مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياخبيرات الجنوبي الغربي .....رازيا وينك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مملكة على جنوبي غربي وقبل فتره طلب الانفصال بسبب انه لن يستطيع العيش في بلدي بسبب سوء المعاملة قلت له طيب كل شئ قسمة ونصيب على انه ماكان سهل علي ابدا ولا كرامتي سمحت اقوله ليه وغير رايك المهم بعد ثلاث ايام اتصل معتذر وانه ماكان يقصد وهو اسف المهم رجعنا لبعض علما اخبرت امي وقالت لي انه حيرجع امكن زعلان او في شئ وماقلنا للوالد او العيلة لانه عارفين انه متردد كثير المهم انه سافر الى اهله بعد اسبوع ومااعرف هل اطنشه ولا اتواصل معه وخاصة انه مره كاره البلد بسبب سوء المعاملة والخدمات السيئة كيف اقنعه ان هذه البلد احب البقاع الى االله وانه ربنا حبه لمن جا يعيش في هذه البلد وحتى لمن اكلمه انا اسال وهو يجاوب بس مايسالني غير عن كيف حالي انا طفشت من الاسئلة حاسه كانه تحقيق بس علشان يتكلم اطنشه ولا كيف ؟وكيف انسى انه يوم قال مايبه يتزوجني بسهولة وهوعارف كثر حبي له ترى ها الجنوبي الغربي حرق اعصابي من بدري وانا شمالية شرقية . وزيادة الطين ان امي دائم تسالني بعد ما اكلمه مثلا متى وصل اذا قلت مادري اخذ من التهزيئ لان ما اسئله كثير او استجوبه ولازم اعرف كل خطواته بالتفصيل ولازم يكلم عدد الساعة والدقيقة انتم عارفين الجنوبي الغربي مايحب الاسئلة ولا عندي استعداد اسوي شئ انا مو مقنعة فيه اعمل الشئ الى انا ابي اسويه جزيتم خير لكل من يرد

خيط زري

طيب هل يستطيع الانفصال عنك ؟؟

انت وبلدك وجهان لعمله واحده

عجيب رأيه

حبيبتي استخيري وربنا يكتب لك الخير
لان الحياه مع هذا النمط دماررررر نفسسسسي

والله اني كرهت حياتي ونفسي بسببه (الجنوبي الغربي)انسسسان بلا قلب

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
حبيبتي اعملي استخارة ربي يوفقك ومعك معك بتنسي كلمتو لك انه ما يبيكي
لان يمكن ما حب البلد يلي ساكني فيها

أعلى