مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يااخواتي المتزوجات ردو عليه؟؟؟؟؟؟؟؟

:icon1366:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يااخواتي انا متزوجه من سنتين ولم احمل الله يرزقنا كنت بسالكم لمن يجيني زوجي وينتهي انا اكون مستلقيه ع ظهري وتحتي وساده بعد ان ينتهي تنسكب الماء حق الرجل كله الى الخارج هل فيه ضرر وكلكم يصير معاكم زي طمنوني الله يطمن قلوبكم...................اختكم المحتاره

العجيبه

حبوبه شي طبيعي خخخخ بس اذا خلص زوجك اصبري شوي وقومي لاتقومين بسرعه الله يرزقك ولايحرمك من العيال يارب ..

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
لا داعي للقلق عزيزتي الأمر طبيعي

حاولي ان تحتفظي به لأطول فترة برفع قدميك إلى الأعلى فوق وسادة إذا رغبت في الحمل

وهو يخرج تلقائيا لا يمكن ان يستمر داخل الرحم

عيون حورية

اول شي الله يرزقك الذريه الصااااااااااااااااااالحه وثانيا اختي عادي خروج المني من الرحم واذا ودك با الحمل
اولا... وقت الجماااااااااااااااااع يكون ظهرك على السرير يعني منسدحه واسفل ظهرك حطي تحته مخده صغيره ويكون الجماع ورجولك مرفوعه
ثانيا.... بعد ماتخلصي من الجماااااااااع خلي رجولك مرفوعه لمدة نص ساعه
وباذن الله يكتب لي ربي الحمل عاجل غير اجل

إيمان2009

ههههههههه:blushing:ههههههههه ذكرتيني في بداية زواجي كان زوجي يهاوشني يقولي انتي ليه ماتاخذي الماي كله ليه كله يطلع برى:icon1366: وكنت أحسيب عشان كذا ماأحمل لكن أستشرت الطبيبه وقالت لي عااادي لو شي بسيط أكيد بيدخل ... أستخدمي الحسبه وإن شاء الله ماتكوني من المحرومات وروحوا المستشفى شوفوا ليه سبب تأخير الحمل

ام صقر222

الله يرزقج بالذريه الصالحه
اول شي سوي تحاليل مبيايض الرحم و الوزن اهم شي لانه ياثر
و ثاني شي اطلبي من رب العالمين و انا انصحج عن تجربه ((( قيام الليل ))) لا تنسين بتقولين اختى ام صقر قالت ...

smallmam

حبيتي فيه وضعيات خاصة لهذي المشكله
ممكن تحطين مخده تحت افخاذج وترفعين موخرتج شوي وقت الانزال وبعدين صبري على الاقل نص ساعه قبل ما تقومين عشان تعطين فرصة للمني يدخل في الرحم
وبنفس الوقت سيري للدكتورة عشان تقولج اذا فيه مشكله عندج

جزاكم الله خيرا......................الله يخليكم ويحفظكم والله ريحتوني كثير فديتكم وفديت خشتكم كلكم لافرق الله شملكم...................الله يسمع منكم والله يرزقني ويرزق كل وحده محرومه
ايمان ضحكتيني موووووووووووت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى