مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياب انصرني على من ظلمني

السلام عليكم حبيباتي اكتبلكم وان ابكي دم من القهر والغبن حسبي الله ونعم الوكيل بعلي يريح الي يكلمها ب......عن طريق التلفون ويتركني شوفتو اكبر من هذا ظلم وفي نفاسي سواها وتركني والحين نفس الوضع البارح مانمت من القهر البارح سوا معها واليوم تروش وانا على همي حسيت اليوم بروحي بتطلع من القهر ودعيت عليه من كل قلبي واشياء كثيره اكتشفتها فيه شقه له مع اصحابه في مكان عمله ويوم اء من الشغل شفت حبة فيارا مكسوره يدور الحام هناك ويدور فيني عذر وييه اكتئاب اذا اء يسوي معصيه ويحط اللوم فيني ويحرمني الحياه والطلعات مع اختي ويشك فيني وياخذني السوق علشان يدور بنات حرام ان شاء الله يذوقن ماذقت والله يابنات ماحب ادعي على احد بس من حر مافيني يارب ياحي ياقيوم عل بنصري يابنات تكفون ادعولي انا تعبانه ابي احد يسليني ولا همي وكلته لرب العالمين هوسبحانه يفره

اهدئي اختي واستغفري وتوكلي على الحي القيوم وادعيله من كل قلبك يكشف الله عنك الغمه وينصرك وانتبهي لنفسك لان كل اللي انتي فيه ابتلاء ولا يكشف البلاء الا العزيز الغفار لما يشوفك ما همك ينقهر ويرجعلك والله جقيقه مش خيال لكن لما يشوفك زعلانه يقول يقول خليها بترجع

احزان2010

الله يسخر لك زوجك ويبعده عن بنات الحرام ويجملك في عينه ويجمله في عينك يااااااااااارب

الجوهرة &

الله يكون في عونكي وياخذ حقكي من بعلكي
أكثر مشاكلنا من وراء البعول الله يهديهم جابو لنا الأمراااض
مووفقه

الله يثيبكم بس انا تعبانه لي 6 سنوات واكثر وانا اتحمل احس بيصير فيني شي وانا احاول اخلي الموضوع عادي ولانا دريانه بس تحملت كثير ياربي احس بيطقلي عرق حسبي الله عليه ااااااااااه الله لايقهرنا تعبانه حيل

يابنات تكفون ساعدوني والله خايفه من الامراضانا متاكده انه مطلع بنت مطعم مدري ايش اسوي تعبت ودي اطلق بس خايفه علىعيالي وهو ماالقى عليه دليل

الله يكوووون في عونك
ان شاء الله

انتبهي لايجيب لك مرض ولاشي
لانه اذا ينام مع نسوان وش دراك انهم نظيفين
اللي ينامون مع زوجك ينامون مع عشره غيره

وهمك امين الله يوفقكم دنيا واخره يارب لاتقهرني في دنياي ولااخرتي يارب ان ماصلحته اهلكته لي 6 سنوات وانا متحملته وبلاويه يارب لاتاخذني يارب من حر مافيني

وحيده الرال اذا انهبلوا نسو الامراض انا الي بروح فيها بعلي فيه خيره بس هي ابلشته حسبي الله ونعم الوكيل بنات لاتواخذوني حرف ج خربان عندي

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم الله يفرج همك وهمي وهم جميع المسلمين ويصبرك الله على ماابتلاك يارب ويكشف ظرك وينصرك على من عاداك والله الظلم شين ياقلبي انا مثلك مظلومه من اهل زوجي بس مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بس احمدالله اني انام مظلومه ولا انام ظالمه مالك الاالصبر او كلمي اهلك واهله يشفون لك حل بس ارجع والحل بيدى رب العالمين ادعي الله في كل وقت وقولي حسبي الله ونعم الوكيل ابد حقك مايضيع انشاء الله مادام الله موجود والنعم بالله

ياحبيتي الله يفرج همك عاجلا غير اجل وينصرك

ويعوضك خير واعلمي اعلمي وثقي وظني باالله انه مايرضى بالظلم ابداااااااا

ادعيه ليل نهار واشكي وابكي للواحد القهار اللي بيده الامر كله بيده ان يصرف زوجك عن

الحرام ادعي دائما ان ربي يكرهه هذا الطريق

مصير الطير اللي يطير يقع في النهاية راح يكره هذا الطريق اما بسبب او ملل

بس اصبري والله مع الصابرين

اهم شي اهم شي لا تضغطي نفسك وتبكين وتمرضين عشان واحد مايستاهل

اهتمي بنفسك وبس وهو ولا كأنه موجود حتى يحس ويندم

ابغى اقولك ناقشيه وبقوة وواجهيه وهدديه باهلك او اهله او اي احد يستحي منه

بس شكلك استنفذت كل الطرق

لذلك قوليله معليش يازوجي لاتقربني الا لما تحلل خوفيه قوليله يمكن تبلانا بشي

ودي تردين علية هل واجهتيه واش قال

الدلوعه الله لايوريك الي شفته بلاوي يارب لاتفضحنا بس بعلي مااقدر امسك عليه شي ذكي وعند اهلي ماينشك فيه نصاب دره اولى اااااااااااه بس ياب ارحمني

بعلي نمه شمالي غربي يقلب الطاوله علي واهته مرتين مره سمعته يكلم وحده ومره قلتله اني شفت رساله بواله من وحده وقلبعلي وقال مادري وتتوهمين وصرت انا الغلطانه وضعي صعب وماعلى ربي صعب

أعلى