مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب ساعدني

يامتعبني

صباح الخير لكل المتواجدين انا حبيت اطرح موضوعي وياليت القا منكم تجاوب معي انا صراحه قبل اسبوعين صارت لى صدمه عاطفيه وعقبهاوانا صراحه صرت اشك بكل من حولي ولا اصدق اي احد وماادرى كيف صرت احس بملل عاطفي واحس بملل من زوجي ومن كل شي يعني ماتفرق معي والله ودي احس يالحياة بس والله ماقدرت ودي اعيش مع زوجي زي اول واحبه من قلبي بس مااقدر احس بشي مااحس باللحياة زي اول والله مااكذب عليكم انا كنت تحب زوجي بقوه والله العضيم مااقدر اعيش بدونه والله لدرجه انو لمن اروح لاهلي بنية انى انوم عندهم ولمن يجي الليل يدق على يسلم علي خلاص اقولها تعال خذني على طول بس الان مااحس بشي والله وانا صراحه تعبت من هالموضوع ماودي بكذا بس ماعرفت كيف الطريق ساعدوني تكفون

المتامله

ياختى حتى النفس احيانا تمل من العباده فما بالك من زوجك انا انصحكبان تبتعدى عنه لفتره لكي يتجدد الشوق له وعفاك الله

رمال البحر

أنت لم تزضحي لنا ما نوع الصدمة التي جعلتك تشكين بمن حولك فإن كان السبب أنك رأيت مشكلة كبيرة لواحدة من أهلك مثلا جعلتك تشكين بكل الرجال فأعتقد أنها حالة ستأخذ فترة ثم تزول لكن لا تذكري نفسك دائما بالموضوع الذي جعلك تشكين وتكرهين زوجك
وعليك بكثرة الاستغفار والدعاء لله وقراءة الأذكار باستمرار ليبعد عنك الشيطان

يامتعبني

الله يعطيك العافيه اختى رمال البحروالله ريحتينى بكلامك بس انا والله انصدمت بزوجي اولا انه انا اكتشفت انه يكلم بنت من وراي وكان يتكلم عنى عند بنات اخته تخيلي والله قويه وفلانه تقولي كذا وفلانه تقول زوجك قال فيك كذا
وانا والله تعبت نفسيتي والله العضيم مااكذب عليكم انى الحمدلله اخلاق ولا اقصر معاه بشي والحمدلله جميله ولا ينقصني شي ابدا

أعلى