مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات ساعدوووووووني في الشرقي

نداوي2

مالي بعد الله الا انتو لاتتركوني ارجوكم

زوجي يمارس العاده السرية وانا نايمه واحس فية بس اسوي نفسي نايمه
وانا قلبي يتقطع الف مرة
عشان عندي بنت صغيرة فصار نومي متلخبط وبعض الاحيان احاول اقرب منه بس يكون
جا وقت نومه او ماله خلق
والله اني اسعده اذ جاني وهو يعترف بس مادري كيف اسوي له يومين ع هالحال
ومن يومها وانا مااكلمه من القهر اللي بقلبي هو شرقي شمالي وانا جنوبيه غربيه

الله يخليكم كيف اتصرف واللة بيتي بينهار والنفسية دمااااااااااااااااار :4:
احببببببببببببببببببكم

ترى الحل جداااااااااااااااااااااااا سهل

صارحييييييييه
الشرقي حساس
ويحب يكون قدامك توب
ومايرضى تشوفين عيوبه

عانيت من نفس حالتك مع الشرقي
والله كنت احسبه يصيح عشان جده كان توه متوفي الله يرحمه كنت اتركه واسوي اني نايمه
وماجاء ببالي ابدا انه ممكن يسويها
لين شفت الدعوى طولت وبعد التحري اكتشفت انه يسويها
قعد اتعذب شهووور وانا ساكته مابي اجرحه واكتشفت اني جالسه اجرح نفسي ونفسي اهم منه
لين صارحته وارتحت الحمدلله
ما اقولك تركها لكن على الاقر ماصرت اشوفه يسويها زي اول الحمدلله

اختاري وقت المصارحه لما تحسين انه يسويها بعد ماينتهي واجهيه
لانه ذيك اللحظه مايقدر ينكر ابدا لان العلامات باينه عليه

أعشقه موت

صارحيه و شوفي شو ناصنه و نفذي له..
بس بهدوووووووء
اختاااااري وقت حلو للمصارحة
بس مصارحة مش تحقيق

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي .مشكلة العادة السرية ... أنها مثلها مثل أي عادة سلبية عند الإنسان ، أصبحت عادة بسبب تكرارها على فترات زمنية في حياة الشخص فأصبحت مثل من أبتلى بعادة التدخين ، أو بعادة الشتم والسب ... لذا أختي الفاضلة ضعي في بالك أن زوجك مريض ... وسيحتاج إلى صبرك ودعمك ليعالج من هذا المرض ... ولا بد أن يتحلي زوجك بالعزيمة والإرادة لينتصر على هذا المرض والذي سيحتاج إلى وقت كذلك
3.لا تواجهي زوجك كثيراً بممارسته للعادة السرية ، ولا تحاولي أن تواجهيه برؤيتك له بممارستها ، فذلك من شأنه أن يجعله يتمسك بالموضوع أكثر واكثر ، وقد يفعلها في أماكن بعيدة عن ناظريك ... مثل المدخن
4.هناك ثلاثة حلول رئيسية إذا ما استطعت تطبيقها فسيكون العلاج من نصيب زوجك ، وستسعدون في حياتكم الزوجية .
5.أول هذه الحلول ... تقوية صلة زوجك بالله تعالى ... من خلال الإكثار من الأعمال الصالحة البسيطة كالأذكار السهلة ذات الأجور الكبيرة ، ترغيبه بالجنة وبالحور العين وبجمالهن وعدم وجود مقارنه بينهن وبين النساء اللاتي ينظر إليهن على شاشات التلفاز والتي لو رأي أي واحدة منها من غير تبرج لنفر منها على الفور
6.ثاني هذه الحلول هو محاولة التقليل من مصادر إثارة زوجك للعادة السرية مثل التلفاز ، والنت ، والصور وغيرها من الأمور ... لأن هذه الأمور من شأنها أن تؤجج زوجك وفي آخر المطاف لم ولن يصل إلى مراده بشكل صحي وسليم ، وعند محاولة التقليل من المصادر ينبغي إيجاد برامج بديلة ومكثفة لزوجك مثل عمل برامج والعاب في المنزل ، الخروج والزيارات الاجتماعية ، المشاركة في بعض الأعمال والأنشطة التطوعية في الحي ... وعدم تركه بلا عمل في المنزل ، لأن الفراغ ايضاً من أكثر الأمور التي تجعل زوجك يمارس العادة السرية ، لكنه لو أصبح مشغول الجسد والذهن فلن يكون لديه وقت لمثل هذه الأمور
7.أما ثالث هذه الحلول ... محاولة توعية زوجك إلى أضرار العادة السرية وضررها على الجهاز العصبي والتناسلي ، وعدم القدرة على الجماع والإنجاب إذا ما أكثر منها ... ولا بد أن تكون هذه التوعية بطريقة غير مباشرة بك أو بغيرك
8.حاولي ممارسة الجماع مع زوجك بشكل يومي ، وتكون المبادرة من طرفك انت ، حتى لو امتنع وحاول ان يؤجل الموضوع ، وذلك لتفرغي الطاقة الذهنية والجسدية العالية عند زوجك ، وليتعلم ويجرب لذة الموضوع برفقتك بدلا من ممارستها لوحده
9.كذلك أختي طالما انك واثقة من جمالك وأنوثتك ... فلا تفقدي الثقة في نفسك بسبب سلوكيات زوجك الخاطئة ، وتأكدي انك لست المذنبة فيما يفعله زوجك من ممارسات خاطئة 10.عليك بكثرة الدعاء لله عزوجل خاصة في أوقات الإجابة ، بان يتوب الله على زوجك من هذه العادة ، وان يسعدك في حياتك أختي ... فإن سهام الليل أمرها عظيم .

الله يكون في عونج حبيبتي كل شي بتفاهم ينحل صارحيه تفاهمي معاه وان شاء الله ربي يهديه ويسخره لج

أعلى