مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات أبغ أسير قويه مع زوجي وما أسير شخصيتي ضعيفة علمووني

سمو2009

السلام عليكم

لوسمحتو أبغا أي مواضيع تخلي شخصيتي قويه مع زوجي انا أحسو انو ووقت الزعل انا دايما اللي أراضيه وأنا دايما اللي أتصل عليه وهو مايدق عليا الا بنادر وانا دايم اللي أرسل رسايل وهو مايرسلي وعلي حاجة تافهة يعصب وانا يسولي أشياء تقهر كثير وأسكت وبعدين ألوم نفسي :bleh: وأشياء كثيرة أنا أبغا اذا تعرفون مواضيع أونصائح أو أشياء تخص هاذا الموضوع أرجو تفيدوني انا مقهورة من نفسي أبغاه يسولي ولو ربع الاشياء اللي أسويلو

شوفي حبيبتي الاعتذار كثير يقلل من قيمه الشخص صح انا قولك انو الزوجين مابينهم هذا الكلام لكن انا بقولك لوصارت مشكله هوسببها وانت مو غلطانة وانت متاكدة من نفسك حاولي تاخذين موقف ولاتكلمينه نهائيا ولو طالت فتره الزعل بينكم مرة مره ارسليله رساله موب اعتذار رساله مودبة وضحيله فيها غلطه ولا تعتذرين له الرجال يحب الوحدة القويه ا

الجذابه

ليه ليه تخافين على زعله وليه تخافين يتضايق منك ولايكلمك اغلب الرجال يستمتع اذا تضايقت منه زوجته وتدلعت عليه ..

لكن انتبهي لاتتدلعين عليه وتزعلينه وتتغلين وهو اساس مايحبك او يعجب فيك بعض الرجال ان زعلت حرمته قالها بالطقاق وحتى لو تزعل شهور وتطنش مادرى عنها ليه لانه اساس مايحبها ولايهتم فيها ولاتثيره بأي شكل من الاشكال لذلك مايهمه زعلها ..

انت انتبهي عشان تأثرين فيه وعشان يراضيك اذا زعلك لازم يكون لك مكانه بقلبه لازم تتأكدين من هالشي عشان تقدرين بعد كذا تتدلعين عليه وتخاصمينه لانك تدرين انه مايصبر عنك ..

قبل كل شي لازم تكونين موضع اهتمامه اولا واخيرا وثانيا مثل ماقلت لك اغلب الرجال يحبون القويه واللي لازعلت ماترجع تراضيه بسهوله بالذات اذا كان هو اللي مزعلها ومخطيء بحقها ويكره اللي تلحق وراه بسهوله وتخاف على زعله وتراضيه وحتى وان كان موب هو اللي غلط عليها .. يستحقرها ويشوفها ضعيفه لانها ماقدرت تصبر ..

احيان الرجل يزاعل زوجته لمجرد الاثاره لانه مل وزهق من الحياه الروتينيه وينبسط من اللي تعابطه وترد عليه لكن بأدب وتوضح له موقفها وردة فعلها بذكاء يعني موب تقول اي كلمه واي تصرف كله عشان تقهره وبس ..

انتبهي انتبهي انتبهي تراضينه وهو اللي غلط عليك لانه بينقهر منك ويشوفك غبيه وعذرا على هالكلمه ..

وانتبهي انتبهي انتبهي تتدلعين عليه وتخاصمينه ولاتراضينه وهو اصلا مايحبك ولاتثيرينه بأي شكل من الاشكال لانه بيتركك زعلانه الين تموتين من القهر ولا فكر فيك ويمكن يقول جات من ربي فكه منها خليها تزعل وتفكني من ملاحقتها والتصاقها ..

لازم تتأكدين من حبه لك ولازم تتصرفين بطريقه مثيره وغير مسيئه له وتكونين ذكيه بردك عليه عشان مايقدر يتحمل فراقك وبالتالي تعيشون وانتم مرتاحين وحتى ولو زعل منك مليون مره انت عارفه انك يحبك وانت متأكده انه بيرجع لك لانك كل شي بحياته ..

والله يعينك ويوفقك ..

البنات كفو ووفو وانا كنت كذا واستخدمت طرررريقة البنات وانجزت بعض الاشياء الحمدلله دعواتك لاني في هم

أعلى