مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات ياحلوين ادخلوا هنا ...............

كاراميل

حبايبي البلقيسيات ياريت اللي تعرف اوعندها معلومات عن شاليهات جدة ترسلي هي اسم المنتجع واسعاره ولكم مني جزيل الشكر......................

هلا حبيبتي عندك الموفنبيك على كورنيش جده وعندك بعد النخيل وفنيسيا بس ارقامهم ماعرفها والله ولا اسعارهم بس دقي على الاستعلامات يعطونك

كاراميل

بنوتات جده ساعدوني

حبيباتي بنات جده عارفين الاجازه مابقي عليها الا شوي ياليت تفيدوني عن اسعار الشاليهات عندكم ووين الاقي احلى الشاليهات واذا في عروض حاليا مع الاسعار وتسلمون لي

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
ماعندي خلفيه سامحيني

بس اسعارها على حسب الأيام

حبيبتي انا مو من جده بس دايم اروح لها اسعارهم في الاجازاة تزيد
عندك الموفنبيك جنب النورس على الكورنيش بس صغير مره ولا بمريح
وفيه في ابحر النخيل وفنيسيا بس مررررررررره غاليه بس حلوه وكبيره
وفيه درة العروس اكيد تعرفينها تبدا من 1500 في الليله

لمار القمر

انا من جدة ومتعودين في الاجازات نروح درة العروس رائعة ومرة ننبسط فيها ورحت كمان شاليهات فينيسيا كانت 1200 الليلة بس ما عجبتني مرة

في شاليهات أرض السعادة في 1 و في 2 واسعارة على ماظن 700 ريال هذا السعر في الايام العايدية مو في المواسم اما موفنبيك اعتقد بـ 1500 ريال و ممكن تدقين على الاستعلامات وتأخذين ارقام الشاليهات وتسألي وانا راح اقولك على اسماء بعضها :
فينيسا & تروبيكانا & القمر مكارم&
والباقي والله ناسيته بس ان شاء الله اكون افدتك

كاراميل

تسلمون حبيباتي ع التفاعل بس طفشت من درة العروس وفينيسيا ما جربتها عموما شكرا ع المجهود شكلي بكرا على فينيسيا ابغى اجربها اتوقع حلوه وصحيح الموفنبيك بجده مو حلو الله يسهل بس

أعلى