مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يالطيبات تعالوا صبروني شوي

Shoory

بسم الله االرحمن الرحيم

اليوم يايتكم يا البلقيسيات الحلوات الطيبات عشان تصبروني شوي وتبردون قلبي انا كتبت لكم من
قبل شو هي مشكلتي واللي تبا تعرف تحدخل على هالرابط:

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=190644

الحين صار لي 3 شهور من واجهت زوجي ومعرفتي بزواجه السري وفي موضوعي الا ول

كان مطلبي طبعا انه يطلقها ونطلع نسكن بروحنا والحمدلله استأجرلي بيت وان شاء الله بسكن

فيه بعد كم يوم....الحمدلله قعد يدور لي بيت على طول يوم قتله وشفته جاد جدا في هالشي

فوثقت فيه شوي مره ثانيه....لكن الطلاق للحين ما طلقها لكن كلي ثقه انه يطلقها و افتك منهابنت

ابليس يارب....خلال هال3 شهور كنت بين مد وجزر وياه يوم اكون اوكي وياه مافي احسن مني

ولاكأنه صار شي بينا واعامله اوكي ولا اكون حتى شايله عليه في قلبي...تراني من النوع اللي

اسامح ومرات يتعكر مزاجي واسوي مناحات الحمدلله على كل حال....

مشكلتي الحين اني صرت ما اقدر استحمل خلاص ابا يرد لي انا وحدي انا حاسه ومتيقنه انه

كارها وخلاص ما يباها وعرف انها بنت شوارع وما تستاهل....مرات يوم اشوفه مبوز والا

ماعطاني ويه (عاد تعرفون الريال دفع عشان البيت وتعرفون الرياييل كيف يوم يطلعون البيزات ييهم صرع ههه)

اتضايق واطنش اقول خلاص كبري مخج ادخلي بيتج وانتي فرحانه بهاالبيت ولا تخلين حد ينغص

عليج لكن الاسبوع اللي طاف فورلي دمي واتزاعلنا تصوروا حصلته يكلمها في البيت وهو تقريبا 12 ساعه برع البيت ما اشوفهه الا كمن ساعه....انا ما زعلت من هالشي كبرت مخي بس زعلت لانه قعدت اتقرب منه وصدني تم يقولي تعبان مالي نفس عاد هاك الوقت تذكرت كيف كان مقصر وياي في النوم (وانا كنت اقول يا حليله الدوام متعبنه..غبيه) واتاريه كان يشبع عمره وياها فقتله ايوه علي تعبان وعلى غيري لأ.. تراك ما قصرت ويا بعض ناس....ورحت اصيح عاد يوم صحت تنرفز هو وزعل ليش اصيح والله غاظني...تمينا متزاعلين وفينا غصه واحس انه في شي عاقلبي فقلت لازم ابرد قلبي لأني احس اني مؤدبه عمري ما سبيته و لا سبيتها هي جدامه فتميت اطرشله مسجات وابين له مساوئها وكيف انها يمكن تعرف غيرك واصلا هي بنت شوارع يعني من هالكلام (على قولته هو ما راح عندها او رقد وياها طول هالفتره والله العالم بس انا لاحظت انه كلامه صج)

والحمدلله احس انه مأيدني بس تم يقولي اصبري علي اصبري ابا امسك عليها زله عساس يكون حجه انه يطلقها...بس لين مته قتله لين متى احس اني مش قادره اصبر لأنها الخايسه شاطره شكلها ما تزعل منه وماسوتله اي مشكله مع انه ما صار يروح عندها وخفت مكالماته لها....انا خايفه انه هدوئها يكون وراه شي و عشان جي اباه يستعجل الله يستر يا رب ويسهل علينا ويي اليوم اللي تطفر منه وتتطلب الطلاق منه بدون مشاكل يا رب عاجلا غير آجل...

الله يخليكم ادعولي وصبروني احس بالاول كنت اصبر اكثر ومتحكمه بزمام الامور بس الحين اخاف اني اتهور لأني ما صرت اقدر اصبر.

هذي دنيانا

الله يرده لك ردا جميلا ولا يرى غيرك في هالدنيا ويسخره لك ويطلقها عاجلا ليس اجل
بس حبيبتي طنشي ولا عاد تجيبين سيرتها عنده واهم شي تكشخي والمصاريف زيديها هل فتره

الله يطمن قلبك أختي ويردلك زوجك على خير ويصرف عنكم شرهاا

أختي معليش هذا مو وقت زعل مع زوجك طالما قرر يلبي كل طلباتك وهذا يدل على حرصه عليك...

أصبري معااه وخليكي ماشيه معاه للآخر بهذه الفترة خليكي حواليه ولا تتركين لزوجته السرية مجال إنها تستولي عليه من جديد..

يعني اهتمي بزوجك و لاتعطينها فرصه تعوض زوجك عن اللي مالقاه عندك فهمتيني...

خليكي وااعيه و انتبهي زوجك لا يستغفلكي إنما لا تظلين تشكين فيه طول الوقت

و أختي إنتبهي ثم إنتبهي تعايرنه بغلطه أو تذكرين طاري زوجته السرية قداااامه مرررة ثااانية

هو الأن أعتذر وقاعد يصلح غلطه اللي يحتاجه في هذا الوقت هو تشجيعك و وقوفك جنبه..

الحمد لله إنه رجع لك اتمسكي فيه هذه المرة خليكي ذكية ولاتضيعنه من ايدينك

الله يهدي سركم يارب

Shoory

مشكورين خواتي والله يجزاكم الف خير على مروركم واهتمامك

مشكلتي الحين اني فهمته اني الحين في مرحله حرجه ومستويه حساسه ابا دوم يعاملني بطيب وود والحمدلله يالس يحاول بس مرات وايده بعد احصله مثلا مبوز او ملتهي عني مش معطيني ويه تييني غصه وانقهر و ازعل فوق كل هذا اطنش بس كم بطنش,,,, الحمدلله على كل حال الله يصبرني يارب اللهم برد لي قلبي و الهمني الصبر والقوه الهمني كيفية التصرف مع زوجي...بحاول افتح صفحه يديه يوم ادخل بيتي ان شاء الله

مشمش555

انسي أن هناك امرأة جديدة في حياته وابدئي كأول يوم تزوجتيه كوني كالعروس الجميلة التي تؤسس بيت الزوجية من جديد كوني واثقة من نفسك ولاتكثري من الزعل و العتاب حتى لا يمل من الجلوس عندك أسال الله أن يصبرك ويعينك ويرده إليك وأن يكتب لك السعادة معه.

Shoory

بنت النشاط

لذة السكر

مشمش

مشكورين خواتي على تفاعلكم الطيب

انا مثل ما قلت احاول مازعل ولي فتره الحمدلله ماشافني اصيح بس هاك الموقف استفزني
بس ان شاء الله احاول بكل ما اوتيت من قوة اني ابعد عن الزعل ادعولي الله يثبتني يارب

أعلى