مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يااارب فرج همي وارزقني بالذريه الصالحه "أتمنى من كل من تقرا موضوعي انها تدعي لي"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رياااا

السلام عليكم
بالبدايه أنا حابه أطرح مشكلتي لكم مع اني طرحتها من قبل بس من فتره طوييييييله المهم أنا متزوجه من أربع سنوات وأعاني من اجهاض متكرر ( والحمد لله على كل حال) :8:المهم بالاربع سنوات هذي رحت لعدة اطباء الي يقول مافيك شي والي يقول حصبه ألمانيه والي يقول ذئبه والله أعلم من الصح فيهم وماخليت نوع تحليل ولا كشف ماسويته وقبل اسبوع سويت أشعة صبغه وطلع عندي مبيض مرتفع والثاني نازل بس الدكتور يقول عادي ماياثر الخلاصه اني قررت أسوي الشهر الجاي أطفال أنابيب لأنه خلاااااااااااااااااااااص مليت وماعاد فيني اتحمل كلام الناس وتجريحهم يكفي أهل زوجي الله يهديهم أبوه يوم العيد يسأل زوجي يقول ماحملت زوجتك تخيلوووو يعني مالقو ينكدون علي الا يوم العيد والمشكله هم عادي يجلسون الحريم مع الرجال يعني نتقهوا مع بعض وكذا فقدام اخوانه وحريمهم قاعد يسأل وقسم بالله مكذب عليكم ان العيد هذا نكد في نكد وكله بكاء لدرجة قلت لزوجي طلقني ورح تزوج أنا مليت من أهلك وكلامهم مع أني ياما شفت منهم وماعمري قلت لزوجي أشيل بقلبي واسكت بس ذاك اليوم ماتحملت وانفجرت مثل القنبله:icon28: والي يقهر في الموضوع انهم يعاملون كاني مريضه يعني كل ماكلمتهم أوشي يقولون كيف صحتك ,الحين تحسنتي والا لا ,ماتحسين بشيء ومن ها الكلام الي يخلي الطيب مريض بالغصب والمشكله انهم عارفين انه مافيني شي بس وش أقول الله يهديهم ويرزقني بالرزق والواسع والذريه الصالحه انه على كل شي قدير
بنات أبغاكم تنصحوني وأعتبروني وحده من خواتكم ترى وقسم بالله انه ماحكيت الموضوع هذا لهلي ولا راح أحكيه ما أبغى خواتي يشيلون همي ويتظايقون خل همي بقلبي أحسن:tears:
أبغى أي وحده جربت أو تعرف شي عن أطفال الانابيب تحكي لي وكمان قريت مره موضوع عن الأكل االي المفروض مسويه أطفال انابيب تتبعه وكذا بس دورته ومالقيته فياليت تقولون لي
وأخيرا أسأل الله العلي العظيم أن يرزقني بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل انه على كل شيء قدير
(ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)
(ربي هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء)
تكفون بنات أدعوا أن ربي يرزقني بتوأم :11::11:

الله يفرج همك ويرزقك بالذريه الهم لاتحرمها ولا تحرمني ولا كل وحده تتمنى الخلفه ياكريم
كيف زوجك طيب متضايق ولا صابر عادي ولا قد ضايقك او قال ابغى اتزوج ؟
اذا زوجك معاك خلاص ماعليك من احد ولا تخلين كلامهم يضايقك

انا اهل زوجي كل ماشافوني يقولون ها مانتي حامل ها ماتعالجتي ليش ماتتعالجين ؟ واذا اشتهيت شي على طول يقولون اكيد حامل
كنت في الاول اتضايق بس بعدين قلت خير ,, هم يتعمدون يضايقوني ليش افرحهم فصرت والله ماافكر في كلامهم اردعليهم بس بقول (( الله كريم)) وانا مبتسم وبعدها انسى الموضوع
اهم شي عندي زوجي مايسوي زيهم وماقد اشتكى لي

فااكيد انتي موضوع الحمل عندك حساس فعشان كذا تتضايقين اذا احد تكلم فيه قدامك او قدام زوجك
عليك بالدعاء ثم الدعاء الجئي لله واستغفري كثير وحافظي على صلاتك في اوقاتها وبأذن واحد احد بيكرمك

اختي في تحليل جينات التجلط فيكي تعمليه باي وقت بس سعره غالي شوي هو عن طريق الدم وتطلع النتيجة بعد شي اسبوعين لو كان مشكلة بيكون سبب الاجهاض المتكرر

انا شفت حالات متلك وطلع المشكلة هيك وعلاجها سهل عبارة عن ابر هيبرين او كلكسان

رياااا

أختي "أنغام الشوق" اللهم آآآآآمين الله يرزقني ويرزقك وكل محرووووووومه
زوجي بالبداية راضي ومقتنع بس ألحين صار يحن من كثر ماأهله يحنون الله يهديهم مادرو ان كل شي بيد الله وحده
مالنا غير رب العباد أهو وحده القادر على تفريج همومنا
أختي "راما فلسطين"أنا بحملي الأخير أخذت الابر وكنت آخذ بيبي اسبيرين ودوفستون وحمض الفوليك من قبل ماأحمل بس ربي ماكتب ان حملي يتم الحمد لله على كل حال

رياااا

بنات وينكم شورو علي أسوي أطفال أنابيب والا لسى بدري ومن جربت ونجحت معاها
تكفون ردوا علي تراني في هم مايعلمه غير رب العباد

بصراحه ما أنصحك بأطفال الأنابيب
ليش ما اتروحين إلى مراااخه أنا و الله بنت عمي اسقطت 3 مرات و راحت عند مراخه و حملت ما شاء الله بعدها و ولدت بسلامه و ألحين حامل بالثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى