مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات ساعدووووووووووووووووووني الله يوفقكم كلاني الهم

أم غناء

السلام عليكم يابنات بلقيس ابي استشيركم انا لي 3 سنوات متزوجه وعندي ولد وبنت الحمد لله مشكلتي زوجي كل همه بحياته انه يبي عيال وراء بعض رغم انا عمري 22 وعمره 23 سنه لاكن تفكيره غريب تكلمت معه في هالموضوع قلتله انا مااقول مابي عيال لا بس خلهم يكبرون وننبسط احنا شوي بحياتنا بس مو مقتنع والشي الثاني بالجنس مافيه اسلوب بصراحه كلمته وقال انتي بارده واتهمني انا وترك نفسه بصراحه كرهت كل شي بسببه ماخليت معه طريقه هو يبي يمتع نفسه بس يابنات انا تحملت اهله وتدخلاتهم وتحملت اهماله لي علشان يرضيهم بس خلاص صح هو طيب حنون يقولي تكلمي لاتخلين احد يغلط عليك بس اكثر شي متعبني معه مسالة العيال والجنس عطوني حل تكفوووووووووووووووون ولا تحذفونه بليييييييييييييييييز

_زوزي_

والله حبيبتي غيرك تتمنىىىىىىىىى أنملة طفل, فانوى نية حسنة في الانجاب انك تكثري أمة محمد وتربي جنود لله وحاملين راية الاسلام وانك تعفي زوجك في كل شئ, ولا تدعين له فرصة انه يفكر يتزوج بغيرك بسبب رفضك للانجاب لانه هذا من اهم اسباب الزواج الثاني (الانجاب او تكثير الاولاد)
بالنسبة للجنس أرى أنك تدورين في الانماط وتعرفي نمط زوجك وعلى اساسه بيتحدد , وعموما ثقفي نفسك من النت ولا تخجلي معه , يبدو انه لا يحب الخجل ويحب الحركات

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اوكي خلينا نربت المشاكل:

1- زوجج يبي عيال و را بعض
2- ما يمتعج في الجنس
3- مشاكل مع أهله

المشكله الأولى.. يبي له الآيه الكريمه "و الْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلادَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ الرَّضَاعَةَ..." ‏(‏ البقرة‏:233

ليش حولين كاملين؟ علشان الولد يكون مستعج نفسيا للإنفصال عن أمه في هذا السن و يقدر انه يستغني عن حليبها... قولي له... و هذا الكلام علمي.. و خذيها مني... انا في المجال... قولي له.. في فترة الحمل ما تقدر الم ترضع الطفل لأن الهرمونات كلها تكون شغاله فحليب الأم يكون ضار غير مفيد للطفل في هذه الحاله...

و بعدين قولي له... الحمل المتكرر يتعب الرحم.. و يكون الرحم بعده ما رجع لحالته الطبيعيه.. فكل حمل يكون صعب أكثر من الأول...

المشكله الثانيه:
ما في حرمه بارده... بس في ريال ما عرف مفتاحه... انتي تعرفين وين اماكن الإثاره عندج... دليها عليه...

المشكله الثالثه:
مشكلة الأهل أزليه... بنشوف لها حل ان شاء الله...

أعلى