدر اقول الي بخاطري واجعل مني حبيبه له وصديقه ليست زوجه
هاه وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذه طرق اخرى ^_ ^
1@ ليلة رومانسية
تبدأ بحمام ( شاور ) سريع ولبس مغري وعطر قوي وميكأب خفيف جداً وأنوار خافتة وغرفة النوم والفراش تنبعث منهما رائحة البخور والعطور وحركة اغراء متعمدة ( دعوة للصلح ) وبس وليلة سعيدة يا ريف
2@ التواصل عبر الماسنجر ( يبيلها جهازين كمبيوتر )
3@ رسائل الموبايل او رسائل بريد @ الكتروني
طريقتك حلوة اذا كنتي تعرفين شخصية زوجك هل تنفع معه أو لا

ريف 30

حبيباتي الله لايحمرني مروركن على مواضيعي
واتمنا للجميع التوفيق وحيات يملأها الحب
والله نفسي اسويها بس يالله نجلس نفكر ....
والله دعواتكن لي تكفي والله يخليكم يااااااااااااارب

ما يحتاج تفكير حبيبتي

لو ما سويتي هالحاجات لزوجك لمن تسوينها ؟

هذي ما يبي لها تفكير

ريف 30

غندوره والله شجعتيني بس هذا مايمنع اني اشوف اراء من الأخوات ....
والله يسعدك وييوفقك

الجوغيم

حبيبتي ريف انا مع كلام الغندوره.
كلامها صحيح لاتقلبين الموقف ضدك وفكري بعقلك مو بعواطفك في مثل هاالحلول.
والله يسعدك.

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي ..هذه طريقة سلبياتها اكثر بكثير من ايجابياتها

تخيلي لو ما كان عندك نت ...كيف كنت راح تتصرفي حتى تعيدي الشوق والحرارة لحياتكم الزوجية ؟؟؟

الله يسعدكم

**الغضه**

انا ماأييدك على هالطريقه لانها بتحبب زوجك
بالمحادثات وبعدين يوسع دائرته بالعلاقات
وينبسط اكثر ممكن تسوينها اذا قلتيله انك تبين
تتكلمين معاه عن طريق الماسن واذا رفض انتبهي
لاتسوينها لانها طريقه تبعده اكثر مما تقربه
وبالاول والاخير انتي حرة التصرف..
والله يسعدنا ويسعدك يارب

ريف 30

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيييييييير
والله لايحرمني من هالمرور الغالي