مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات الطلاق شبح يهدد حياتي..ساعدوني

انا محتاجه لكم وعارفه انكم اخواتي وماراح تنصحوني الا لمصلحتي وعن قلب صادق
انا متزوجه ليا سنه و3 شهور ...ودحين انا حامل في الثامن
زوجي شمالي ومشكلته العصبيه والتحكم الزايد والتسلط في كل صغيره وكبيره
وانا مع الحمل وقرب موعد الولاده عصبيتي زادت واقل شي يوترني ويبكيني
امس صارت مشكله بيني وبينه طلبت اخرج اتمشى شوي ورفض بحجه اني لسا في الثامن انا عصبت وزعلت وقلتله انا محتاجه امشي ولو ربع ساعه حاسه نفسي ثقيله والمشي يريح
واصلا قبلها في رواسب ومشاكل سابقه بس كانت تعدي
ومشكلتي انا يابنات صوتي عال مهما حاولت اتمالك نفسي يعلا لما اعصب وهو يعصب اكثر لما اعلي صوتي
وكلمه مني كلمه منه صوتي علي قام ضربني وقال كلام يعور انت نكديه انا خلاص تعبت منك ماتبغي تسوين الا اللي براسك وكان راح ينطق الطلاق و3 كمان بس الله ستر وانا منعته وسكت وخرج وتركني
اناااااااا مصدومه كيف كان راح يقولها وفي لحظه ينتهي كل شي
انا ماكلمته لثاني يوم بس كتبت له رساله وقلت اللي بنفسي وانه نزل من عيني وانه دحين مااحس بشي ناحيته وكلام كثير بس بأدب
جا بعد ماقرأها وقال انا مو عشان المشي كنت حأطلق انا عشان مشاكلك تعبت منك تبغي تعيشي على كيفك وانا لو قلتها ماراح اندم ابغا ارتاح والمره الثانيه يا اطلق يا اتزوج
انا هنا انصدمت وبجد انشل تفكيري مو حاسس ولو ذره بتأنيب ضمير او ندم وكمان يهدد بزواج؟؟؟
ساعدوني ايش الحل الان؟ كيف يحس بغلطه وماعاد يكررها؟ لانه الطلاق شبح وزوجي مايعرف يتحكم بأعصابه ابداااااااااااا نااااااااااار وتصرفاته طايشه

ايش تسوين في واحد زي كذاااااااااا؟
طنشيه بلاش زعل على طول خليك هادية صدقيني بترتاحين نفسيا وبدنيا
وبيحبك
والله فعلا كثر المشاكل والزعل يكره الرجل في بيته وزوجته ومايشوف خيرها كمان
افهميني تراني جربت وفعلا تعلمت الهدوووء والتطنيش وارتحت بس هو ماتغير لكن مابيلاقي الي يردعليه ومع الأيام بيسير أهدى منك
خلك أنثى هادية حبوبة وفي نفس الوقت تفرضين عليه احترامك
وبالنسبة للطلاق والزواج لا تفكرين فيها كله نصيب وماتدرين ياأختي الواحد قد ايش بيعيش خلك قوية ايمان
وهدي وبتكسبينه وبيكون خاتم وبتكسبين صحتك
وربي معك

الله يكون فى عونك
هدي اعصابك علشان يصير زيك تهدى اعصابه
الله يهدي سركم

شكرا حرب الاحساس على ردك
وانا معاك الزواج والطلاق بيد الله بس انت فاهمه ومستوعبه انه كان حينطقها ب3؟؟
الموضوع مره صعب ولو اتكرر ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشيطان مامات يااختي

ام عبودي2010

حبيبتي انا زيك الخميس اللي فات شوي واتطلق بسبب اهله

انو ليه كذا يعاملوني وانا صوتي عالي بأول شي وهو كان بين فتره وفتره يقولي تعبت من وجع الراس

انتي مزعجه بس تذكرت انو حياتي وقتها يمكن يطلقني وحاولت اكتم غضبي واوطي صوتي

وانا من النوع اللي لازم اتكلم والا اتعب وزوجي من النوع اللي يستنى الى بكرا

جيت رحت لغرفه وبكيييييييييت الين نمت

ويوم صار بكرا جا عندي وتأسف على اللي صار

اكتشفت انو انا اللي اضغط عليه

انتي هدي بالك ولاتنسين الصغير اللي في بطنك يتأثر

وقولي له اصبر علي وان شاء الله اعجبك وبكون هاديه قررت اغير نفسي للأفضل علشان انا احبك

الف شكر لكل من ردت علي
ام عبودي ...للاسف جا بكره وماجا ولا راضني ولاشي بالعكس هددني وما حسيت بندمه ابدااااااااااااااا:tears:

فقط انثى

اختي الرجال اكثرهم عصبيين والعصبي لايمكن تستمر معه زوجه عصبيه لانه ماراح يملك نفسه وراح تنتهي حياتكم يابزواج او طلاق..

نصيحتي لك:

املكي نفسك وغيري طبع العصبيه فيك لاتقولين مااقدر لازم تتغيرين يعني مثلا اذا صارت مشكله لاتهتمين كثير اشغلي نفسك صلي ركعتين استغفري..ومع الايام راح تتعودين

حاولي تمتصين غضب زوجك بالكلام المنطقي والاسلوب الهادئ مو بتطويل الصوت لان الرجال اكره شي عندهم تطويل الزوجه صوتها لانهم يعتبرونه اهانه لهم

الــحــلا

هلا ياقلبي اولا قولي لا اله الا الله
ثانيا الشمالي انا اعرفه مافي امل يحسسك انه تاثر برسالتك وانتي تسوين عيونه غصب عنه
شوفي ياقلبي كلامي عن حياه 13 سنه>12 سنه كلها عذاااااااااااااااااااااااااااااب >>ومازلت ولكن ببطي:tears:
يعني مثلك الحين
اتعب ابي حنان مافي امل لو اقول يعورني قولوني قال احسن ماحد قال كولي اشياء دسمه!!>>هذا الشمالي !!
ياختي زوجك كذا حاولي تتعودين شي واحد اذا فرض سيطرته بشي غير معقول قولي رايك انتي بس لاتجادلينه احينا يصير اقتنع بس بوقتها مايبي يقول لك صح عليك>>
ياختي شوفي نواحيه الايجابيه صح موجوده :)
شوفي اجل انا قبل سنه بالضبط ناقشته بصوت عالي>وربي ضربني وقال طالق طالق تراهن ثنتين باقي لك وحده!!!!!!!!!!!!!!!1
بالله عليك ام اربع اطفال يقول لها طالق!!! شفتي الشمالي شيطان بالعصبيه انتي اعرفيه لانه وربي يندم>تحسبي كلمه يندم يعني رجع وباس راسي وحسسني لا!!
كبريائه يمنع يسوي كذا
هذا قدرنا ياختي اصبري واحتسبي واعرفي له
وياليت يوم ارسلتي رساله وشفتيه قال انا باطلق لانك كذا وكذا>انتي بينك وبين نفسك حاولي تصيري ريلاكس>>بس عن جد كان قلتي وانا تحسبني عاجبني عصبيتك وتهورك بتطلق من اي سبب حياتي معك موآآمنه وقمتي وخليتيه>>لاتبينين ضعفك من طاري الطلاق فاهمه!!! وربي بيهدد فيه قومه وقعدهـ
انا الحين اذا قال ضفي لاهلك بسبب تافه تعرفين وش اقول>>>اقول ماراح اروح وارجع بكرى جيب ورقت طلاقي وانا اروح ويقول ابشر يبكرى باجيبها واقوم عنه واخليه وما كلمه ايام وانا ميته قهرررررررررر
>طبعا اقولها بكل بروود عشان احط الكوره بملعبه يعني اني مو ميته عليك
لان هو مجرد كلام وزوجك مجرد كلام
ياختي اهم شي عززي ثقتك بنفسك وانه يحبك بس الشيطان يحظر وقت الهوشاات
انا مالومك شي يقهر طاري الطلاق بسبب تافه!!!
بس انتي ابدي تجنبي الاشياء اللي تعصبه وان حصل وعصب قومي عنه وازعلي يوم يومين ثلاثه>>ياحياتي شوفي حلو تطلعين اللي تبنيه بادب برساله ولكن اذا ارسلتيها ماراح يرد صح>>انا كذا
بس اذا رجع البيت اللي يموته غيض قومي بواجباته وانتي صامته>لا مكشره ولا مبتسمه يعني صمت>>يعني عتبانه عشان الزعل يصير هادي
يوم يومين ثلاثه عادي اشغلي نفسك عنه عشان يحس ويعرف قيمتك واقر يكثير بملف الشمالي الله يهاديهم يارب
ويقولون حدر جبل ولا تغير طبع
طبع الشمالي ناااااااااااااار وحااااااااااااار

الله يبردني ويبردك معي
وتقولي لازم تتكلمين ان عصب ادخلي ماسن وسولفي مع صديقه وطلعي اللي عندك كله وهو لا عطيه نظره وقومي اذا بدا يتلفظ
الله يهاديه يارب
ادعي لي ربي يسخر لي زوجي يارب اللي قاهرني بطلعاته ليل نهار ومدري وين يروح:sadwalk:وممنوع اسئل :(

اسمعيني يااااااااغناتي ابقولك كذا خطوه ايذا انتي معي ردي علي بشرط اهم شي تنفذييييييييييييييييييييييين اوك,,,,,,,,,,انتضر ردك

الحلا والله صادقه وربي شي يشييب الراس:busted_red:
عاد 12 سنه وطلق انا ايش اقول؟:tears:
الله يبرد عليك ويسخر لك زوجك وانا مثلك ممنوع اسأل وين رايح؟

توحه حبيبتي انا معاك بس ساعديني الله يفرج عليك واذا ماكنت موجوده ياليت تكتبيها والف شكررررررر:icon26:

والله مادري وش اقولك بس اكثري من قول لاحول ولا قوة الا بالله واقرئي سورة البقرة كل 3 ايام في بيتك وانفثي عليه وهو نايم وانفثي في كل اركان البيت لان البيت اللي يقرأفيه سورة البقرة لا يدخلها شيطان وقال ارسول صلى الله عليه وسلم (قرائتها بركة وتركها حسرة)
وفي معلومة عرفتها قريب ومرة عجبتني يقولون الزوجين هما اثنين ازم من وجود ثالث لهما
اما ان يكون الله ثالثهما او الشيطان والعياذ بالله

فراشه حلوه

ايش تسوين في واحد زي كذاااااااااا؟
طنشيه بلاش زعل على طول خليك هادية صدقيني بترتاحين نفسيا وبدنيا
وبيحبك
والله فعلا كثر المشاكل والزعل يكره الرجل في بيته وزوجته ومايشوف خيرها كمان
افهميني تراني جربت وفعلا تعلمت الهدوووء والتطنيش وارتحت بس هو ماتغير لكن مابيلاقي الي يردعليه ومع الأيام بيسير أهدى منك
خلك أنثى هادية حبوبة وفي نفس الوقت تفرضين عليه احترامك
وبالنسبة للطلاق والزواج لا تفكرين فيها كله نصيب وماتدرين ياأختي الواحد قد ايش بيعيش خلك قوية ايمان
وهدي وبتكسبينه وبيكون خاتم وبتكسبين صحتك
وربي معك
وانا كمان زوجي زي كذه طنشيه وامسكي اعصابك يتعلم من هدوءك

ياعزيزتي~ اسمحي لي اقولك ان موضوعك اللي عليتي صوتك عليه ابد مايستاهل !مب اي شي يرفضه الزوج خلاص ازعل واتنكد لالالالا خليك مرنة في حياتك اذا رفض اليوم بكرة يوافق خااااصة مع الشمالي ~ تعوذي من الشيطان وبدل رسالتك ذيك اكتبي رسالة حب وبيني له ان عصبيتك بسسب نفسية الحمل وخليه يقرا الرسالة وانت قريبة منه ومتزينه وبعدين قبليه وعليك بنظرات الحزن تراها تقتل الرجال وبتشوفين وش بيسوي ~ خيركم من يبدا بالسلام ~ عجلي لا يحط فكرة الزواج في راسة ويطبقها وانت في النفاس !

الاخت همه ...الف شكر لك ولجميع الاخوات
صحيح غلطت برفع صوتي بس يااختي مو معقول عشان كذا يهدد بالطلاق
وانا انسانه ممكن اي يوم افقد اعصابي بكل مره راح يطلق؟؟:busted_red:
وانا اراضيه واتزين له؟
صعب لازم يحس بغلطه صحيح هو باين عليه شي بس انا لازم اخذ موقف مو في كل شي اقول معليش وانازل
صح كلامي ولا انا على غلط؟؟ ساعدوني:tears:

الــحــلا

ياقلبي عطيه فرضه يندم>انتي اذا اخطا عطيه فرصه يندم
يعني ازعلي بدون كلام واثقليي ياختي وازعلي عليه...>كذا يندم واذا تقرب لك ذيك الساعه من نفسه وابتسم عاتبي على راحتكـــ

او خلاص يعتبر هذا كلمه اسف :( هذا الشمالي

الــحــلا

بتقولي مايندم ويتركك>نفس الحاله انا خلاص خليه
براحته لاتكلمينه يوم يومين ثلاثه
بيمل ويندم باذن الله ويحس

الله يسخر لك وكل ماضاق صدرك استغفري ياقلبي

renad

حبيبتي هدي من عصبيتك واتعوذي من ابليس الدنيا ماتسوى علشان تخسيرن طفلك بلحظه وبيتك عليك بالدعاء باسم الله الاعظم في سجودك وصدقيني راح تفرج باذن الله بس الصبر زين ياما سمعنا وشفنا بس مالنا غير الصبر وانتي لاتجادلينه وقت العصبيه خليه وروحي خذيلك شور بارد وصلي ركعتين وادعي ربك والله يفرج همك وهم المهمومين

أعلى