مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يااخوتي اريد منكم السؤال عن اعرض الحمل

يابنات معقولة هذي اعرض حمل انا الدورة ماتاخره سته ايام وتجيني اعرض ثقل في البطن ونغزات في الصدر وجع في الصدر مع اني اكل حبوب الهرمون مستمره علية لي ثلاث سنوات ودوخه وصداع ولمى امشي على الدرج اتعب بسرعه بعدين دورتي منتظمه له ثلاث شهور والشهر هذا ماجات فرج همي وردوليه هذا اعرض حمل ولا لاني مابغى اجيب تحليل وانصدم لية

computer1987

تحليل المنزل ما يبين إلا لما تتاخر الدورة 10 أيام
تحليل الدم أضمن..
والله يسهل عليك​

سيمـا

حبيبتي انا بقولك تجربتي انا حللت لما تاخرت اسبوع ولا طلع شئ بعدين قعدت اسلوعين انتظر الدورة يعني صارت 3 اسابيع وحللت وطلع حمل

بس المرة الاولى مابين عشان كان توه بداية الحمل

واعراض الحمل تختلف من وحده لوحده ومن حمل لحمل انا في حملي هذا بس تاخرت الدورة ولا في اي اعراض ابددد

وحملي الاول جاني الم في الصدر قوي مرررة وغثيان بس انه ماتم الحمل الحمدلله ربي عوضني الحين يارب

تفرحين بالحمل وتبشرينا قريب

شكرا على ردودكم ياخواتي ف المنتدى الطيب بعدين بعد ربع ساعه من تحليل رجعت ولقيت ظهر خط ثاني خفيف جدا الخط باين بس اللون ماهو باين والله اني محتاره جدالان اذ مافيه حمل ابغى اكل حبه الهرمون بكرا لان كل ثلاث ايام اكل حبه والمره هذي صدري يوجعني خايفه اكل وفيه حمل الله يعطيكم العافيه ويرزقكم ماتمنون انشاء الله

اذا بان خط تاني معاناه في حمل روحي لدكتورة واتاكدي عشين علاجك ما ينفع اذا كنتي حامل والله يرزقك

وجد27

اللهم ارزقها ... وافررررح قلبها ..

اللهم اعطها بفضل من عندك وحلم ورأفة انك ولي ذلك والقادار عليه

اللهم يامن تقر في الارحام ماتشاء ..افرح قلبها واعطها واقر جنين في بطنها ياارحم الراحمين

..
(ادعي ليا ختي انا متأخره الدوره بكمل اليوم اسبوع)ولاااحس باي اعراض غير الم بالظهر
يروح ويجي والحين الم باسفل بطني من جهة اليمين نغزات قويه
اذا عندك اي معلومه تفيدني
انا خايفه احلل؟؟

الله يعين نفس الحالة تاخرت الدورة عندي لمدة 4 ايام وعندي مثل الاعراض الي تقولينها الله يستر وانا مركبة لولب ياخوفي لو احمل علا الولب والله مشكلة

الله يرزقك ياوجد ويرزق جميع محرومه والله انا في حال مايعلمه الا الله والله كريم حرمان اربع سنوات طيب صدرك مايوجعك وتجيك دوخه ولا وخمول وانشاء الله تبشرينا

ياحلو بس رجه انشاء الله اذ كنتي تبين الحمل انشاء الله يعطيك لين يرضيك واذماتبين ادعي لي ولخواتي المحرومات نجرب الامومه اومره واحده

وجد27

هلا يادنيا اعذرينا..

الم بسيط بصدري يجي ويروح والحين مااحس باي الم فيه..

بس الم من الساعه 12 الين الحين باسفل بطني بجهة اليمين..
..

نسيت اقولكـ ..انا كنت اقرا موضوعكـ ..تأخرت دوتك ست ايام ..والخ.. وحللتي طلع خط واحد واتضاااااااااااايق ..وانسدح جنب امي ... وخليت اللاب توب على ماهو عليه..واحط اللحاف علي..
.وخذيت غفوه ساعه الاربع..وامي ياحياتي جالسه الحالها ...!تشوف مسلسل..
واقوم وارجع للمنتدى ..واشوف ردك الثاني انه فيه خط ثااني وافرح لك..واتفائل..

يارب ترزق كل وحدة تبي تحمل وتفرح قلبها يارب قادر ياكريم يفرح قلوبكم ويرزقنا وياكم الذرية الصالحة ياااااااااااااااااااااارب

أعلى