مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياربي ساعدنــي أحس أني مجروحه

رورو22

ابيكم تسمعوني انا بنت حساسه لابعد الحدود ولي سنتين و2 شهرين متزوجه
من اول زواجي الى اليوم وزوجي ينتقدني .... ولو اقولكم انه الحين تغيير للافضل هالفتره تغيير بسيط

بس انا ماني قادره انسى الكلمات الجارحه الي قالها لي ليه انا ماتزوجت _اهانه_ حتى لو غلطت
غلطات بسيطه
مايسووي فيني كذاااا ... شقولكم هو يحبني من دااخل بس والله تعبت معااه كثيير
ماني قاادره الحين احبه الصرااحه طلع من قلبي بقووه لانه دااااااايم يردني
و يستهين في مشاعري ويقول انتي بزره ولانتي امراءه ويقول ماعندي هدف فيالحيااه
تدرون جاتني حاله نفسيه والحين احس اني اخاااف اتكلم معااه على راحتي لاني لوو اضحك يقول ليه وولو اقووول كلمه عاديه ذبحني وصيحني عليه عليه مفاهيم عجيبه دوخنــي ...
وانا احس اني امووت في الرجااال الحنون بس مالقيته عند زوجي اذا اشتهى صار حنون لفتره بسيطه ... انا مجررروحه وكلماته لا زالت تبث فيني المرض وفقدان الثقه في النفس
كرهني في كل شي انا اتزيين له وهو يقول تعالي بخيشه وريحتش بصل بس طيعيني يقول اني اظن انه بيرجع لي لوتزينت ,,وانا اتزين لي وله كأي عروس
شقولكم .... انا تعبانه من داااخل وخايفه على نفسي ماني على بعضي
شكى علي عند اهلي ولا انساها مع اني ماسووويت شي بس هو فاهم الامور غلط
تفشلت واحس اني مهااااااااانه ولا جبت عيااااااال بمووت فرراغ وزهق

شقولكم ... شكرآآ لكم :bleh::schmoll:

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
طيب قلتي لنا مشاعرك بس مافهمت وين المشكله؟

ا
وليش شكى عليك عند اهلك وش قال لهم...وضحي اكثر علشان نفهمك؟

رورو22

هلا بالحره بفهمك اكثرر ...

مثلاا مايبيني ازعل اذا صرخ علي ويهاوشني على اقل كلمه وهددني بالطلااق
ومثلاا مره مسوويه جلسه رومانسيه بالبيت وقلتله شووي بجلس جنبك قاااااال ضييق روحي بييعد:icon28:
ومره سافرو اهلي بدوون سبب قالي انتي يووم سافر استجنيتي كأنك بزره كبري عقلك وانا ماسويت شي بربي
ومره ... قفل على يدي باب الشارع الحديد ودخلت البيت ابكي من الالم
قال بتصيحين طلعي بره قالها لي من جد والله جاتني غصه في صدررررري:eek:
ماني قادره انســى
قال لاهلي بنتكم ماتطيعني وداايم اكلمها ماترد ومايدري اني ماارد ماابي اغلط عليه يقوول مش معتبرته رجاال واشيااااء تنرفز لابعد الحدود يشووف نفسه فاهم وانا لااا

رورو22

الحــره انا عمري,,,

عمري 22 وزجي 30
بس كانه اكبر من عمرره مرره جاد وايضحك كثيير ورسمي ويددق على كل شي كأنه مدير علي

أخت_الشيوخ

رور حبيبتي ...

وضحي في شو ينتقدج ....و شو كانت المشكله يوم اشتكى عليج ....الغاليه فهمينا عشان نقدر انساعدج....

و يقولج مالج هدف فالحياه يا بنتي اوجدي لنفسج هدف فالحياه ادرسي كملي دراستك اتعلمي شي يديد في حياتج ....لوني حياتج شوي غيري مو في شكلج في شخصيتج بعد لأني حسيت انج ضعيفة الشخصيه ...يا حبيبتي كلنا فينا هاي الحساسيه بس لازم ما انخلي اي شي يأثر فينا ...بالعكس حولي انتقاداته لج لمصدر قوة و غير في نفسج و صدقيني يوم بتعرفين اتسدين نقاط الضعف اللي فيج ..حزتها ما بيلقى شي ينتقدج عليه ....و تذكري و هذا كلام الاستاذه ناعمه...الريال ما يحب المرأة الضعيفه ....طيعيه و خلج زينة معاااه بس في نفس الوقت كوني قويه و حازمة معاه إذا انتقدج في غير وجه حق .........و الله يسخره لج ان شالله ...فكري في كلامي ...سعادتج مبنيه عليج حبيبتي دوريها

التعديل الأخير:

ضياء القمر

ويش المشكلة ؟؟؟

فارق السن؟؟

اما الجدية ؟؟؟

ام التدقيق ؟؟؟؟

مو واضحة المشكلة بسبب وجود رؤؤس اقلام فقط؟؟؟

لا توجد تفاصيل

أخت_الشيوخ

رورو..

انا قريت مشكلتج السابقه و اسمحيلي اقولج ما لمست فيج أي نضوج وايد اتكبرين المشاكل يا حبيبتي كل الريااييل طبعهم جي ...مرة حلو و مرة الله لا يراويج يغدي وحش ههههههههه ....و بقولج شي لا تتوقعين ريلج يتم على حاله وحده يعني اليوم يضحك باجر معصب و اللي وراه مستانس و اللي بعده يبغي يضرب حد ترا هاييل هم الرياييل....و انتي الله يهداااج على كل شي بتقعدين بتتحسسين و بتزعلين و بتشلين في خاطرج ...طنشي و لا اتفكرين في كلامه اذا انتقدج او عصب عليج إلا اذا انتي كنت غلطانه استسمحي منه .....و اذا تميتي على هالحال و اتحسستي من كل صغيرة و كبيرة بتتخبلين ...انتي صغيرة و توج ....عيشي حياتج مع ريلج و اتأقلمي مع مزاجه و الله يهديه لج ان شالله
و اسمحيلي حبيبتي

أم شذى

هذه مشاكل السنزات الأولى من الزواج

ناس تستمر معهم سنة وناس سنتين أو اكثر

بعدك مافهمتيه،، ولا هو فاهمنك،،
بس لا تتوقعي منه يتجاوب كثير في هذه المرحلة

في الفترة هذي الامر كله يعتمد عليك
تصبري، وتتحلي شوية بالحكمة

الزواج والتعامل مع الرجل (فن) يحتاج تتعلميه وتتقنيه

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=14880&highlight=%C7%E4%CA%D5%D1%CA

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=20381&highlight=%E6%C7%E4%CA%D5%D1%CA+%DA%E1%ED%DF+%ED%C7%D2%E6%CC%ED

تيماء

لا والله رجلها مب طبيعي ...بل قاسي وغير حنون ....يعني شلون يقول لها (( اذا بتصيحين طلعي برا)) ....وتسوي له ليله ويقول لها لاتقعدين جنبي ضيق ؟؟؟!!!!!

واضح حبيبتي ان زوجك محتاج مجهود منك عشان تكسبينه وانا معاك ان الوحده منا تتزوج بحثا عن الحنان والحب وتنصدم بزوج قاسي وكلامه جارح ...ولكن زوجك قاعد يعاملك كأنك بزر

لذلك ..في البدايه اتركي عنك الرومانسيه الزايده والليالي الحمراء ...لانه يعتبرها شغل يهال ....وابتدي تهتمين بثقافتك واكملي دراستك..ولو لقيتي فرصه عمل افضل...ثقفي نفسك في المجال اللي هو يحبه

لا تتركين له مجال يجرحك ...اولا تغلبي على دموعك ولاتخلينه يشوفها ....نصيحه مجربه

تيماء

ثانيا ... لاتستجدين حنانه ابدا ولاتطلبينه والا استضعفك ....وبعد وقت سترينه يغمرك بحنانه بدون طلب

ثالثا ....كبري عقلك ولاتزعلين وايد ...وريحي بالك

اتمنى لك كا الخير وان شاء الله ربي ينعم عليك بالسعاده والرضا يارب

رورو
انا ما بطول في الكلام
هي نقطتين
اولا: الحل بيدج انتي ..... ولازم تسعين له ....زوجج ما راح يتغير بالصياح وباستجداء الحب...بيتغير اذا انتي تغيرتي
ثانيا: نصيحه من قلب اختج ....شاركي في دورات الاستاذه ناعمه....الجمال وقوة الشخصيه والحب الى الابد
وراح تشوفين الفرق

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
هلا رورو شخبارك...عذرا اذا تأخرت عليك...

مثل مالاحظتي انس سالتك كم عمرك...لاني حسيت من كلامك...!

ان زوجك يشوفك بزره...طفله ...ماتتحكمين بمشاعرك!

وطلع اعتقادي صحيح....انتي اصغر منه ب 8 سنوات..يعني فر فرق بالعمر

انا بضرب لك مثال وبتفهمين علي اكثر....

تخيلي ان في مره كبيره بالسن وعندها اولاد متزوجين..

شوي اهملوها...وصارت دايم تشتكي لهم كلما يجون لها...

بس يجون لها بالبيت تقول لهم انا احس ان انتم ماتحبوني...ليش ماتجون لي..انا ربيتكم وزوجاتكم خلوكم تلهون عني

خساره السنين اللي ربيتكم فيها وال9 شهور اللي حملتكم فيها والحليب اللي رضعتكم من صدري...

كلما يجونها تعاتبهم...شي طبيعي ان اولادها بيملون...وبيحاولون يتجنبون انهم يروحون لها

نصيحتي...حاولي انك ماتعاتبين زوجك كثير...وحاولي انك تكبرين...!

انتي مو طفله مراهقه خلاص كبرتي...لاتبكين بسرعه...او تتدلعي عليه كثير..!

شفتي اختك الكبيره او امك كيف تتصرف....؟

اذا صار لك اي موقف تخيلي امك ايش راح تسوي وسوي زيها

<فرووحه>

حاسه فيكي يارور

لكن ماعندي الخبره اللي تخليني اقولك شو تسوين معاه

الله يعينك

أعلى