مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات هذي نهاية قصتي

رجعني زوجي قبل نهاية العده بـ 3 ايام بس...

وراضاني بعد ما انكشفت على حقيقتها

الله يجزى كل من رد على موضوعي الاول بألف خير

اللحين رجع بس انا باقي عند اهلي عندي تدريب وهو احسه مشتت

مرات يكلمني وكله لهفه وشوق ومرات يصير رسمي ويهوجس بها.. قال الموضوع ماكان سهل تحمليني وساعديني انساه

وقدم اجازه بعد اسبوع لمدة عشرين يوم بيجي يقضيها عندي

بنات دخيل الله ثم دخيلكم كيف ارجعه لي بعشقه اللي كان

ابي اعلقه فيني اكثر من اول وينساها

(ابي حتى شي يضيق ....... لانه قد لمح لي انها وسيعه)

احس نفسي ضايعه واخاف اخرب الدنيا بغبائي او يشوفني ضعيفه ويمل

سااااااااااااااااااااااااااااااعدوني الله يسعدكم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي بلقيس

يا ريت تضعين رابط المشكلة

اغلب العضوات نسوا المشكلة

ربي يسهل امرك

تحياتي

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ممكن سؤاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال وش هي حقيقتها ليش ما كان متزوجها :questionmark: :questionmark: :questionmark: معذرة على السؤال

مرمورة

ملكة متوجة
اختي عنقود عنب هذا هو رابط موضوع الأخت بلقيس
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=8719
وأختي بلقيس اشرحي لنا تطورات الأمور ولماذا تركها وأرجعك وهل تزوجها ثم طلقها ؟أم فسخ الخطبة؟
وهل تركها باختياره أم أرغمه أهله؟
وهل عودته لك برضاه؟ أم بضغوط من أهله أو غيرهم؟
يجب أن نعرف حتى نستطيع مساعدتك
على كل أختي ألف مبروك رجوعكما لبعضكما والله يصلحه لك ولايرى من النساء سواك وفقكما الله سبحانه لكل خير:blow:

اخاف اقولك رأيي تتألمين

بس عندي احساس انه مارجع لك عن حب وندم حقيقي ولكن لانه مشتت وعايش في فراغ عاطفي والله اعلم انه تركها وقلبه معلق فيها اوانها هي اللي باعته وجاي عندك يلحق على باقي كرامته

ياخوفي يقضي معك فترة استجمام عاطفي لكن بمجرد ان تسامحه المرأه الاخرى يعود لها وينساك ويخليك على الرف احتياط

انا من رأيي لاتسامحينه بسهوله واثقلي عليه قدما تقدرين لااازم يحس انه جرحك جرح عمييييييق ويبغالك وقت

لاترجعين له فرحانه فيه وتعطينه كل شي وتستعرضين له كل شي يملك بسرعه

بالنسبه لتتضيق مافي الاتسوين خياطه والاهم من الخياطه سوي نظام فيافي تعرفينه! عشان لوفيه خراب بالرحم يعالج ويضيق

وانصحك تشتركين بالمجله قبل ترجعين له

المهم لازم يحس انك مازلتي مجروحه عشان يعرف ان زعلك صعب ومايلعب بمشاعرك مره ثانيه
قوليله جرحي ماالتم اتركني ارتاح اكثر ولاتردين عليه الانادر وبصوت مجروح

هذا اللي لوكنت مكانك بسويه وانتي استخيري الله

أ. باسمه الكوس

مشرف سابق
ماشاء الله

تبارك الله

شي طيب جدااا

ربي رده عليك - بعد ما غسلتي ايدك منه

لكن.....

كأن ردتك فيها ان ؟؟

تحتاجين تقوين نفسك عشان تقدرين تواجهين ضعفه

و تقدرين ترممين حياتك المهلهلة

أولا :

اكتبي لنا بوضوح كيف ردك

1- ما الذي دفعه الى ذلك

2- ماذا قال لك ؟؟

3- وين الأخت اللي سببت المشكلة ؟؟

4- هل هناك اضافات ممكن تخدم الموضوع

\\

طبعا كل هذا لأن لا يمكن نعطيك افكار او حلول بدون معرفة التفاصيل

فالتفاصيل تخدمنا كثيييييييييرا

واكرر مبروك عليك الرده وعساها دايمة :icon30: :icon30: :icon30:

الكل تدخل يبي يرجعنا وهو رافض تماما

وعاش 3شهور بقوه غريبه وبايعني... امه تعمدت ماتوصله اخباري عشان يتقرص

الــ......... الله لايردها ماقدمت له اي تضحيات تبي يقبلها زي ماهي بوجهها المكشوف وشهرتها ووضعها الاجتماعي المنفتح على قولهم

قبل العده تخلص ب3 ايام دخلت ماسنجر وهوو اصلا كان حاذف ايميلي وفجأة دخل وسلم وكيفك وايش اخباركوانا ارد برسميه قاسيييييييييييييه جدا

بعدين جلس يقول انا تعبان وكل شي ضدي ومن هالكلام قلت له تمسك بالصلاة ماتضيع سألني عن وظيفتي قلت له زينه بس يمكن اتركها قال ليه قلت فيها موظف يضايقني
بس تلخبط وجلس يرسل اسئله ورا بعض ويقول وجهه انخطف وعيونه امتلت دموع

وجلس يقول والله اللي صار كان نتيجة ضغط على نفسيتي

انا رفضت اناقش بموضوع الطلاق بتاتا

وقلت اذا بتتكلم بهالموضوع راح اقفل قام يترجاني ماقفل وقال انتي مانتي بحاجة الوظيفه صح؟

قلت انا مو بحاجة اني احس اني عاله على احد

قال خلاص انا ماعاد اقدر بقفل وسلم وطلع

بعد ساعتين ارسل لجوالي مسج يقول موضوع العمل وضيقتك منه اوجعتني

قلت على الله

اليوم الثاني راح لاخوه وقال انا ابي اردها وراح لاخته وقالوا لي اخوانه انه كان فيه لهفه غريبه علي وراح ركض للشيخ يسأله كيف يردني

وجانا مسافر بنفس الليله وجلس مع ابوي واعتذر ولما جلس معي كان يرتجف ومو قادر يطالعني منزل راسه

وقال سامحيني وبرد لك اعتبارك وبنسكن ببيت مستقل لحالنا وانا محتاجك احس اني خبصت الدنيا باللي سويته

وبعدين جلس معي ذاك اليوم كل شوي يأجل الرحله عشان مايفارقني

لما سافر احسه يقسى مره ويلين مره

بعدين البارح قال تحمليني وساعديني اعدي هالمرحله انا جدااااااااااااا محتاجك ومحتاج قربك وقدم اجازه بيجيني فيها.

كيف اشغل تفكيره وانا موجوده او مو موجوده؟؟؟

يردد انا تعبتك انا عذبتك انا لوماكنت موجود احسن للجميع ومن هالخرابيط؟؟؟؟

وش اسوي الله يسعدكم؟؟؟

باين بنت الحرام لاعبه بمخه لانه يحبها لكن موقادر يتحمل وضعها ولما شافك بهالوضع رحمك وخاف يخسرك وحس بالذنب لانك عشيرته وظلمك بسبب نزوته هو واضح انه جدا ملخبط بينكم بس صدقيني بنت الحرام محتله تفكيره ولوما قدرتي تغيرين نظرته لك من الشفقه الى الاعجاب فااكيد بيرجعلها

لاتحزنين بسبب كلامي بس ابغاك تفتحين عيونك عشان ماتتحطمين مرتين

بصراحه يبغالك احد يوقف معك ليش ماتشتركين في الاستشاره الهاتفيه عند الاستاذه موزه

الله يفرجها عليك وينصرك عليها ويسخر لك زوجك

ام شوق

مبروك رجوعج لزوجج . الله يكتب لج السعاده اختي

تأكدي صلاة قيام الليل والدعاء بالسجود اسس صلاح البيوت

وفقك الله اكثري الدعاء والاستغفار

مبرووك حبيبتي رجوع زوجك لك

بس انا وااثقه واذا مو جازمه انه مارجع الا انه حاس انه خسر كل شيء
لأنها طبيعي ماحتكون محتاجته قد ماانتي تحتاجيه
لانها متقويه بشهرتها وعالمها فطبيعي بيكون هو مضاف لحياتها عكسك الي هو يعتبر
اساس في حياتك لذلك هو حب يلملم الباقي له من كرامته عل وعسى يبقى له احد
ولو انه بداخله لو رجعت له ووافقت على الي يبغاه اتوقعه بيرد لها
والمؤمن لايلدع من جحر مرتين
انا لو مكانك اتفووق في شغلي واهتم بنفسي واطووور نفسي في كل شيء
واحسسه انه ماهو الا جزء من حياتي بكل كبرياء وعزة نفس
لأن الخيانه صعبه وانه يبيع حب عمره 10 سنوات لنزوة صدقيني صعبه
انا لو مكانك بكل صدق اقول انساااه من حياتي ولا كأنه كان بيوم فيها
المهم استخيري والله يووفقك..

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فيه شئ غامض مب فاهمته هل هي زوجته او لا0 لازم تعرفين 0واذا كانت زوجته هل طلقها او لا اسئلة كثيرة يبيلها اجابات انا من رايي انكي تنتظرين تنتهي العدة وبعدها ترجعين بعقد جديد ومهر واملي شروطكي عليه ياحلوة الزبدة انكي ما ترجعين له بسهولة لان اللي يطلق عشان حرمة ينخاف منه ممكن يطلق كل مرة انا ما ابي اخوفكي بس المثل يقول من خاف سلم والحذر واجب تحياتييييييييييييييييييييييييييييي

ضياء القمر

تريثي في الموضوع وفكري فية زين هل هو فعلا نادم على مافعل ام مجرد تلاعب في احاسيس الغير بدون ادنى تحمل للمسئولية
واراك في خير وسعادة ان شاء الله

helwaya

انا من رايي دعيه يكتشفك من جديد .. لا ترمي نفسك عليه

دعيه يبحث عنك ويريدك

لا تجري ورائه

كوني غامضة بطريقة جذابة جدا ...

وحاولي الاشتراك في دورة الحب للأبد

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=9220&page=4

والمجلة ستساعدك ايضا من جانب آخر

موفقة

حلوة منج يوم بررتيله سبب رغبتج في ترك الدوام وهذا الي خلاه متلهف عليج

لانه عرف انج مرغوبة من الريايييل عسب جذيه رجعج على طول

بس قوليله انج خلاص مابتتركين شغلج وانج فهمتي الموظف انج متزوجة وهو كانت نيته طيبة يعني يبغيج بالحلل

وخليه يشعووووووووووووووووووووط ومثل ما قالوا الاخوات بينيله انج وافقتي على الرجوع له علشان عيالج وبس

وخليج ثجيله كثر ما ترومين والصراحة دورة الحب للابد هي نصيحتي لج فيها تدريبات روعه لمثل حالتج

والله يوفقج

تفاؤل

انا صار لي تقريبا مثل ماصار لك ، تعرف على مغربية ولما اكتشفت الموضوع واجهته وخيرته بيني وبينها وكنت اتوقع يختارني بحكم العشرة والاطفال ولكن للاسف وداني بيت اهلي بنفسه وتركت الاولاد عنده وجلس شهر يقاوم ومع الضغوط من الاولاد واهله قال انه يبغاني وللاسف اخطأت خطا كبير حيث ني رجعت وهو في نفس حال زوجك مو قادر يتخلص من حبها وما كنت قوية في شروطي ولم اتأكد من العلاقة بينهما ولم اتأكد هل طلقها ام لا وللاسف بعد رجوعي لم يستطيع ان ينساها بل سافر اليها وتزوجها واحضرها للبلد ووضعني امام الامر الواقع وان الان اعاني الامرين له تقريبا سنه متزوج وانا صابرة عشان الاولاد ولكني افكر جديا في ان اترك البت واضعه امام الواقع كما فعل بي 0 نصيحتي لكي انت الوحيدة التي تعرف ان كان زوجك يريدك حقا ام لا 0 نصيحة كوني قوية ولا تترددي في ان تري ورقة الطلاق ان كان قد تزوجها لاتعودي بسهوله لانه سيعود لها بسهوله يجب ان يتأدب اصبري قليلا لترتاحي للابد بإذن الله

لحظات الم

رجوووووك استشيري الأستاذه موزه قبل ان ترجعي بالسهوله هذه
ضعي شرووووط حازمه واستخيري الله
والله يوفقك يارب

aliah

الأخت شفافة الروح لايجوز تقولي بنت الحرام وتحكمي عليها بدلك وتحملي اثمهاوهل تشهدي عليها انها بنت حرام ؟0000000000 ياأخوات تروو في الردود ولاتحملوا انفسكم آثام 000000000 صحيح الي سوته هادي الكاتبه خطأ كبير في حق اسره كامله 000 لكن الدنب الأكبر يقع على الزوج لأنه تعلق فيها لأسبابه الي يجب ان تعرفيها ياأخت بلقيس 00000000000000000 وردالأخت شفافة الروح صحيح ومقنع لأنه ماتركها يمكن هي الي تركته وحب يلملم بقاياكرامته
000000000000علشان كداأثقلي وركزي على نفسك وحاولي تستخيري كثير وأكثري من الأستغفار وأن شاءالله ربي يكون معك ويحل أزمتك 00000 وأعتدر ان اسأت

مجد

أختي بلقيس ألف مبروك رجعتكم لبعض.........بالاشاره الي ما قلتيه من (انها وسيعه ) تستطيعين استغلال فترة وجودك عند أهلك بعمل خياطة تضييق وهي كما اشارت إحدى الاخوات انها بسيطة وتخرجين من المستشفى في نفس اليوم مع الراحة وعدم الجماع 4 اسابيع استغلي الفرصة ولا تطوفك !!

يابنات والله رجعت كانت مستحيله وطول الثلاثه شهور ماتركت ولله الحمد القيام والاستغفار واني راضيه باللي يكتبه ربي..

يقول هو تركها لانه ماحس انها شاريته يعني شايفه نفسها عليه وتبيه يجي على كيفها

وهو شمالي غربي الله يهديه

بس انا مابي ارجع خبله مثل اول واذا ربي عطاني على قد نيتي ورده معناه لازم اغير من نفسي كثيييييييير واخليه ينشغل بي انا

انا عند اهلي رفضت اترك الوظيفه مع انها ماتهمني كثير بس عشان مايشوني ضعيفه فراح هو قدم اجازه وبيجي بعد 5 ايام عندي وبيقضيها هنا عندي بمنطقة اهلي(للعلم اهلي يبعدون عن بيتي 1200 كيلو)

ابي اتعامل معه بخبث الحريم وارجعه زي ماكان معي دايم

حواتي جزاكم الله خير على وقفتكم وانا بفكر كيف اعامله قبل يجي عشان اكون مستعده للحرب.....

الله يسعدكم االلي تعرف كيف تساعدني لاتبخل علي.

ضياء القمر

الله يهديكم ان شاء الله
بس هل فكرتين كيف ستكون حياتك بعد ماتردين معاة
وبعد الخيانة والحرمان هل سيتعدل ام لا

أعلى