مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابلقيسيات جاوبن لاتطنشن

غروب البحر

السلام يابلقيسيات ابغا ادخل بالموضوع كنت بفتره محتاجه الشغاله علشان حملى ولدت الحمدالله وبيتي شقه واطفالي كبار قايمين بانفسهم وماهو من كثر الطلعات او العزايم وزوجى متوسط الحال بظروفه الماديه وحاسة انى طفشت من القعده وقلت ابغا ابيعها وشاورت وقالو يالخبله تجمعين فلوس لرجلك وكلام واجد واناطفشت من الجلسة والله محتارة اممممممممممممممممانه ترى شاورتكن واجيبنى والسلام

والله يااختي الشغالات مايجي من وراهن الا المشاكل مادام انك ولله الحمد بغنى عنها ومانت محتاجه لها بيعيها واخلصي منها

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي اذا ماتحتاجيها وترتاحي بدونها بيعيها واتوكلي على الله
اصلا فلوسها مهي كثيرة كلها كم الف وخلاص وش بتسوي
العشرة الاف لزوجك .ماتسويله شي .
موفقة حبيبتي .
.....................

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي الغالية أنا مررت بنفس ماتمرين به ,بفترة من حياتي كان عندي خادمة أندونيسية لأن أطفالي صغار والمسؤولية كبيرة على كاهلي ولكن بعد 7 سنوات الاطفال كبروا وصار يعتمدون على أنفسهم صرت أشعر أن وجودها يجعلني أكثر خمولا واعتمادا عليها في كل شيئ لذلك استغنيت عنها وسفرتها لبلدها بسلامة ولم استقدم غيرها مع أن الكثيرين حولي كان يقولون لي استحالة أن تستطيعي العيش بدون شغالة بعد أن اعتدتي وجودها ولكن الحمدلله صممت واتخذت قراري خاصة أن زوجي كان يمر بضائقة مالية وقمت بتنظيم وقتي وتوزيع بعض المهام على أولادي كي يساعدوني من جهة وحتى يتعلموا القيام ببعض الاعمال المنزلية والاعتماد على أنفسهم من جهة أخرى ولله الحمد بعون الله وبكثرة دعائي ربي وفقني وارتحت نفسيا وسبحان الله حتى جسديا ارتحت ففي الحركة بركة ....استخيري وأنا أشجعك على قرارك ...الله يوفقك ويخترلك الخير..

سحاب الملح

مصممة بلقيس
بيعها واستفيدي من فلوسهافي شي يخصك....مثلاً غيري اثاث غرفتك او غرفة عيالك او جيبي اللي ناقصك

غروب البحر

اللي ردت جزاها الله الف خير وسخر الله لكن ازواجكن وعيالكن اممممممممممممين يارب

hadifa

سرحيها باحسان ههههههه

والله أنا ما احب الشغالات ولا أحب أحد يساعدني

أموت في شغل البيت والطبخ

قيودالروح

ع طووول بيعيها مايحتاج لها كلام قبل لاتتعودي ع الكسل والنوووم وتصيري دبه,,,,

نســـرين

ماعليك من كلام الناس ياقلبي كلها كم الف وش بيسوي فيها
اقوول بيعيها ونغني روحك
موووفقه