مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياجوهره العبدالله تكفين وياهل المنتدى سااااااااعدوني

مساكم عسل حبيباتي
الله يعافيكم على المواضيع الشيقه بس لو سمحتم الله يخليكم
ابي احد يساعدني في معرفة شخصية زوجي وينتمي لاي انماط الشخصيه
لانه بجد غامض ومو قادره احدد ساااااااااااااااااااااااعدوني
طبعا هو دائما مشغول يحب بيته واولاده بس ماعنده وقت يعبر فيها عن حبه
اذاجاء البيت ولاه دايخ يبي الفراشيعني يفضل شغله على ابنائه هو احنين نوعا ما
يلعب عياله بس اوقات لما يكون رايق
وهولما يكون برا مايهتم ولا يسئل حتى لو يمضي اليوم كله برا
واذا حطني عند اهلي حدث ولا حرج مايسئل ولا يتصل وعلى وجهه لما يفضى ويدورنا
حتى يبات برا مايقولناولا يكلف نفسه يكلم واذا كلمته عطاني مشغول ولا مايرد نهائي لو اجلس البكره وانا اكلمواذ جاء يقول كنت مشغول ولاعاد تكلمين انا اعرف اذا فضيت جيت او كلمت
وزيدكم من الشعر بيتهو شوي بخيل يعني مايعطيك لمين يحقق وتطلع روحك ومايشري شئ لما تزنين عليه كل شئ عنده عادي او مايحتاج حتى لو العاب للعيال يقول مو ضروري
واذ بغين السوق اوالمستشفى اواي مشوار ثاني حطنا عند اهلي او قال هم يودونك ويروح ولا يسئل حتى يجي اليوم الي اتفقنا يجين فيه
يحب الحريم والمغازل واجد بس مو رومنسي ابد ولا عمره قالي كلمه حلوه الا اذ صار يبي شئ مني وخايف ارده واذا سويتله حركات مايعطيني وجه وبعض الاحيان يجامل اذا شافني زعلت بس انا احس انها تعجبه الحركات بس مدري ليش يكسحني ويخليني انام مقهوره حتى بالفراش مايعطيني وجه لانه يكون تعبان ولا نام زين فيروووووووح ابسابع نومه وهو على مزاجه اذا كان يبي ماعليه مني بس اذاجيته او سويتله حركات وهو ماعنده طاري يعطيني اكشن بس بعض الاحيان ازعل ويجي لمي
اومايقهر الي اذا قال انتي ماتستحين تطلبين الحاجه بصراحه الحريم اول كانو ميجون الرجال لمل يناديها او بعض الاحيان مع العتاب يلين له يومين وبعدين يرجع يحب النظافه وترتيب بس هومايهتم لا بشكله ولا بغراضه يبيني امشي وراه ورتبله يقول هذا دور المره بالبيت يحب المره المثقفه ويحب بعد الي تشتغل وتغني نفسها هو مثقف وااااااجد ويشتغل اعمال حره
والحين جاي العيد ونبي منه افلوس هو يعطي بس مايعطي شئ يكفيني انا وعيالي لانه ماعمره راح السوق ولا يعرف اسعار الملابس مايعرف الى الاكل يوفره وبس
وهالحين حبيباتي ابي مساااااااااااااعدتكن وشلون اخذ منه اكثر وشلون احدد شخصيته حتى اعرف اتعامل معه سااااااااااااعدوني الله يخليكم

ولكم مني دعوه في ظهر الغيب وجزاكم الله خير

والله يوفق كل من تفاعلت مع موضوعي ويرزقها الي ببالها ويرزقها من غير ماتحتسب

بداري5

شكل زوجك جنوبي كل المواصفات الي ذكرتيه في الجنوبي
الله يعينك عليه مالك الا الله اكثري من الدعاء في السجود

أعلى