مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب تفرج هم اللي بترد علي ..

حزن الماضي

السلام عليكم .. انا دائما اتابع منتداكم الرائع واستفدت منه كثير ..
وعندي الان مشكلة حبيت استشيركم فيها ..
اليوم طلعنا نتمشى انا وزوجي واولادي )عندي بنت وولد والان انا حامل بالثامن) المهم اكلنا في السيارة وجمعنا بقايا الاكل بكيسة وقال زوجي لولدي انزل وارمي الزبالة امام السيارة الفلانية ) طبعا كان على بعد ثلاث امتار تقريبا منا فيه سيارة من اول ما وقفنا وزوجي عينه فيها وحسيته حاقد علىاللي فيها كان فيها رجل عادي شكله من جنسية عربية يعني مو خليجي ولما سألته قال مالك شغل المهم ولدي عمره اربع سنوات ونصف بالضبط نزل من السيارة وطالع يمين ويسار وشاف برميل زبالة بعيييييييييد اخر الشارع وراح يجري وقطع الشارع كنت بانجن لاتصدمه سيارة وصرخت في ابوه انزل الحق الولد قال خليه طبعا واضح القلق عليه وكان مراقب الولد من بعيد بعدين رجع الولد وقام يهاوشه ويقول انا وش قلتلك ليه تروح هناك وعطاه كف والله كأنه على وجهي بموووووووووت من القهر وانا ساكته قلت لما يهدأ بأفهم منه لأني اعرف زوجي لما يعصب المهم وهو يهاوش الولد الا يتعدى على اهلي ويقول اهبل زي اخوالك .. ويسب .. رديت عليه .. قلت لاوالله مايطلع الا لابوه واهله .. وقام زاد في السب وقال كلام كبير .. انا سكت .. ولااااااااااااااكلمة ولاحرف.. قال يالله البيت مين يمشيكم .. وحاول ينرفزني بالكلام .. وانا صبرت وكملت سكوتي وداخلي نااااااااااار وحالفة اربيه ومادري ايه شوي الا واقف عند الملاهي قال لي تنزلين قلت لا ونزل هو والاولاد .. عشر دقايق خلاهم في الملاهي وجا نزلني بهدؤ ويحاول يمزح معاي وانا محروقة صراااحة ماارد عليه..وطلبت منه نرجع البيت ورفض .. ولما رجعنا البيت كله يحاول يتكلم معاي عادي وانا متضايقة وساكته وما ابديت له اي ردة فعل غير اني معصبة وملتزمة الصمت راح عزومة ورجع يحكيني بكل برود وانا كنت هادية بس مو معطيته وجه قال ليه زعلانه عادي ماعادي قلت له لاصرت بين الرجال قول ان الكلام اللي قلته عادي قال والله لو تعلمين اني لاسوي واسوي قلت وش بتسوي اكبر شي تسويه تطلقني وانا اصلا مو رايحة اقولهم زوجي سبكم وقال وقال ومعشمة اني ارجع لك ليه وين عايشيين .. قلت له لو انا قلت في اهلك مثل كلامك قال ياويلك اطلقك على طول ومادري ايش قلت له مع اني اقدر اقول زي كلامك واكثر وبالفم المليان بعد قال كيف يعني بالفم المليان قلت يعني محد يقدر ينكر علي كلامي ويقول عيب وغلطتي لاني ماراح اقول الا الصدق .. وبعدها سااااااااااااد الصمت وقام نام وخلاني .. وانا محتاااره ومقهورة وكل ما اتدكر اخواني ابكي واحس انه من الدل والمهانة اني اسكت له لانهم مايستاهلون مني هدا االسكوت وشوي افكر واقول انها لحظة غضب وهو ادا عصب يقط كلام ماينقال ..
وبصراحة كل يوم وانا وهو في مشاكل اقول استغل الفرصة هادي وانهي حياتي معاه اللي كلها مشاكل وقهر وخيانة وانا صااااااابرة والحين ملييت ودي استفيد من شهادتي وادور لي وظيفة واحد لي دورات والبس واكشخ مثل ماكنت عند اهلي واكثر ودي ابسط اولادي واعيشهم في جو صحي بعيد عن كآبة المشاكل .. ودي اعيش مع ناس يحترموني ويقدروني مو مثله ماينظر لي الا بعين ناقدة مايتغاضى ولا يقدر ولا يجامل على الاقل مراات ومراات بنتحمل وسيرة الزواج الثاني على لسانه وصراحة مع الحمل صرت طفشاااااااانة حدي ومتضايقة دايما والله يفرج كربتي وييسر ولادتي ولكل حامل
اخيرا بليييييييييييز ابي شوركم انا مو راضية في اهلي ولو طلعت من بيتي مو راجعه له ابدا ابدا .. وكيف استمر مع انسان مغرور وشايف نفسه فوق الكل وسيب اهلي وانا منهم يعني السب لي .. وماعاد ادري وش اكتب اااااااااااه بس تعبانه من الهم والتفكير ويارب لطفك فيه يارحيم...

ميرفا

حبيبتي الطلاق مو سهل الله لايكتبه على اي انسانة فكري بسلبيات زوجك وايجابياته ازا كانت الايجابيات اكتر من السلبيات سامحيه يعني ازا كان كريم حنون متدين وبجوز هو بس يعصب بنفعل وبحكي هيك انت بتعرفي هو بس يشوف اهلك واخوتك كيف بيعاملون وبيستقبلون انت عليك بالدعاء واقراي سورة البقرة الله يهديه ويصلحه وكل الازواج امين

فله14

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة على أشرف الانبياء والمرسلين محمد واله وصحبه اجمعين
غاليتي .. هدي اعصابك واهدأي وتقبلي عذره ماتدرين مالذي اغضبه ومالذي في نفسه كونه اعتذر لك ياليت قبلتي معذرته وقبلتي تتغافلين عن هذه القصة التي سواها والكلام الي قال كله عشان الحياة تسير وسيد قومه المتغابي
ياليت مارديتي ولاتكلمتي ياليت قعدت تستغفرين من أول المشكله كان شفتي العجب ..
ايتها الغاليه
اصلحي مابينك وبين الله يصلح لك مابينك وبين الناس مهماكان
واعلمي ان قلبه بين اصبع من اصابع الرحمن يقلبه حيث شاء فادعي ربك يجعل فيه المودة والرحمة أليس الله قال في كتابه الكريم ( وجعل بينكم مودة ورحمة ) يعني لا المعاملة الراقيه تصنع المودة والرحمة ولا التذلل للزوج ولا اشباع رغباته انما قلبه بيد الرحمن الرحيم فالجأي إلى الله صلاة ودعاء واستغفار وقيام ليل وماأجمل ان تقرأي سورة البقرة كل 3 ايام تطردين بها الشيطان من البيت وماأسعدك وأنت تتقربين إلى مولاك ربك خالقك فإذا رضي الله عنك أرضاك ارضى عنك خلقه بنيتي ليس في الطلاق إلا ضياع الاولاد وتشتت الاسرة وزيادة المشاكل إلا في أضيق الحدود ومشكلتك هذه بسيطة ولكن الشيطان كبرها فاستعيذي منه ولاتستسلمي له فما لبس تاج عند ابليس إلا شيطان فرق بين المرء وزوجه فيقول له ابليس انت انت ويلبسه التاج فهل تعطيه الفرصة ..
فلاوالله لاتعطي الشيطان الفرصة بل اعطيها لزوجك الحنون الذي حاول يعتذر ويرضيك وتقربي اليه وكل عمل تعملينه له او لاولادك احتسبي الاجر من الله حتى تكسبين الاجر ولم الشمل والعون من الله ..
اسال الله ان يصلح مابينكما ويوفقكما لمايحب ويرضى

دلوعة هانم

اختى انا مع كلام الاخت فله 14
وانا مطلقه وانصحك ان تشيلي فكرة الطلاق نهائيا وتعوذي من ابليس
واولادك ان الان عايشين في جو مشاكل لاتتوقعي بعد الطلاق انهم بيكونو افضل
وانتى تقدري تعيشي زي ماتبغى بس لابد من الحكمه
والزمي القرب من الله فهو الوحيد القادر على عباده
وادعو الله لكي بالسلامه مقدما ورزقك الله مولودا صالحا

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم

يالغاليه انت الحين مقهوره علي اهلك ودمك محترق علي ولدك الي انضرب انتي الحين اذكري الله وصلى ركعتين واشكيله همك وابكى وراح ترتاحين صدقيني مجربتها وبعدين حلي مشاكلك علي مراحل اول شي شخصيته زوجج
اعرفيها وتعاملي معاها علي هذا لاساس وشوفي ملف انماط الشخصيات وراح يفيدج كثير وبعدين موضع خياناته المنتدي ملئ بقصص الزوجات الي تخلصوا من عشيقات ازواجهم وخياناتهم اقريها واستفيدي منه وبعدين في نفس الوقت اهتمي بنفسك والبيبي وراحتك النفسيه صدقيني صحتك بالدنيا ما احد راح يفيدك اذا زعلتي او مرت لا سمح اللع من كثر الهم والغم فاشتي راحتمك رورحي اهتمي بنفسك وهواياتك وسوي لك مصدر دخل من البيت او العمل وسوي لك مجموعه صداقات وانشغلي بيهم وعلشان لا يحس انه مركز الكون والدنيااتدورو من حوله واهم شي لا تنسين الدعاء وطمنينا عليج وان شاء الله ربي يسهل ولادتك يا كريم

المربوعه

تعوذي من الشيطان وخليك ساكته وشوفي سبب المشكله
اللي انا استنتجت من هذي المشكله ان زوجك يغار عليك
وممكن شاهد الرجال اللي بالسيارة يطالع فيك وصابته الغيرة
وانتي زوتي الكلام معه ممكن شافك تطالعين في الرجال وحس انه اعجبك
وغار منه ممكن لا حظ انك تناضرين الرجال اكثر منه

ركزي على حكاية ضربه لولده
رح يحس بالغلط اكتر من سبه لاهلك
واخوانك اخذوا حسنات منه
لاتخربي بيتك بسبب كلام واحد غضبان
ولدك المسكين الي اكل كف مايدري ليش هو الي صلحي الوضع معاه ومع ابوه
اما الشتم خليه يشتم من هنا لبكرة
وقوليله شكرا لانك بتكسب ااهلي حسنات اكسفيه احسن من انك تعانديه

شوفي حبيبتي اذا ضاع الاحترام بين الزوجين خلاص يصير اللي على مزاجه يقوله انتبهي اختي على هذي النقطة ما كل ما سب وشتم تردين وتسوين مثله لانه بيتمادى ويزيد الكره والحقد بينكم وانا من رائي انك كل ما جاب طاري اهلك بالشينه تقولين : ما توقعتها منك يابو فلان ..والدليل انه حس بغلطة يوم حاول يرضيك اكثر من مرة في السيارة وفي البيت ؟؟بس انتي بدل ما تاخذينه في صفك قمتي شربتيه من نفس الكاس وهذا غلط اختي المفروض بينتي خطاه بدون داعي لسب وشتم اهله الحين بيقول فخاطره انا سبيت وهي سبت ..وبيتمادى اكثر..اتمنى ماتزعلي مني بس كلمة الحق تنقال

يا اختي ليت المشاكل كلها مثل مشكلتك أحمدي الله فأحسن الرجال يفعل مايفعله زوجك
وانسي شئ اسمه طلاق لانك بتأثرين لاهلك لكن سوف تظلمين ابنائك وغير كذا اول ماتشوفيه عصب طناااااااااااااااااااااااااااااش ولاتتناقشين معه لين يجي يعتذر

هونيها وتهون كبريها بتكبر

انتي تقولين يوم يعصب ما يدري وش يقول خلااااص

اذا عصب لا تاخذين بكلااااامه اهم شي اذا عصب يمسك يده عن ولده

والله حزني وش ذنبه وليه يطقه !!!! وانتي همك على الكلمه اكثر من مده اليد واخوانك اهم من ولدك ؟؟

وبعدين مو اي مشكله طلااااق ومدري وشو وخرابيط وبعدين هو راح يكلمك وراح يسولف معك يعني ندمااان

تبينه يقول انا اخطيت وقلت كذا وكذا انا اسف <<< مستحيل يسونها الرجااال

يعني اذا وحده زعلها زوجها وجابلها اكله من مطعم وقال مريت المطعم وقلت انك تحبينه وجبته لك << الحرمه

الشاااطره تعرف انه يعتذر منها هذه طريقتهم وتسااامحه من غير ما تناااقشه لان هذا دليل ندم الله يهديك بس

والله يسعدك ويهدي زوجك ويصلحه لكم يااارب

فرحة صباه

لاتكبرينها وهي صغيره
هدي الوضع وخليك من الطلاق
واخوانك هم المستفيدين من الكلام هذا يكفي انهم بياخذو حسناته وهم مرتاحين
انتي خلي زعلك على ولدك الي مايدري ليش اخذ الكف وبس مو تطولين بالزعل ولاتجيبين طاري اهله ابعدي عن المشاكل والله الطلاق مو حل تقولين تبين تعيشين عيالك بجو صافي خالي من المشاكل الطلاق هو اساس المشاكل وخاصه اذا بينكم اولاد لانهم بيضيعون بينكم وطبعا ولا وحد منكم بيستغني عنهم
استغفري وحاولي الصمت والله ماراح تندمي
الله يسعدك ويسهل ولادتك ويلطف فيكم يارب ويبعد عنكم الشر والمشاكل

البعد همي

يابنت الحلال لاتكبريها الانسان لمن يزعلمايعرف وش يقول والله انا احيانا اقول كلام وانا زعلانه بعدين يقولوا لي قلت كذا اقولهم مستحيل ما1كر حتى وش قلت وتري الشيطان يكبرها براسك ويقولك مادافعت على اهلك حبيبتي هو اهان نفسه والا هم ماجت العيبه منهم والكلام مايغير شي خليه يقول لمن يتعب وزلاحد داري عن هوى داره يتكبر ينغر سوي طناش بيجي يوم بيعر قدره من غيرك وان كنت تقدري تصبري فاصبري ولاتخربي بيتك فاجر الصابرين عظيم وادعي لي الله يرزقني الصبر وماتمنى فحالتي النفسيه مشابهه لحالتك ومعاناتي كبيره وكان الله في عون الجميع

<P><FONT color=red>السلام عليكم       دواءالقلب خمسه اشياء  قرءه القران  بالتدبر وخلو البطن وقيام اليل والتضرع عند السحر ومجا لسه الصا لحين</FONT></P>
<P><FONT color=red>                                                                                     </FONT></P>

فله14

اخبارك يالغاليه
نفسي اعرف ماذا حصل بعد هذا الوقت وكيف تصرفت وماردة فعله ؟؟
نتطمن عليك فقط
اسال الله ان يصلح ذات بينكم

أعلى