مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياعرايس فيدوني

علم غرورك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شحالكم يا خواااااااااااااااااتي

انا ابي منكم تفيدوني انا عرسي قريب وابي اعرف كيف اعطر الجسم

وهل اعطر المنطقه الحساسه بللللللللللللللللللييييييييييييز سااااااااااااااااعدوني

يعني كل وحده تحط كيف تعطرت يوم عرسهاااااااااااااااااااااااااااااااااا :36:

سـمـاء

صراحه مااعطرها بس استخدم ديتول
كغسول ثلاث مرات في الاسبوع اخففه بموويه
حلو يقطع الريحه
بس ممكن اذا بتعطرينها حطي كريم مرطب ريحة طيبه
موفقه

لالا لاتدخلي العطر جوا .....لا والافضل تحطي العطر او العوده بيدك وبعدين تمسحين المكان ولا تنسي تحطي اشوي على فخوذك كمان ...ولو تاخذي معك غسول طبي يكون احسن كمان ..وموفقه يارب ^_^

(اروى)

للمنطقه استخدمي صابونه فرجتني روعه ومنعشه ومخففه للالام

الجسم : اشتري طقم ( عطر , كريم . بودرة , جل استحمام ) من العطر الذي تحبينه حسب ذوقك و أنصحك بشانيل 5 أو كوكو شانيل أو نارسيزو الأسود و استحمي بالجل شاور و نشفي جسمك و حطي الكريم ثم البودرة ... ثم إمسكي ملابسك إبتداء ً بالاندر وير و السوتيان ثم الفستان و خذي إما دهن عود أو أنانيا الدهن من بودي شوب ووزعي العطر على جميع القطع التي ستلبسينها ثم رشي العطر على كافة الملابس ثم ضعي قطع خشب العود و تبخري ( يفترض أن يكون الفحم جاهزا ً من البداية ) و هكذا تحصلين على رائحة خيالية
المنطقة الحساسة إغسليها بكيرفري من الصيدلية بالإضافة كما ذكرت لك تعطرين ملابسك الداخلية بالدهن ثم العطر و تتبخرين و أنت لابسة تماما ً حتى تثبت الرائحة في جميع القطع ... و مبروك مقدما ً و إدعي بالله عليك أن يفرج الله همومي دعوة صادقة في صلاتك بظهر الغيب و الله يوفقك ..

..ام مهنـد..

مبروك وانا اعرف المحلات المشهوره مثل نكتار وبيدي شوب يبيعون اشياء مره جنان وماتندمين

أعلى