مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يالله تجعلها بالفردوس الاعلى اللي ترد علي ..

أكبر بناتي تمت خطبتها من شخص ولد صديق والدها .. وقلت لزوجي أكثر من مره أسأل عنه ويقول أنا أعرف الرجال وسألت عن صلاته والكل يمدحه ولكني من باب الحرص سألت أخوي يسأل عنه وسأل واحد ثقة وقال أما الصلاة ليس حريص عليها وخاصة صلاة الفجر السيارة عند الباب ولا يخرج في وقتها وبنتي قبل لا تعلم عنه شيء رأت في المنام أن زميلة لها أهدتها خاتم وقالت هذا الخاتم من زميلة اخرى اسمها بشرى وتقول ابنتي فرحت بالخاتم كثيرا ولكن تبين لي أن احدى فصوص الخاتم ساقطة وسألنا مفسر الاحلام فقال الخاتم هو الزوج والفص الذي سقط هي صلاة الفجر والله أعلم.. وأنا لا أستطيع أن أخبر أبوها بهذه الأمور لأنه أعطاهم المافقة وقال لوتكلمتي عنه مره ثانيه يقصد الشاب بيني وبينك الزعل .. وتم العقد الله يجعله الخيرة ويوفقها .. وسؤالي هل بنتي تخبر هذا الشاب الذي أصبح زوجا له في فترة قبل الزواج بالرؤيا أم أخشى من المشاكل من أولها .. أفيدوني جزاكم الله الفردوس الأعلى ..

خلي بنتك تستخير حتى لآخر يوم قبل زواجها لأن الإستخاره مو بس للي عنده قرار ومتردد في اتخاذه الاستخاره حتى للرضا بعد الزواج ولو دققتي في (( واقدر لي الخير حيث كان ثم ارضني به ))
وماايدك تخلين بنتك تقول له يمكن ربي يهديه ويصلحه ان شاالله
بالتوفيق والله يتمم لها على خير

S.smsm

الله يوفقها وييسرامرها ...
دام العقد تم ليه تتعبي نفسك ياأختي الله سبحانه كاتب الشيء هذا لها خلاص

حتى سالفت الحلم خليها هيه بالأول تنساها ,,للأجل تعين زوجها على الصلاه ,اخاف تفقد الأمل لما تفتكر الحلم ..ولا تقول لزوجها لأن الزوج بيحاول قدامها إنه يحافظ على الصلاه وخليها تمدحه بهاالشيء لأنه لو حس بالبدايه إنها عارفه هالشيء يمكن يطنشه بالمره

الله ييسر اموركم ويرفع قدركم ويفرج همكم....

ممكن تخبره بالرويا فقد يتعضواخبري الاب كذلك وقد تكون ابنتك سببا فيصلاح هذه النقطه لديهوعليها بالاستخارهوالله اعلم

توهان

العقد وتم خلاص اهم شي انها ترغبه بالصلاه وتذكر له الاحاديث بطريقه محببه
اعرف واحد مايصلي مره وحده وبعد الزواج صار ملتزم ويحب اسرته يعني يعتمد على شطارتها في الاول والاخير
وبالنسبه للحلم خلاص انسيه وقولي اضغاث احلام ولاتخلينه توضح له انها عارفه لآنه بيتمادى ويطنش
وخل تقول له بعض القصص عن فضل صلاة الصبح وعن عقاب تاركها
انا اذكر ان وحده تقول كنت اتثيقل اني اقوم لصلاة الصبح لين سمعت
انو واحد لما جاو يدفنوه تطلع حيه مكان الدفن وعجزوا يدفنوه ولما سألوا امه قالت انه ما كان يحافظ على صلاة الصبح وادفنوه مع الحيه والله العالم وش صار فيه
وغير ان اللي ما يقوم لصلاه يتبول الشيطان بأذنه فهل يقبل ان الشيطان يبول في اذنه تكرمون
والله يوفقها يارب

عيشي يومك

بما ان العقد تام خلاص لاتخليها تقول له بس بعد الزواج خليها تحرص انه تصحيه لصلاة وان شاء الله الله يهديه

احبك طفلي

مبارك عليكم وربي يوفقها دنياواخرة
وزي ماقالواالاخوات لاتتكلم معاة على موضوع الحلم لانة
اول شي راح يستغرب طيب ليش وافقتي اذامن البداية ماعجبتك
وكيف تبني حياتك على الاحلام
حبيبتي اهم شي في هاذي الفترة الثقة بينهم فهي تحاول تبين
انها من خلال السؤال عنة اكتشفت نبل اخلاقة وسمعتة الطيبة وتحفزة على
الصلاة بطريقة غيرمباشرة ممكن يكون فية اشياءكثيرة رائعة ويكون عندالله
افضل من ناس كثير يظهرون شيئ وفي داخلهم شيئ
وربي يتمم على خير

أعلى