مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياحلوات المنتدى فزعتكن لحقوني ارجوكم؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح القلوب

بنات تكفون اي وحده عندها حل تلحق علي ولي يرحم والديها ويرزقها من حيث لا تحتسب
مشكلتي بشرتي في كامل جسمي
بنات انا مو سمره اصلا بشرتي بيضاء والحين تغيرت لدرجه اني ما افرق بين ئيدي وعبايتي
ارجوكم بنات اي وحده عندها خلطات طبيعيه تنفع وقد جربتها تلحق علي بشي منهن ما ابي خلطات كيماويه او كريمات خطيره ابغا خلطات طبيعيه سريعه المفعول او خلطه طبيه مضمونه ارجوكن
زوجي صار يعايرني بسماري واي وحده يشوفها بيضه يفقع عيونه ويصرخ شوفي كيفها بيضه وحلوه ... قال انتي ما عاد اهتميت بنفسك اول كنتي مثل الثلج بنات انا مهتمه كنت راضيه ببشرتي بس معرف اش اللي غيرها كذا فجاءه وماعاد جاء معاها شي
والله اني احترت سويت اشياء وما جابن نتيجه
اللي تعطيني خلطه مجربه ومضمونه لها مني دعوه بظهر الغيب ؟

اتنمى تفيدوني

هلا روح كيفك ياقلبي
انتي عندك السمار في ايدك او كامل جسمك وشنو اسباب السمار

روح القلوب

هلا روح كيفك ياقلبي
انتي عندك السمار في ايدك او كامل جسمك وشنو اسباب السمار

ورده انا بيضه اصلا بس خلال هذه الشهور الثلاثه الاخير تحول جسمي كله سمار غامض لدرجه كل من شافني يصرخ اشفيج احترقتي كذا والله ما سويت شي يحرقني او جربت شي انا بطبعي ما احط كريمات استخدم خلطات صابونيه واشياء طبيعيه بس حاليا هذه الاشياء ما عاد نفعت معي ليش معرف انا عطيت مثال بئيدي انها نفس عبايتي ... بشره جسمي كلها تغيرت لدرجه خفت من نفسي

لا ياروح حبيبتي اكيد الي فيك مو طبيعي مادام كذا اقري على نفسك وخذي زيت زيتون مقري ودهني جسمك واشربي مويه مقريه اقري عليها وانفثي واستمري وان شاء الله ربي يكتب لك الشفاء

روح القلوب

فديتك ياقلبي تسلمين

راح اعمل بنصيحتك
اذا عندك خلطه انتي تستخدميها وشفتيها زينه كتبيها لي

روح القلوب

معقوله يابنات 25 مشاهده ولا حد رد علي ليش كذا ما تجي منكن يابنات

خط القلم

انصحك حبيبتي
انك يوميا تقرأين سورة البقره وتتصدقين وترقين نفسك هذا اولا...
ثانيا : استخذمي مقشر نتروجينا واستخدمي اسبوعيا الصابونه المغربيه مع حمام البخار (السونا) مع دهن جسمه يوميا بكريمات الجسم تلاقيها في الصيدلي خصوصا منتجات بالمرز ...
وبما انك تعملين رياضه ادهني جسمك بزيت اللوز قبل الرياضه يوميا وبعد الرياضه استحمي ودلكي جسمك بمرطب للجسم من بالمرز...
بالاخير خلي ثقتك بنفسك عاليه ورددي دوما على مسامع زوجك انك بيضاء حتى يتبرمج العقل الباطن عنده ولا يضرك كلامه ونظراته لا تجلسين تفكرين بها حتى ما تحبطك..

استمري على هالاشياء وباذن الله بترجعين ابيض مما كنتي.....

أؤيد وبشدة رأي خط القلم
وعندي خلطة مكونة من عصير الليمون الطبيعي مع عصير البتيتة أقصد ( البطاطا ) تبرشيها أولا وبعدين تعزلين مبروش البتيتة عن عصيرها ويكون بيه طبقة بيضاء من فوق وتخلطيها وية عصير الليمون الطبيعي وتحطيه على جسمك كاملا
ايضا قشور البرتقال تغليها مع الماء عالنار وبعدين تصفين المزيج وتغسلين جسمك بيه وهذه خلط مجربة وبالتوفيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى