مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يادلوعات ساعدوووووووووووووووني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كلي طموووح

حبيباتي كلنا نعرف ان الدلع بدون صوت حلو ماينفع

ياما شفنا بنوتات حلوين ودلوعات بس لايتكلموووووووووووووووون تحسي انها رجال:santa_1:

وياما بنات عاديات جدا وتحسي كلها نعوووووومه ودلع ...................:blush-anim-cl::blush-anim-cl:

عشان كذا ياليت تركزون معاي على موضوع الصوت..........اش التمارين اللي تحسن من نبرة صوت

الوحدة غير قراءة القرآن .......انا الحمدلله صوتي حلو بالقرآن بس بالكلام عااااااااااااااااادي جدا

واحيانا احس بخشونه في صوتي تكفووووون ساعدووووووووووووني......................:sad_1::sad_1::sad_1:

انا قيد التغيير والتدليع بس الله يصبرني على كلام الناااس ولا بكيفهم رح يتعودوا على اسلوبي الجديد....................

يارا70

نفس المشكله بس انا صوتي حلو بس اذا بديدت الكلام والسوالف صار مزعج وحاد اه

والله هالصوت مشكله انا لمن اتكلم مع زوجي انتبه لنفسي وادلع صوتي واخلي نغمه ولحن وحركات بس ياقلبي لمن يتواجدون ولدي وبنتي معاي انسى النعومه ويرتفع صوتي واذا انتبهت اعدل صوتي بس ودي حل نهائي

والله هالصوت مشكله انا لمن اتكلم مع زوجي انتبه لنفسي وادلع صوتي واخلي نغمه ولحن وحركات بس ياقلبي لمن يتواجدون ولدي وبنتي معاي انسى النعومه ويرتفع صوتي واذا انتبهت اعدل صوتي بس ودي حل نهائي

اتوقع لازم ننتبه ونراقب نفسنا وبين فتره وفتره لازم بننسى وبنعصب بس هاذي الحياه اذا نبي النعومه لالالازم نصبر شوي لين نتعود والله

من شفت طلبك استانست قلت في نفسي لقيت مطلبي بالضبط لكن اقرا الردود لاحظت الكل يعاني مين يعطينا الحل

الاميره..

قراءة القرآن .......انا الحمدلله صوتي حلو بالقرآن بس بالكلام عااااااااااااااااادي جدا
نفسي بالضبط .. لدرجة اني انسى نفسي وانا اسولف
شخصيتي شماليه لذلك ماقدرت اضبط نفسي من هذه الناحيه "
صوتي مقارب للرزانه لكن مش ناعم ..

كلي طموووح

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله على كثر الدلع ومواضيع الدلع محنا لاقين احد يساعدنا على تمارين الصوت

انا سمعت عن ا.ناعمة بلع لب الخبز مع الزبدة تكورينه وتبلعينه ينعم الصوت

والتمرين الثاني تقولي هاهاهاها ....هوهوهوهو.........هي هي هي تكررينها كذا يساعد ان الصوت يطلع من جوا من

البطن............ياالللا ساعدوني

الاميره..

والله ما اعرف الطرق اللي قلتيها اول مره اسمع عنها
لكن ممكن تاخذي مسجل وتسجلي صوتك وتمرني صوتك لحد ماتوصلي للي تبيه
حبيت ارفع موضوعك

الليالي

وانا كمان بس انفعل بالسوالف تقولين اني اضارب
مادري كيف الصوووت هاي مشكله
انا شماليه غربيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى