مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات ابغى مشوره سريعه حالا قلبى يحترق

حيرانه جدا

يا بنات ابغى مشوره سريعه حالا جوزى خرج من الظهر عشان وراه شغل وبعدين اكيد بعد كده خرج يصيع دى عادته ولا هيشتريها وانا عندى شك كبير دلوقتى انه قاعد مع واحده من عشيقاته ماذا أقعل الآن ادق عليه ولا ايش بالضبط ولا ارسله رساله ولا اسكت خالص ولا أعمل ايه عاوزه اقهرها الكلبه اللى تجلس وياه دلوقتى ناااااااار والله جوا قلبى لازم اتصرف كل حاجه اسكت يسوق فيها ويرجع عادى ولا كأنه شئ وانا بس اللى احترق
ويبقى كمان عندى خطه ماذا أفعل كل مره يعمل فيها كده
اريد تفاعل بسرعه احترق والله

حسبي الله ونعم الوكيل
اذهبي لسجادتك والقي بهمومك على فارج الهم والكربات
ورددي حسبنا الله ونعم الوكيل

saniaend

يا اختي ماذا ستنولين من اتصالك به لن تقهريها لانها لا يهمها شئ فهي معه ومع غيره لا يهمها اتصالك او وجودك ولا تلقين عليها اللوم فقط فزوجك هو المسؤول الاول عن خيانتك وليست هي فان لم تكن هي سيكون مع اخري أبحثي وراء الأسباب الحقيقيه لخيانته وان لم تجدي اي تقصير منكي حاولي ان تجددي حياتك معه وتبعديه عن هذا الطريق وان لم يتعظ ويعود عن ضلاله عندها استخيري بالله في تقريرك لمصيرك معه بس في كل الحالات الصبر مفتاحك والدعاء سلاحنا الذي يؤمن لنا استقرارنا وتقربي من الله وواصلي الدعاء لكن لا انصحك بالمواجهه الا اذا كنتي ضامنة للنتائج حتي لا تخسري حياتك واستخيري دائماً والاستغفار لا تقفي عنه.**

حبيبتي لا تخلين زوجك اكبر همك روحي قومي صلي ركعتين وطلبي ربك الي عينه ماتناام وكثري استغفاااار والله يصخره لك ياارب ويهديه

الله يكون في عونك اخيه اذكر لك قصة وحده كلما تخاصمت مع زوجها وخرج استغفرت حتى يعود
ويقول زوجها بعد تكرار المشاكل ورغبته الملحه في كل مره في الرجوع إليها وارضائها ورجوعه فعلآ
سالها عن السبب في رغبته الرجوع لها بعد كل شجار يحصل بينهم ورجوعه دائمآ قالت انه من تخرج وان استغفر حتى ترجع عرفتي السر هو الاستغفار افعليه وداومي عليه وابشري

أعلى