مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب ابعد وجه الي تساعدني عن النار

حاولي فيه يكلم مكتب وبيعيها احس لكم وبيجيكم مكسب ان شاء الله

ام سوفا

حبيبتي محبه المنتدي يعني اکلم اي مکتب اندنوسي وقله عندي شغاله ابغي ابيعها بس المشکله الاستقدام الاندنوسي مقفل عندنا اش اسوي

احساس صعب

طيب ليه ما ينقل كفالتها أخوك له مو أحسن إذا كان هو في حاجتها
وإذا كان زوجك يحبك ويقدرك ازعلي زعلة صغيرة ولا عاد تكلمينه وهو بيحس ويسألك قولي له يا أنا يالشغالة في البيت وكوني جادة لا تقوليها وبعدين تضحكين خلي موقفك حازم وبيني له مدى تضايقك منها شوفي حماتي أولادها كلهم بعملية ومع ذلك ما فكرت تجيب هالخايسات أمها تجي عندها حتى تطيب وترجع أحسن وتقدر تقوم بنفسها وعيالها بلا شغالة بلا وجع راس
الله يكون في عونك

مدري ليش كذآ الكل عنده عقده من الإندنوسيآت ..؟

عشآن يعني سمعنآ كم قصة ؛ حكمنآ عليهم كللهم ..!

و ربي حرآآآآآآآم

صح إنه في بعضهم يدورو ل الشغل عشآن السكس

بس الأغلبية و الأكثر يدورون الشغل عشان الرزق الي بيحصلوه منه

عمومآ

أنآ رآيي مع ~{ نضوج أنثى

استخيييري

::

ام سوفا

بصراحه ياحساس صعب لو اخوي يقول ابغاها ماراح اوفق ليش. اول شي هي کذابه وتنقل هرج وتالف بعد عشان کذا ماني طايقه اشوفها سببت مشکله بين زوجي وخوه بس حمد الله تفهمو الموضوع لو بنقل کفالتها بديها احد مايعرفني ليش عشان ماتطلع اسرارنا. بس اديها اخوي صعبه تقول کل شي وانا عمري ماطلعت لاهلي مشکله بينا احلها بنفسي زوجي عند اهلي مطلعته ملاک مايغلط ويحبونه حب وهذا طبعي کتومه ماطلع شي

احساس صعب

ليه عندنا عقدة؟؟؟؟؟؟؟ واللي سووه قليل اختي و المثل اللي يقول إذا أنت أكرمت اللئيم تمردا أنتي شوفي نظرتهم للسعوديين في بلدهم وتعرفين ليه كرهناهم وشوفي عمايلهم في اللي يحسن إليهم وصحيح ماهو كلهم بذا الشكل لكن صار شرهم أكثر من خيرهم وأنا ما أخصص بلد بعينه ولكن كل العمالة فيها شر الله يغنينا عنهم

ام سوفا

معاک اختي ان بعضهم يجو لشغل بس انا عايشت بيت اخوي الي خلتهم ينقلون من عند جيرانهم وکانو بينفصلون بس ربي ستر يمکن عشان عايشت قصتهم کرهتهم وکمان والله الواحد يفهم من نظراتهم هي نظراتها تخوف مدري ليه کذا اشوفها

ام سوفا

والله کلامک صدق يااحساس صعب وکل کلمه قلتيها صدق وانا عايشت قصت اخوي وزوجته

احساس صعب

طيب يا أم سوفا ياعسل انقلي كفالتها لأحد ثاني من برا وأنا سمعت اختي تقول وحدة من جيرانها تدور على اندونيسية ولقت نقل كفالة بعشرين الف وباقي لها سنة وستة شهور وأخذتها مضطرة يكلم صاحب المكتب اللي جابها من عنده
يدور له على كفيل جديد ومع السلامة

ام سوفا

المشکله جبناها عن طريق اخوه يعرف مکتب اندنوسي مو من مکتب سعودي المشکله جبنا ثنتين وحده عندي وحده عند اهله وکمان مطفشتهم. الله يعين انا لها 8شهور عندي وشوفها 80سنه

طيب اجري الشغاله شهري وانتي الكسبانه ولا تنازلو عنها لكفيل ثاني وين المشكله ياريت عندي شغاله واجرها اصلا الشغالات مطلوبات ووراهم مكسب

ام سوفا

يالله ياسوالف عاشقه خذي الي عندي هههههه تفداک ومابغي مقابل اهم شي افتک منها خخخ

حياة الشوق

انتي شاكه فيها ولا هي بنت حلال اذا كانت مافيها شي مافي داعي تسفريها بالعكس تجي اوقات تحتاجيها ضروري اخاف تندمين بعدين

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماااشاااء الله عليك...سفريها والا قبليها كثيرين اللس يبونهااااااااااااااا

ام ريناف

اسمعي حبيبتي زوجك الواضح انه من الاشخاص الي يحب يكون عندهم خدم طيب مادام انه مش مقتنع خلاص المشكله فيك انتي برمجي عقلك عليها واتقبيلها ولوتعلميها امور الدين وتحفظيها القران وربي راح تروح بلدها وتعلم اهلها ويكون لك الاجر واللحين رمضان ع الابوب فرررررصه تكون عندك اتفنني في العباااده وفي كل شي ترااهم نعمه ان احسنت التصرف ودايم دعي ان ربي يكفيك شرها

أعلى