مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب اني حامل بحمودي دعواتكم ولكم مثلها

كومة مشاعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو من كل اخت تقرأ رسالتي ان ترفع يديها وتدعو لي ان يكون في بطني ذكر صالح تام الخلق والخلقه يااااااارب الله يوفقكم يابنات قسم بالله ثقتي بربي كبيره وكل شهر اشوف الدوره اقول ربي مارح يتركني وهو ولي ذلك والقادر عليه بس هذا الشهر الحيت على الله عزوجل بالدعاء وكلي ثقه بس :4: بس قبل شوي رحت للحمام ونزل مني قطرات دم بقي على دورتي اسبوع والشهر الماضي نزل مني زي كذا وفرحت لانه في غير موعدها وقالولي يمكن يكون دليل على انغراس البويضه وزوجي فرح وطار
وبعد يومين نزلت علي وانهرت نفسيا وزوجي تحطممممم بس الحمدلله راضيه بقضاء الله وقدره بس طلب منكم انكم تدعون لي اني اكون حامل بحمودي يارب يارب كل اخت تتوجه لك الان وتدعومن قلبها لي بالحمل انك تفرج عليها بقدرتك كل هم وكرب وتجلو احزانها وتبلغها ماترجو طلب خاص ولاتنسون ان دعوة المسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب مستجابه يارب فرح قليبي وقليب زوجي بطفل اضمه بين احشائي هذا الشهر ياكريم يارب انك قادر على كل شئ بعزتك انظرالي يارب اني حامل بحمودي :4:

ياااارب حبيبتي الله مايترك أحد انا مثل حالتك وربي يعلم بحالتي بس الحمد الله على كل حال دايم
يارب تجبين حمودي وانا أجيب ملوكه ياااارب بهذه الساعه المباركه انك ترزقني وترزق كومة مشاعر وكل محرومه بالذريه الصالحه عاجلا عير عاجل...

كومة مشاعر

يارب يارب يارب ترزق خيتي اهني بك حياتي بملوكه عاجلا غير أجل يارب مايجي الشهر الجاي الاانا وياها حوامل ياعزيز ياكريم ياقادر على كل عظيم تفرحنا وتفرح قلوب ازواجنا انك على كل شئ قدير وربي عيوني تدمع اللهم لااعتراض اللهم اكرمنا ولاتحرمنا ياالله اجعلها مو دوره اجعلها حمل واكرم خيتي وكل محرومه

قلوب منسيه

الله يرزقك ويرزقنى كلنا انتي نفس حالتي حتى انا ادعو الله انه يرزقني بحمودي وانه يحسن خلقه ويجعله معفى وسليم وكل مسلمه

يااااااااااارب
اسال الله ان يرزقك ويرزقني الذريه الصالحه المعافاه
انا مثلك كل شهر تتاخر الدوره واقول حمل وما يطلع حمل
لاكن انا مؤمنه بان الله اذا اراد شي ان يقول له كن فيكون
انا لي 6 اشهر متزوجه
واتحطم لما تنزل الدوره لاكن اقول الحمد لله

ياااااااااااارب اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يكتب لي ولك الحمل هذا الشهر ان شاء الله

كومة مشاعر

يارب ترزق قلوب منسيه بحمودي ياكريم واختي اغاريد ياارحم الراحمين ارزقها بماتتمنى انه لايعجزك

AUDI

الله يرزقك بالطفل السليم المعافى الصالح
الي تقربه عينك وكل محرومه آآآآآآآآآآآآآآمين

الله اسال ان يرزقك ويرزق كل محرومه الذريه النافعه انه على ذلك قادر

اسال الله ان يرزقك الطفل الذكر التام الخلقه المعافى بحق محمد واله محمد
والله يا اختي اني حاسه فيكي
وانا ادعيلي يرزقني بلولد انا تعبانه بلمرة
يارب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب عاجلا وغير اجلا

فجر123

ياعمري عليك والله

بحملي الأول صار لي نفسك نزل مني دم وبعدها بني طبعا بعد ماعديت فترة الدوره

لكن ماأقول الا ياااااااااااارب تكونين حامل هالشهر ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

بجنين ولد ولا بنت اهم شي كامل الخلق والخلق

بشريني برساله خاصه

اللهم ارزق اختى كومة مشاعر بالولد الصالح الكامل الخلق والخلقة ياااااارب انهاتكون حااااااامل ذا شهر يارب وتفرحها وتقر عينها وعين زوجها بشوفت حمودى وترزق كل محرومة يارب وترزقنا معهم يارب العالمين اميييييييييييييييييييييييين

يارب يارب وانا الحين بثلث الليل
اسالك ان تعطي اختي ماتتمنى من حمل لذكر سليم معافى
وتقر عينها وعين زوجها وتفرح قلوبهم به وتجعله من عبادك الصالحين
وترزقني وترزق كل اخواتي اللي يتنظرون هاللحظة بفارغ الصبر ياكريم ياجواد يا ذا الجلال والاكرام يا احد يا صمد

يارب ياكريم ياارحم الراحمين ياحنان يامنان يجبر بخاطرك ويرزقق حموده واخوانه وخواته بعد ويعوض صبرك بفرج كبير

انا مثل وربي كل مره اتأمل وانصدم
وزوجي مريح باااله ودايم يقول للحين الله مااراد
بس خاطري اصييير ام اليوم قبل بكرا واشووف فارس قدامي وتقر عيني فيه

ياااااارب ياريم يرزقك ويرزقنا بالذريه الصالحه امين يارب العالمين

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

مرمر زماني

يارب ياكريم ياودود ياذا الجلال والاكرام يا جبار اجبر كسرها وكسر كل محرومه وترزقهم الذريه الصالحه عاجل غير اجل

أعلى