مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياحكيمات هل انا على صواب؟

بسم الله
فبل فترة نزلت مشكلة مع السفر ولازلت اعاني من هالمشكلة زوجي ع الطول مسافر ومايمرالاسبوع الامسافر سواء كان داخلي اوخارجي بسبب العمل وتحملت وضغطت على نفسي 3 سنين ومعي طفل والمشكلة رافض فكرة السفر معاة نهائيا من اول ماتزوجنا وماذكر رحت معاة الامرتين ومشيت هالشي بس اللحين صايريسافر ومايخبرني واكتشفت مرتين انه رايح مرة سوريا وتاكد من الجواز والمرة الثانية رايح لدبي واكتشفت عن طريق صديق اخوي قالة لاخويي انه بدبي سالني زوجك وين قلت بالسعوديةقال زوجك بدبي وتاكدت من الشي باتصا مع زوجي وكنت اسولف ولاكان شي صاروكان معاه اتصال ثاني وعطاني تعليق وطلع النغمة موسيقى معناة انه بالخارج بالعادة اذاعطيتي تعليق يكون صامت ومره كنت بروح لاهلي ومعاه ملابسة قلت وين رايح قال مسافر قلت وين مالك شغل وسكت وسألت ةثلاث ومارد وطنشت الموضوع ولاهمني اي شي وتناقشت اناوياه وسويت روحي زعلانه وقال اني اسف ومقصر معك وطبعا من الكلام على طول سامحته واللحين سافر وعرفت بالصدفة وتناقشت انا وياه بالتلفون بس ماعترف وحمق وسكر الخط وجاء امس قالي امشي قلت مابي اروح قال ليش قلت زعلانه قال وشمزعلم قلت تصرفاتك والكذب قال انا ماكذبت قال امشي ونتفاهم بالبيت طبعا رفضت وقلت نتفاهم بيت هلي تفاهمت معه بسياسيه وبكل اريحه كثير بس مااوصل لحل معاة القى وعود دون تنفيذ وطنشته ابيه يحس بالغلط مع انه ايام اخر الاسبوع مايبغى اكون موجوده بالبيت يرفض اني اجلس لحالي ويقول انت تقيدن حريتي مانبسط خليك عند اهلك ومافي طلعه الابعد ثلاث شهور مشوار بس ومليت من كثرماطلبه بس ماينفذ والعذر الشغل طلبت يخصصلي يوم انا وياه نطلع اونسهربالبيت بس مافي الايوم الجمعه ويجي الساعه عشره مافي الالتزام مع اني قايمه بجميع واجباته وهو يقول عمرك ماقصرتي ومخليته ع راحتة عمري ماقلت وين رحت ومن كلمت ولااتعبث بخصويته مخليته علاقتي فية ثقه مع اني كريم ورحوم وانسان عملي جدا يحب الشغل كثير اجتماعي بس عاطفيا ابدامافية بس اناتعبت من السفر مرة ونحفت من كثر مايسافرواشيل همه مع مين وين راح كل تفكيري فيه يحق لي ياناس ازعل ؟

سوكرا

طبعا يحق لك تزعلين سفره بدون مايقولك غلط لابد انك تدخلين بينكم شخص كبير وعاقل له كلمة عليه ممكن ياثر فيه والله يوفقك6

أعلى