مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب تسخر لي زوجي وتنهي مشاكلنا وتسعدنا

السلام عليكم صبايا كيفكم يارب تكونوا بخير

انا مشكلتي مع زوجي ان حياتنا دايما مشاكل وهو يحط من الحبه قبه وكل شي لازم بامره وعلى مزاجه وعادي اذا غلط علي مايحس انه غلطان ابدا اليوم انا مره طفشانه وجالسه اقوله ان قريبته تقول تعالوا لنا هي ببلد اوروبي هو مايحب طاري السفر قلت طيب ابي اروح لدبي بدا يقول انتي اي احد يقول لك شي تشتبين وانتي وانتي وانا مالي خلق وبدا يصارخ انا عصبت قلت قل لا بس بدون هواش بدت المشكله وبدينا نرد على بعض انا ظاق صدري اساسا له سنين يواعدني بالسفر بس ماشفت شي بكيفه بس انا ابي الاسلوب ماابيه يصارخ بدون سبب واليوم جتني الدوره كملت جلست اصيح راح وتركني وزادت عصبيتي المهم قال لي لاتطلعين قلت الا ابطلع قال اذا طلعتي لاترجعين قلت احسن مااحب الاسلوب هذا يحسبني بموت يعني المهم لبست عبايتي ونزلت بس بشوف وش يسوي بدى يدعي علي الله يجعلك للنار والسرطان اذا طلعتي قلت انت الله يجعلك للنار والسرطان انججججججن قال تدعين علي قلت مثل ماتدعي علي قال انا قلت اذا طلعتي قلت انا اذا طلعت وبقلبي اقول وانت ماراضيتن مررررره عصب ماقد شفته زي كذا انتي عدوتي وانتي وانتي بعد شوي ناديته وقلت انا اقول اذا طلعت وانت ماراظيتن قال لا ماسمعتك ومره احسه ماله خلقي ماادري وش اسوي فيه عذبني دايما يزهعل قبلي ويتزعل ويهاوش ويتحكم بس الحين ماادري كيف اقنعه علشان يصدق اني مااقصد مررره زعلان ومقهور مني يقول انتي ابعدوحده واحسك عدوتي انتظر حلولكم الحكيمه يارب تفيدوني

ان شاءالله الأخوات يردو عليك والله يسخره لك يارب ويجعل حياتكم كلها سعاده يارب واوصيك بكثرة الاستغفار وسورة البقرة وسهام الليل وبأذن الله تشوفين الخير

الله يفرج همك ويسخره لك ويديم السعاده ع الجميع
شوفي يالغلا خلي هاذا الدعاء على لسانك (اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرآ منها )

يارب زوجني

حبيبتي روحي سويله عصير ليمون وتمكيجي وابتسمي وحاولى تمدحينه بصفاته انه كريم وطيب وقلبه ابيض صدقيني راح يرضى وحاولى ثاني مره لاتجيبي سيرة السفر لان شكلها تضايقه والشي الي يضايقه ابعدي عنه وان شاءالله ربي يعينك ويسعدك يارب ويوفقك بحياتك وسامحوني اذا قلت شي بزعلك بأقمر

اعز انسانة

الله يفرجها عليك

والله حاسة فيك ها المواقف بتصير بكل بيت

واتعجب لقلبنا الابيض احنا النساء مع انهم يغلطو معنا احنا اللي نرجع ندور على طرق نرضيهم فيها الله يشوف من حالنا معهم

ما عندي نصيحة معينة انا كمان لما اتعرض لها المواقف احتااار لبين ما يفرجها الله من عندو

شوفي حبيبتي ام قلبي عبدالله
اولا لااازم تحددين اهدافك من ذا الارتباط
يعني ايش هي الاشياء اللي مهمه عندك لدرجه انك ممكن تتركي زوجك عشانها بدون ندم بس لاااحظي انا قلت بدون ندم يعني عن اقتناع
ثانيا لااازم تعرفي انه الرجل رجل مهما قالوا مساواه ولا ند بالند ماراح ينفع اذا عنده اخطاء بشخصيته او باسلوبه مادام انك عارفه انه غلط المفروووض ماتسوين مثله طوري نفسك هنا بالقسم فيه مواااضيع جدا مفيده واسمعي برامج الدكتور طارق الحبيب يوتيوب اشتغلي على نفسك وخليك دايم احسن منه وتعاملي معاه بالمعروف وحطي في بالك رضا ربي اذا غلط لاتغلطي اذا عصب انت خليك هاديه اذا تلفظ عليك لاتردي ولاتناظريه بسخريه او عناد خلي نظرتك نظره حزن عليه واذا خلص كلامه اخرجي لانه فعلا مسكين مو مرتاح بحياته ومو عارف شلون يرتاح انت دليه على طريق الراحه قوي علاااقتك بررربك اول شي وادعي داايم ان ربي يلهمك الصبر ويؤتيك الحكمه وزي ماقالتلك الاخت اهتمي بنفسك وبولدك وببيتك وطيعيه اذا شي مقدور عليه قاللك اليوم لاتطلعي قولي حاضر ولا تطلعي وبس جربي خليك ساااكته ومشغوله بنفسك و وولدك
وعامليه بالمعروف يعني لاتذلين نفسك وراه ويصدك ولا تهمليه وتطنشيه يعصب جربي اوقات المشاكل تخيلي نفسك عايشه مع اخوكي شلون بتتصرفي لو دخل معصب ببتتجنبيه صح ؟؟اذا دخل ما اعطاك وجه عادي ماراح تزعلين ولا تحاسبيه !!! واذا كلمك بتردي واذا في شي ضروري بتكلميه وقيسي باقي الامور عليها
واجباتك لربك لاتهمليها بديها على كل شي
واجباتك كزوجه وكأم لاتقصري ترا الغلط يضعفك
هذا اللي يحضرني حاليا واذا عندك شي قوليلي ان شالله اقدر افيدك وسامحيني اذا زعللك كلااامي انا تعاطفت معاكي حسيت من اسلوبك انك تبغي الاصلاح ومستعده

بنات ابي دعواتكم من قلب الله يسعدكم بالراحه والذريه الصالحه توام يارب احس اني بنعمه الحمدله بس فيني هموم الله يفرجها من عنده

اختي
اعتقد انك شخصيه عنييد ه
عزيزتي فلانه سافرت وعلانه راحت
كل وحده لها زوجها الخاص يعني زوج صديقتك ماهو متل زوجك
يعني شخصية كل رجل تختلف عن الاخر والي ينفع مع زوج صديقتك او اختك او او ماينفع مع زوجك والعكس
حياتي يمكن زوجك مايحب السفر او عن شئ اهم وفي باله ووووووو
التمسي له العذر
اعتقد زوجك من الشخصيات الي ماتحب عندا الزوجه
واذا تحديتيه وعاندتيه يعاندك ويتحداك زياده وزياده
تعرفين ليه دعى عليكي بدعاوي سيئه
علشان قهرتيه ومايبغاك تخرجي من بيته لانه رايدك يالغلا
فاانتي بعنادك استفزيتيه يعني انتي السبب
ارجوك لاتغضبي من صراحتي معاك

اسلوبك بتحقيق اهدافك فيه نوع من العناد التحدي الاصرار التحكم وربما التعالي والدليل اصرارك على خروجك
اختي ابدا ماينفع يكون بين الزوجين سب ودعاوي بمتل هالاسلوب لاتعوديه على كدا ولاتعودي نفسك
بعد كدا يالطيف حتتحول لعاده وهذا امر مرفوض يقل الاحترام وتكبر المشاكل

اطلبي طلباتك في الوقت المناسب وبالاسلوب الراقي
واذا رفض ابدا لاتبدين انزعاجك وقهرك
ارضي بصمت واكتمي زعلك
السفر يااختي مو مهم زي المصروف والاكل والشرب واللبس والتنزه

حبيبتي اتعرفي على نمط زوجك وانتي حتستفيدي اكتر

الحين حاولي تكوني في ابهى زينه
اقتربي من الله وادعي ان ربي يحننن قلبه عليكي

واحسني عشرته
والبنات ماقصرو
الله يوفقك ويسعدك يااااااااااااااااااااارب

أعلى