مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياساحرة العيون تعاااالي

شيهانة123

السلام عليكم(أشكرك ياأختي الغاليه والله يفرجلك ويطمنك بكل شيء قولي آمين)
بس حبيت أخبرك إن عندي إلتهابات بالمسالك حاده من زماااااان وإلى الآن وإذا كثرت من المويه تخف بس شيئ بسيط(صرتِ دكتوره ماشاء الله )ههه
لاكن قبل اسبوعين صرفت لي الدكتوره فيتامينات لأن عندي ضعف مناعه ومن بعد ماأكلتهن طلع اللي قلتلك وبعديين خفت وتركتهن لا كن إن شاء الله أبرجعلهن لأنهن فعلاً سبب في تجديد الخلايا((( قولو ا ماشاء الله))
بس صعبه أستمر عليهن
أبي أستغني عنهن بغذاء وشلوووووووووووووووووووووووون
وأعذرييين على الحوسه

انا دخلت بما اني من صاحبات العيون الساحره وانتي سويتي نداء للعيون الساحره طييييب المشكله لو تمرق منيا لموضوعوك دكتووووره بس عيونه قمط وشلون يبينها ترد علييييك....

حبيت افرفش واخلي ارانبي يناقزن ...... الله يشفيك يارب ويعافيك بس اتمنى تبحثين عن السبب للمشكله
اذا كنتي لسه عروس شي طبيعي او من قلة المويه اومن املاح المويه........اواعراض اخرى يوضحها الكشف روحي المستشفى افحصي وطمنيني عليك
واذا ماودك جربي مغلي البقدونس مررره يمدحونه

دعواتك لي

شيهانة123

يابنات وراكن فهمتن غلط (أنا أبغى صاحبة لقب ساحرة العيون ترد لأن موضوعي الأول لها علاقه فيه
ولا تهونن
كسحتكن صح
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورات على الرد الحلو
والله يجزاكن الف خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ويسهل كل اموركن

أعلى