مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يالغالياااااات ابليز ابي تجاوب منكم ؟؟؟

مملكة فيصل

يا البلقسيااااات ابي اعرف وحااام منو اقوى من ناحية الغثيان البنت ولا الولد لاني بكمل الثالث وانا تلوع كبدي بالاستفراغ لان عندي ثلاااااااااث صباايا وماجاني عليهم وحااام بها الطريقه انشالله قلت يمكن هذاااا ولد ادعوووولي تكفون يكفي بسركم من غير تكتبونها كمان عندي موعد يوم 14 -8 هذا الشهرعندا لدكتوره وبسئلها عن جنس الجنين ورااااااح اقولكم بس احب اسمع ردودكم وشكررررررررررررا لكم :bye1::bye1::bye1:

ياقلبي مو متاكده بس انا ببنتي ابد ماحسيت بوحم اما بحملي هاذا تعبت مرررررررررره وتقولي الدكتوره انشالله ولد وزميلاتي يقولون لي وحام الولد متعب جدا الله يرزقنا واياك الذكر السليم الصالح

معلومة 4

والله انا ماعندي اولاد بس وحامي ببناتي كلهم مرررررررررررة قوي وانا في راي ان الوحام ماله علاقة بجنس الجنين .....الله يرزقك الولد الذكر السليم كامل الخلقة يااااارب وكل من تبغى يااااارب وانا معكم ان شاء الله .........ماتنسي تبشرينــــــا ها

مملكة فيصل

تسلمون حبايبي عيون الفهد ووومعلومه 4 على ردودكم الله يرزقنا جميعاااااااااااا برزق الصالح يارب :bye1::bye1:

نشوى

انا فى حملى الاول كنت اموت من الاستفراغ وليل ونهار وحالى حال
وولدت صبى
ربنا يبشرك بصبى ولو ان موضوع الوحام هذا اعتقد انه لا يكون بقليل ولا بكثير بسبب نوع الجنين
اختى حملت بصبى ولا كانت تستفرغ ولا اى شئ اعتقد انه يفرق من واحده لواحدة ومدى استحمالها
ربنا يتم لك حملك على خير ويرزقك بصبى

عزيزتي بأضيف معلومــــــــــة قالتها لي الطبيبة عندما كنت أخبرها عن شدة الوحام ان الوحام

كلما اشتد يدل على الجنين بوضع ممتاز اي ان الوحام القوي دلالة على صحة الجنين

وبالنسبة لي وحام البنت أقوى من وحام الولد

متابعه

ماتفرق يختي..
بس حبيت ادخل ادعي لك ان ربي يسهل لك ويكتب لك اللي فيه خير وصالح

انا كان وحمى بولدى الاول متعب والدى الثانى مافي احس ما له علاقه ادعيلى اجب بنيه

أعلى