مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياحي ياقيوم حقق أماني اللي تساعدني وفرج كربتها يارب أنا محتاجتكم بعد الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله بخير ...أنا مشكلتي مو مشكلة أنا مشااااااكل رح أعرضها عليكم واللي توجد لي حل تظهر نتايجه معي خلال أسبوع أو 2أو3أو4على الأقل والله لأدعي لها من كل قلبي...وعرضي لمشاكلي لأستفيد من نصايحكم مو إعتراض على خلقة الرحمن (الذي خلقك فسواك فعدلكك *في أي صورة ماشاء ركبك )والحمدلله كل حال ...أبدأ وأحكي لكم وأتمنى تتحملوني وتنصحوني وتوجهوني و ماتملوا من إطالتي :tears:أنا عمري صغير بس اللي يشوفني يحسبني كبيرة ...:mad:لأن جسمي مو متساوي لأن لو لحم جسمي موزع توزيع تمام رح أكون رشيقة:wink:بس توزيع جسمي مو مرة يعني عندي صدري كبير وأحس إنه مترهل بقوة وهذه عندي أكبر مششششششششكلة مع أني ماعندي عيال كيف إذا صار عندي أولاد ورضاعة:icon1366:
وثاني مشكلة بطني والله أحس إنهاااا مررررررررة طالعة كرشتي لا وبعد متتتتتتتتترهلة:a144: والله مدري وش أسوي أتمنى تنمسح بططططططططني مسح ....

ولونه جسمي مو متساوي جهات أفتح من جهات ووالله لاأخفيكم أحس إني أستحي وأنقهر لما زوجي يشوف الجهات اللي سمااارها دااااااااكن في جسمي ..:eek:.لأني وجهي فاتح بس مو أبيض وأتمنى يكون أبيض لكن الحمدلله على كل حال ..لكن برضه ماني سمراء مرررة ولما أستخدم خلطات أحس إنه يفتح أكثر ...وصدري فاتح وموضع القلادة
أمابطني أشد سمرة وأرجلي كذلك أكرمكم الله ومن الخلف من جهة ظهري وأسفل أشددددددددددددددددددددددد سممممممممممممرة ...:icon28:

أحيانآ أقول لنفسي ممكن لو أصلح أي شي ممكن أصير بيضاء أو على الأقل أفتح أكثر مما أنا عليه بنسبة 60%على الأقل وأحيانآ أحس إنه مستحيل أتغير :8:حتى جسمي أحس إنه مستحيل يتغير وصدري مستحيل ينشد ويصغر .....لا وإذا أحاول أنحف أكثر أخاف من نحف وجهي لأن وجهي إذا نحف يصير يخوف:e136:والله حالة ....كل ماأسمع عن شي أستخدمه فترة وأنقطع ماأستمر أحس مارح أتغير....فمدري ألحين ممكن تختفي بطني ؟؟ وممكن ينشد صدري ويصغر ... ويتساوى لون جسمي وتوزيع لحم جسمي ؟؟؟ والله أمنية أزداد جمال في عين زوجي وبياض ورشاقة خصوصآ أني أحس بنقص وإحراج من زوجي:no: لأنه ماشاء الله أبيض ولون جسمه متساااوي ماشاء الله قولوا ماشاء الله أحسن تحسدونه بعدين تصير المشكلة مشكلتي وإياه ههههههه :shiny: .....أخواتي ماأبي نصايح كيف أضعف لا أبي كيف إذا نحفت أحافظ على أن وجهي ماينحف تروا.
:30: أنا مو مشكلتي في وزني أنا مش متينة مرة أنا أكبر مشكلة عندي هي في توزيع لحم جسمي يعني لو التوزيع ممتاز كان جسمي يهببببببببببببببببببل لكن الصدر كبير ومترهل والأرداف والبطن كبيرة ومترهلة أرجوكم:8: أنا صغيرة وأحس هالشي مخليني كأن عمري 30...دلوني كيف أتخلص من كبر صدري وكرشتي وترهلهم .... وأبغى شي يخلي لون جسمي متسااااااااااوي ...ووش تنصحوني من شان شعر الجسم وش أفضل وسيلة لإزالته ....أصل الحلاوة صعبة علي والنير يجيب لي حساسية وحككككككككككة والموس خلى شعر جسمي دباااااااااابيس ويسمر ....والبراون ماقدرت أتحملها ...
يالله تكفون أفيدوني أنا بانتظاااااااااار ردودكم وأتمنىإن زوجي يشوفني متغيرة فجأه ..ويفرح وأفرح:32: الله يسعدكم يااااااااااااااااااااااااااااارب ويفرج همومكم ياحي ياقيوم واللي ترد علي الله يحقق أمانيها وييسر أمورها ويقضي حوائجها

حبيبتي انت مافيك شي والحمد لله الموضوع ومافيه كله كسل وعدم العزيمه
بالنسبه للصدر حاولي قبل ماتنامي تعملي له تدليك بزيت او بدونه وايضا فيه طريقه حلوه وهي تجيبين ملعقتين شبه مع كاسة مويه وهذي اول ماتصحي او بعد ماتتروشين او في اي وقت تحطينها على صدرك فوائدها انها تشد الصدر وكمان لا تنسي طريقة اختيارك للملابس حاولي ماتكون واسعه لانها راح تعطيك عمر اكبر اذا كان صدرك كبير حاولي تكون ضيقه من عند الصدر مع قصه حلوه ترا القصه الدائريه تعطيك شكل افضل من المثلثه
ولا تخافين الرجال يموتون على الصدر الكبير
طيبببببببببب ايش فيه كمان 000000000000اه البطن هذي مشكلتنا كلنا فيه عندك خلطه انا للامانه ماستمريت عليها اتمنى تكونين افضل مني وهي عباره عن زنجبيل مع قرفه وشاي اخضر ممكن تضيفين قشر
الرمان مع شوية مويه مغليه وتتركيها 10دقائق الى ماتدفى ثم تشربيها على الريق وفيه للبطن تمارين ابحثي عنها بالقوقل وراح تستفيدي منها ان شاء الله نصيحه ابعدي عن حبوب التخسيس مها قالوا لك عن فوائدها فأنها مضره
وبالنسبه للبشره والاماكن الداكنه فيه شيئين والله للامانه جابت معي نتيجه اكثر من غيرها وهي تسوين تقشير كامل لجسمك بزيت زيتون+ليمون+سكر وتخليه عشر دقائق ثم تشطفين جسمك وتحطي عليه هذا الكنز والسر العجيب وهووووووووووووووو0000000000000000000 زبدة الكاكاو هذه الزبده روعه قليله عليها وتلاقينها باي صيدليه
طيب الخلطه الثانيه هي 00000000جلسرين سائل تلاقينه بكل مكان +ليمون+ماء ورد وتمسحين به كامل جسمك خصوصا الاماكن الداكنه وتبان النتيجه بعد اسبوعين طبعا لازم تستمري لنتائج افضل وماننسى الابط ابعدي عن الموزيلات واهتمي انك تنظفين نفسك باستمرار مع وضع الليمون بدل من الموزيلات اللي ماتجيب الا الامراض الله يعافينا
ومعلومه ترا الزنجبيل يساعد على شد الجسم وفيه خلطه قالها د\ عبد الباسط لشد الجسم وهي زيت الزيتون مع زيت اللوز
ووووووووووووووووووووه تعبت يالله انتظر منك الدعوه لي بتيسير امور زواجي والتوفيق

حبيبتي لازم تحبين نفسك مثلا قولي لنفسك انا بيضا وغيري اسمر او انا شعري حلو او لونه حلو وابحثي في نفسك راح تجدي انك جميله حاولي تغيري مثلا في لبسك او لون شعرك وممكن تروحين لمشاغل يعملون لك تنظيفات وووووقتها ابو الشباب انشاء الله مايمل منك

وينكـــــــــــــــــــم ياااحبيبااااااااااااااات الله المستعاااااااااااااان ليش ولا وحده ردت علي ...

جزاك الله خير ياغالية

أختي راسية في الدنيا والله ثم والله إنه ماطلع لي ردك ومدري ليه وألحين بأقرأه وأرد عليك الله يشرح صدرك وييسر أمرك ويفرج همك ويحقق أمانيك في الدنيا والآخرة يارب يارب ...لاتزعلي والله حلفت لك

الله ييسر لك أموووووووووووور زوااااااااااااااااااااجك أسأل العلي القدير كما شرحتي صدري بردك الر ااااااااااااائع أن يشرح صدرك بتيسير أمور زوااااااااااجك ويجعل التوفيق حلييييييييييفك يااااااااااااارب ...والله كلاااااااامك كله صدق ونصااااااااائحك رح أبدأ فيها بإذن الله .... وبالنسبة لليمون والسكر وزيت الزيتون إستخدمته فترة ومااستمريت لكن سأعود بكل إصررررراااار ...بس بيني وبينك هل من الممكن شد الصدر لأني أحس إنه كبير ومترهل وأحس مستحيل يتصلح هههه

وأكرر أسفي ياغالية

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
مدري وش اقولك لكن ليش ماتروحي نادي رياضي وعياده مختصين بالبشره يساعدوك ؟!!!!!! وانت بعدي استمري على الكلام اللي قالت لك عليه راسيه في الدنيا والله يوفقك يارب ويساعدك ويسهل لك امورك

الله يجزاااااااااااااااك خير شيخة الزينات ويفرج همك .....تسلمين على الرد ..وبصراااحة النادي صعبة من شان ماديتنا ومن شان وقتي ودوام زوجي صعبة صعبة لكن بإذن الله ...نشوف ردود الأخوات ممكن يساااااااااعدوني ..وأنا بانتظاااااااااااااااارهن

*همسة*

شوفي ياعائدة

انتي كتبي مشكلتك ومافي مجال اني اجاملك لاني اتمنى لك الافضل اكيد

اللي قراتة بمشكلتك انها بجسمك عموما

اكيد انتي عارفة الجسم ينشد مع الرياضة المستمرة

صدقنيي ريجم من غير رياضة ماينفع ابدا

شوفي لك يوم ورحي للدكتورة اخاصائية تغذية وتسويلك نظام حمية

((اعرف وحدة سوت نظام حمية في ستة شهور عند اخاصائية صراحة النتائج جاات مذهلة ماشاء الله صار جسمها فظيع))

انتي تبغين الجمال الرشاقة اسعي لها طيب ....ماتقدرين تدخلين نادي رياضي

خصصي لك كل يوم نص ساعة تمشين فيها وشوي شوي خليها ساعة

الكلام اللي اقولة لك صدقني لو شفت النتائج مذهلة بشهر بتتشجعين

اهم شي خلي عندك عزيمة

ودايم تروشي بموية بارد <<<لان الماء البارد يشد الجسم

لفي ثلجة بمندليل ومرريها على صدرك شوي شوي بعد كل ماتتروشي

وادهني صدرك بزيت زيتوت قبل ماتنامين

البسي حمالات مناسبة لصدرك <<

ممكن انتي تلبسي حمالات كبيرة واسعة ف ماتمسك الصدر زين

بالنسبة للسمار اللي بجسمك

انتي عمرك سويتي حمام مغربي وسونا وهيك شي ...؟؟؟

يعني تنظيفات استمري عليها

تقدري تشتري مجموعة الحمام المغربي ب 15 ريال اعتقد من عند المرواني

داومي عليها مرة في الاسبوع واذا حسيتي جسمك فتح خليها مرة بالشهر

شوفي خلطات التفتيح للبشرة واستخدميها

خوذي لك لفة على القسم العناية بالبشرة تلقين لك خلطات بالهبل ماشاء الله

شوفي اللي يناسبك ويناسب ميزانيتك وسوية

بالنسبةللشعر اللي بجسمك

ماانصحك باشمع لانه يطلع الشعر بسرعة

ماالك ال الحلاااوة او الة براون يعني اختاري مرة هذي ومرة هذي

والله ياعسل الان مااكتشفنا اختراع افضل من ذول عشان نشيل الشعر

وذا على الالم تحملي عااد اش بتسوين ....

وفي الاخير

اتمنى اني افدتك ~~

حبيبتي البنات ماقصرو عليك والاهم من ذلك انك ماتحطمين نفسك
سبحان الله عندما تقولين لنفسك انا احسن من غيري وان شاء الله راح اتغير
وتصرين وتعزمين وتتبعين النصائح ان شاء الله راح توصلين هدفك المنشود
وبما اني مشرفه على قسم الجمال ابحثي حبيبتي بين صفحاته فسوف تلقين
لكل سوال جواب باذن الله
مووووووووووووووفقه

والله هذا حقك مني الدعاء ياراسية ....وبالنسبة لك ياهمسة أسأل العلي القدير أن يرزقك كل ماتتمني في الدنيا والآخرة ويجعل في قلبك نور وفي حياتك نور وفي قبرك نور ويجعلك نور على نور ...والله ماأزعل أنا ماكتبت إلا لأني أبغى نصايحكم ...بصراحة أنا أجرب خلطات وحمامات وووو بس مشكلتي عدم الإستمرار .... ولكن والله كلامك شجعني وبإذن الله رح أبدأ أسوي رياضة يوميآ على الأقل بس مشي وطلوع درج ونزول .... والحمام المغربي والدلكة أنا مقررة إني أستمر عليهم بس ينفعوا يوم هذا ويوم هذا ؟؟ ....والحلاوة أنا مقررة إني أبدأ أتعود عليها وعلى البراون أصل مالي غيرها....وبالنسبة للخلطات بأحاول أجمع كذا خلطة وأصلح لي جدول والله يعين يارب وييسر لي أتغير .... ومشكورة ألف شكر والله نصايحك حلوة ....وألف شكر أيضآ للمشرفة ملكه بعيونه...صادقة والله ...وأنا أحيانآ ترتفع معنوياتي وأحيانآ العكس أتحطم لما أشوف البلاوي اللي بجسمي ههههه...لكن بإذن الله مع توجيهاتكم ترتفع معنوياتي ......

وبصررااااااااااااااحة البنااااااااات كفوا ووفوا .....لكن مالي غنى عن ردود بقية الأخواااااااات وأتمنى أسمع نصاااااايح أكثر وودي لو فيها وحده مثلآ كان مرت بوحده من المشاكل اللي عندي وتغيرت ياليت تحكي لي تجربتها ...أتمنى أستفيد ,,, ووالله لكم دعوااااااااااتي الخااالصة بظهر الغيب

حبيبااااااااااااااااتي فين الردوووووووووود :e076:وين التفااااااااااااااااااعل والله ردود الأخوااااااااات رفعت معنويااااااتي وجعلتني أشد على نفسي ...:c018:.فأتمنى الأخوات الباااقياااات مايحرموني من الردود فلست في غنى عن نصايحهن

دمعةوفرح

يالغلا وااااضح من كلمك انك مهمله نفسك وبقوة
انتي تبين حلول جاهزة
اشتغلي على نفسك وخصصي يومين بالاسبوع للعنايه بجسمك وشعرك
سوي دايت حطي لنسك نظام وامشي عليه علشان ترضين عن نفسك ولو تحبين نفسك بتهتمين فيها اكثر
موفقه ,,_,,

صح ياغالية:8: دمعة وفرح ممكن إني أهملت نفسي بس مو دايم:33: أحيانآ أسوي خلطات وأحيان أسوي رياضة بس مشكلتي مش مواظبة ...تسلمي ياغالية والله ينولك مراادك في النيا والآخرة وييسر لك أمورك ياحي ياقيوم:21:ولازلت بانتظار نصايح وتجارب الأخوات

واضيف على كلام اخواتي وطبعا من تجربه هوه الرقص << مجنونة رقص ههههه
المهم وربي حملت ثلاث مرات وربي جسمي مرررره روعه بطن مافي يعني احسن رياضه المشي والرقص
واكيد ان شاءالله تستفيدي

ماشاء الله عليك ياوردة ...بصدق شكلك مجنونة رقص ....أما عن المشي أحس إني بدأت أجرب والله ييسر لي اللي فيه خير ويعيني على التغيير ...وأنتي أسأل الله يحفظك ويحفظ لك عيالك من كل شر ويحقق لك أمانيك دنيا وآخرة يارب .....تسلمين على النصيحة .:7:... ولازلت بانتظار الأخوات البااااقيات

هلا بالعائده الي الله
ياعمررري انتي شوفي بالنسبه لشيل انا اشيل جسمي
بفيت تلقينه بالصيدليه
اي لون على حسب جسمك
سهل وحلوووووووووووووووووو جدا جدا جدا ماينوصف
ويخليكي ناعمه
وبسرعه بس تخليه على جسمك 20 دقيقه
واغسليه
واما على الصد ر انا زيك وماعرف شي
بس على قولت خويتنا ان الماء البارد
زين وسمعت كثير ناس يقولون كذا وتجنبي الماء الحااااااااااااااار
والله يشهد علي ربي اني ماعرف شي بخصوص توحيد اللون
وشد الجسم
بنت خالي تقووله ومجربه
ان الخل الابيض او الاسود على راحتك بس الاسود اقوى
ولا تكثرين مو زين كثرته بس شوي على الاكل وعند الاستحمام تغسلين جسمك فيه
وانشالله اكون كد
المقووووله وانفعك ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب
وتصرين مثل القمر عند زوجك
وتكفين ادعي ان ديوننا تسدد
اللي علينا
ولو عندي معلومات قلته لكي بس
هااااااااااااااااذي والله اللي اعرفه
اتمنى لكي عيشه هنيئه مع زوجك وايااااااااااااام سعيده
ومايطالع لغيررررررررك
يااااااااااااااارب
هون عليهاوعلينا
ويسر امور حياتنا ويرزقك ربي بالذريه الصالحه قولي امين
وجعلك من الحور العين بجمالهم
والمراءه الجميله بعين زوجهاااا
يارب الله هم امين
جعلك دوم بسعاااااااده وبزينه جميله وبصحه هنيئه
لاتنسينا من دعائك
اتمنى لكي ايااااااااااااام السعاده في ضل زوجك واهلك ومع الناس
اجمعين
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

والله مدري وش أقولك أختي أتعبني سكوتي والله كفيتي ووفيتي ... وكلماتك ذهب ...تسلمي أختي

أسأل العظيم الذي لايعجزه شي في الأرض ولا في السماء أن يسدد ديونكم ويقضي لك حوائجك وييسر أمورك

وأسأله أن يجعلك من كل هم فرجآ ومن كل عسر يسرآ يارب يارب يارب فلايعجزه شي في الأرض ولا في السماء ...

ولازلت باانتظار بقية الأخوات :39:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى