مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات اللي تعرف لاتبخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
ابغى اسالكم وشلون تحددون نمط شخصياتكم انتم وازواجكم بصراحه حاولت بس ماعرفت ياليت اللي تعرف تقولي او اني اعطيها مواصفاتي ومواصفات خطيبي وتحددلي الشخصيه علشان اعرف كيف اتعامل معه رجاء يابنات لاتطنشوني:sad_1: علشان ابغى من البدايه اعرف اتعامل معه زين ولا اطيح باللي طحتو فيه

نو ر ه

مافهمت قصدك بتحديد الشخصيه الي اعرفه ان الانسان يعرف شخصيه اي انسان بمعرفته بمعاشرته بظروف تمر وتحدد اسلوبه بتصرفاته .. واذا قصدك كيف تعرفين شخصيه خطيبك ماراح احد يفيدك الا نفسك وانتي راح تكتشفين اشياء من شخصيته وانتي تتكلمين معه او قولي شخصيته وشخصيتك ويمكن نفيدك :) الله ييسر امورك

مافهمت قصدك بتحديد الشخصيه الي اعرفه ان الانسان يعرف شخصيه اي انسان بمعرفته بمعاشرته بظروف تمر وتحدد اسلوبه بتصرفاته .. واذا قصدك كيف تعرفين شخصيه خطيبك ماراح احد يفيدك الا نفسك وانتي راح تكتشفين اشياء من شخصيته وانتي تتكلمين معه او قولي شخصيته وشخصيتك ويمكن نفيدك :) الله ييسر امورك
مشكوره يالغاليه على الرد وانا اقصد اعرف شخصيته من انماط الشخصيات اللي موجوده بالمنتدى (شمالي -جنوبي-شرقي-غربي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى