مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب ساعدني

الدلوعة 22

بسم اللة الرحمن الرحيم يابنات المنتدى مالي احد غيركم بعد اللة اتمنى تنصحوني لانة ماعندى اخت كبيرة ولااحد وامي مريضة وماحب ازعلها واتعبها بهمومي انا لي10 سنوات متزوجة وعمري 28 سنة وشكلى وللة الحمد جدا مقبول وام لي 3 اطفال ولكن زوجي جدا عصبي ومايتفاهم واذا بغى شي لازم بنفس الوقت يتنفذ مع انة طيب بس كلة يروح من الفاظة البذيئة وتصرفاتة السخيفة حتى ولدي ماصار يحترمني من كلام ابوة ومايعرف يربي ماعندة اسلوب مايتعامل مع اولادة الا بالضرب والحرمان واي هوشة بيننا يلجا للكلام الوسخ ويقولي روحي لهلك انا صابر عليك ومتحملك مع اني انا الي صابرة علية وعلى اهلة يوم كنت ساكنة معهم ويوم طلعت ببيت حتى مارتحت منهم وغير كذا لما يطلعني مشوار مشاء اللة علية مسوي طيب لازم يوديني لمكان كلة بنات علشان يبصبص عليهم ونرجع متهاوشين ويقولي روحي لبيت اهلك وانا اهلي في مدينة ثانية واللة مليت تحملتة وتحملت المسولية من بدري وعمري 18 وانا مسئولة عنة وعن حمولة قاسية وكثيرة الكلام والتكابر وشايفين انفسهم على غير شي وهو ماخذ من طبعهم حتى اذا جيت اطلب منة شي لازم بعد عنا وهوشة ووشولة بعدين يعطيني بعد ماتطيب نفسي منة اااااة بس يارب تنحل مشاكلي وغير كذا كثير الصمت مايتكلم ابدا واذ تكلم اذا يبغى شي او يهاوش واكبر همة والي شاغل فكرة ومعطية كل اهتمامة شغلة بعدين وناستة حتى فية مرة من الايام وجدت في جوالة ارقام بنات وصور لهم اكثر من وحدة وانصرعت قلت ليش يكلمهم وانا مايتكلم معي واللة حرام وبعدين واجهتة وانكر وقال صاحبت صديقي ومشيتها كلة علشان عيالي وماقلت لامي شى انا غلطتي اني اتحمل ومااتكلم حتى اذا جت اجازت الصيف كل الناس تسافر من اقاربة واخوانة واذا قلتلة قال انتي غيور تغارين منهم وانا ماهموني بس احب اغير جو مثلي مثل الناس بعد انا انسان مع انة اضغر اخوانة لاكنة اشدهم بالعصبية وماسك من ناحية الفلوس حتى ولدي يقولة بابا ليش تغبي الفلوس لمين تغبيهم ويقولة لكم للمستقبل مع انة حالتة المادية ممتازة وللة الحمد ارجو ياخوات بالنصح لي وهداية زوجي ولو حتى بدعوة في ظهر الغيب وجزاكم اللة خير وابسئل زوجي شمالي والا لا

كاراميل

الله يكون في عونك انا حاليا مشوشة عندي مشكله بس انشاء الله لي رجعة

أعلى