مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يااااناس هذا فيه امل؟

صباح الخير
شخباركم
حابه مساعتكم الله يرضى علي وعليكم
انا الحين زعلانه عند اهلي وزوجي شخصيته جنوبي غربي
هو سبب المشكله كل يوم يجيني بكلام عن الناس وانا ماحب الكلام والا القيل والقال وكل مره يتكلم طبعا اتهامات فيني ويقول لا تسالين وازعل طبعا عند اهلي ولما يجي عشان ياخذني يقول اصلا مايهموني الناس ادري انهم كذابين وهو ولد عمتي كرهني في عماتي والناس وصرت ماحب اسولف معهم ولا القاهم عشان ماحد يطلع عني كلام واخترت بيتي وراحتي وتركتهم وماناقشتهم والحين قبل شهر قال انه جدي ابو ابوي طبعا يصير له ابو امه انه يقول ان اهلي يتشكون انه اتعبني بالمعازيم وطبعا بيتنا ماحد يعلرف عنا لاصغيره ولا كبيره وطبعا قفلت منه وقلت لابوي السالفه ابوي دق عليه وقاله وش هالكلام قال والله انه ابوه دق عليه وقال ان جدي قاله هالكلام طبعا انا ماصدق في جدي ومستعده اكذب نفسي ولااكذبه وعمري ماسمعت صوته لا في مجلس ولا غيره
طبعا ابوي دق على ابو زوجي وساله هل الكلام صحيح قال ابدا ماصار طبعا كذب ولده وقفل منه ابوي وجا من بكره وسال ابوي جدي وانا جالسه طبعا جدي انصدم وسكت وووربي انه عيونه تشكي الظلم قال والله لا بعد تكلمت وهذا ماهو طبعي وهو انسان دين
وسكتنا واسبوعين بالظبط مادق ولا سال ولا ارسل وهو ساكن بالرياض واهلي واهله والجماعه بالديره
ويوم جاء امس ارسلي (انا تعبان مره ومليت من العزوبيه هل فيك امل تتغيرين ولا خليني اشوف حياتي واتزوج)
ارسلت له الله يهنيك ومو انا صاحبه المشكله ارسل خلاص افهميني ابغاك ع كيفي وماتجادليني وطبعا المشكله من البدايه شفتوا وش هي ورجع المشكله علي
ويوم قلت له والكلام اللي قلته والاتهام على شياب قال انا صادق وماراح اقولكم حرف ومتاكد من الكلام قلت ابوك قال انه ماصار وجدي بكا ء يوم قلنا له السالفه قال مستعد اقول في وجهه كذاب كذاب كذاب وانه قاله وانا تبغيني تعالي ماتبغين زواجي بعد شهر

وش راااااااااااااااااااااااايكم

فينى امل

حبيبتى انت اخترتى الاسلوب الغلط تماما لحل المشكله .... مادامك عرفتى انو زوجك ينقل كلام غلط عن الناس ... لو قال لك كلام لاتردى عليه و لا تحاكيه و لا تسمعى له دامك عارفه انه يالف من راسه ... و لما تطنشيه هو لحاله بيترك هذا الاسلوب ... و ما تنتظرى يقول لك حاجه و انتى تروحى تهاوشى الناس انتى الخسرانه ... انصحك ترجعى له و لكن لا تهتمى لو قال لك فلان قال فيكى و خلى فى بالك احتمال انو يكذب... الله يهدينا واياكم

حبيبتي لا تخلين السوالف والقيل والقال تاثر على زواجك ترى بالاخر ماهي الا سوالف وكلام فاضي مااله اي معنى ولا تدخلين اهلك في كل صغيره وكبيره الي بينك وبين زوجك مب لازم العالم كله تدري فيه انا في نظري اشوف انه المشكله ماتستدعي انك تزعلين وتهدين بيتك وتروحين عند اهلك ليه تبينيين لاهلك انه بينكم مشاكل احتوي ريلج وكلميه وفهميه انه مالنا شغل بكلام الناس واشغلوا نفسكم بشي ثاني لانه لو جعدتوا تسمعون كلام الناس رااح تضيعون صدقيني خلي اذن من طين واذن من عجين ولا تهتمين بكلام احد واذا ريلج بدء يجيب لج كلام عن فلان وكلام عن علان قولي له الله يسامحهم وخلهم يتكلمون عننا حتى يخففون عننا وبيني لريلج انج ماتحبين القال والقيل وحتى لو اهو جاب لج سوالف لا تتاثرين بيها ...نصيحتي لج ارجعي لريلج و لا تهدمين بيتج عسب شي مااله معنى واسفه على الاطاله

شكرا لكل من رد
بس انل ماااااااااااااااسمع للناس لاني عشت في مجتمع مشغولين بالناس وحن الوحيدين اللي مقفلين بيتنا وماحد يعرف عنا ولانعرف عنهم وطبعا ومانقابلهم الارسميين عماتي وجدتي اللي مشغولين بالناس وهم خالاته وامه زيهم لكن انا وهو لمى نطكون بالرياض ماحد يعرف عنا اي حاجه بس امه يوميا تكلمه وتنقله اخبار العالم وهو انسان مشغول بالناس واننا فهمته كذا مره لاعاد يجيب لي اي كلام عن الناس وهو يسد اذنه ويقول ابشري وطبعا كلام الليل يمحيه النهار وانا نزلت عند اهلي لاني كنت حامل واجهضت ونزلت وحنا بخير وسمن على عسل بس جلست اسبوع جاب لي هالكلام وبعدين هذا اتهام اتهم فيه اهلي وقال لاتجيني وقولي لابوك وقفل بالله ايش اسوي اسكت وكانت رحلتي من بكره وقال لاتجيني والناس اثروووووووووا فيه بشكل اني مسيطره عليه ولاعبه فيه وكنا بنرووح لمصر قبل اربعه شهور ووصل لوحده من عماتي الخبر وكلمت امه تقول بتودي البزر مصر يمكن يضيعون عاد امه دقت عليه وكنسلها هذااااا غير حاجات كثير لكن الله
يعين

tota 2011

انا من رأي الاخوات لا تخلي القيل والقال تهدم بيتك الله يعينك علي زوجك وخلاص مادام عرفتي طبعه لا تجادليه ولا تصعدي الموضوع لأهلك والله يهنيكم يارب

ياليت جات ع كذا بس كان عادي الحين مرسل رساله انه اهله اللي يقولون لاتطلق ولاهو خلاص نفسه طاابت وماعاد يبغاني واصلا لو هو الحين يجي ويقول خلاص ويعتذر بروح معه بس انه مرسل انه بينزل خميس وجمعه ومااراح يجيني ولاانتظره اصلا
وش رايكم اطلب الطلاق ولا اسكت الين اشوف اخرتها

الله يهدي الجميع انتي عارفه انه هو كذا يجيب كلام فاضي ليش تكبرين الموضوع ... مشيه على قد عقله ... دامك فاهمته ...
وليش تروحين بيت اهلك ؟؟؟؟؟
واسلوبه يستفز ... لمن يقول ترجعين والا زواجي بعد شهر ........ اكررررررررررره اللي يهدد ...
بس مالك غير الصبر ولاترجعين من نفسك ابد حتى لو انتي اللي رحتي من نفسك ... خلاص هدي الموضوع بينك وبينه ومع اهلك كمان ...وقولي له بطريقه غيييير مباشره انه يجي هو وياخذك واذا زن انه انتي اللي ترجعين ... كأنك تبغين تروقين كم يوووووووم وترجعين ... ومدديها خليه شويه يتغلغل وبعدين روحي بيتك وقفلي باب بيتك تعرفين اش يعني .....<<<<<
مو لازم المشاكل تطلع ريحي اهلك ...
الله يعين الى متى بنعاني من ازواجنا الله يهديهم ...

الا الطلاق نصيحه من اختك ...
قعدت شهر عند اهلي ذقت المر شوي وتجيني حاله نفسيه مالها حل وحسيت نفسي مطلقه اعوذ بالله من الشيطان...
بس من زمان هذي السالفه بس بعدها توووووبه اعيش على مر زوجي ولا اقعد مطلقه ...
اتعوذي من الشيطان مشكلتكم ماهي مشكله والله تفاهات اسمحيلي بس والله مايسوا

...

مشكوره
بس تدرين انا ولا مره جيت لاهلي اشكي منه مع ان كلامه قوي تدريين لمى انزل مثلا في العيد انا وهووطبعا كويسين مع بعض تخيلي يروح لابوي يقول ترااها ماتحترمني وتراها ماتسمع كلامي ومدري وصرت احسه يدور اعذار مع انه هو عاش حياته كلها معي لانه يحبني من المتوسط وصرنا مكالمات فوق ال6 سنين وكل الناس نظرهم علينا من يوم اتزوجنا وهو يسمع لهم وصار كل شي ابغاه يعاندني فيه حتى لو مستشفى بس عشان يفرض شخصيته هو عمره 25 وانا 23 واحس عقله تاااافه ويسوي شي مو قده

عادي عادي باقي صغاااااااااااار ...
مع انه انا عمري 21 وزوجي لاتنصدمون 32
بس ترا كل الاولاد في هذا السن الى28 تقريبا يبغون يسيطرون يبغون يفرضون شخصيتهم وانه انا صرت رجال .....
انا ملاحظه هذا الشي على اولاد خالاتي وعماتي حتى اخويا اصلا هم كذا ولهم حق لان السلطه بيدهم بس انتي
ماعليك مااااااعليك والله مافي شي يسوا ...
احمدي ربك فاهمته وعارفه تفكيره انه كذا ... في غيرك في دوامه مشاكل لانها ماهي قادره تفهم اش يبغى ...
وكمان ماشاء الله بينكم قصه حب ... ترا السعاده في الحياه الزوجيه بيد الزوجه فقط
انتي اللي تصنعينها انتي اللي تبنينها بيدك وهذي مملكتك ابنيها باتفاق بينك وبينه وبتفاهم واحترام وحب ... وحركته هذي دامه يسويها كثير خلاص عادي طنشيها ... ماهي مشكله كبيره وبعدين قربيه من ربي اكثر مثلا اذا هو يصلي في البيت قولي خلينا نصلي سوا وصلوا مع بعض والله شي جميل صدقيني روحوا خذوا عمره نصيحه والله لتتغير النفوس ادعيله بالهدايه ...وكل سلبياته قفليها الحين لانه احنا نبغى نوصل لحل المشكله هذي ... اهم شي لاترجعين بسهوووووله ... لمن تتصالحون عن طريق التليفون بس او يعني اقصد باقي مارجعتي بيتك... قولي ابغى اقعد عند اهلي كم يومين ثلاثه وعشان تخلينه يشتاقلك قولي حجزت بعد مثلا يومين ولمن تجي اليومين قولي اقلعت الطياره والا صار اي شي من عندك والمره الثانيه سافري بس قبلها كذا وانتي تكلمينه قولي ان شاء الله ماتقلع الطياره ومشتاقه لك يعني لييييييييني قلبه قبل ماتروحيله هذي اهم نقطه في الرجعه لبيتك....وبالتوفيق ياعسل
الحيــــــــــاه حلـــــــــوهـ

عادي عادي باقي صغاااااااااااار ...

مع انه انا عمري 21 وزوجي لاتنصدمون 32
بس ترا كل الاولاد في هذا السن الى28 تقريبا يبغون يسيطرون يبغون يفرضون شخصيتهم وانه انا صرت رجال .....
انا ملاحظه هذا الشي على اولاد خالاتي وعماتي حتى اخويا اصلا هم كذا ولهم حق لان السلطه بيدهم بس انتي
ماعليك مااااااعليك والله مافي شي يسوا ...
احمدي ربك فاهمته وعارفه تفكيره انه كذا ... في غيرك في دوامه مشاكل لانها ماهي قادره تفهم اش يبغى ...
وكمان ماشاء الله بينكم قصه حب ... ترا السعاده في الحياه الزوجيه بيد الزوجه فقط
انتي اللي تصنعينها انتي اللي تبنينها بيدك وهذي مملكتك ابنيها باتفاق بينك وبينه وبتفاهم واحترام وحب ... وحركته هذي دامه يسويها كثير خلاص عادي طنشيها ... ماهي مشكله كبيره وبعدين قربيه من ربي اكثر مثلا اذا هو يصلي في البيت قولي خلينا نصلي سوا وصلوا مع بعض والله شي جميل صدقيني روحوا خذوا عمره نصيحه والله لتتغير النفوس ادعيله بالهدايه ...وكل سلبياته قفليها الحين لانه احنا نبغى نوصل لحل المشكله هذي ... اهم شي لاترجعين بسهوووووله ... لمن تتصالحون عن طريق التليفون بس او يعني اقصد باقي مارجعتي بيتك... قولي ابغى اقعد عند اهلي كم يومين ثلاثه وعشان تخلينه يشتاقلك قولي حجزت بعد مثلا يومين ولمن تجي اليومين قولي اقلعت الطياره والا صار اي شي من عندك والمره الثانيه سافري بس قبلها كذا وانتي تكلمينه قولي ان شاء الله ماتقلع الطياره ومشتاقه لك يعني لييييييييني قلبه قبل ماتروحيله هذي اهم نقطه في الرجعه لبيتك....وبالتوفيق ياعسل

الحيــــــــــاه حلـــــــــوهـ

انا مع الاخت مجنونه وزعلانه

الله يسعدك ويساعدك على زوجك والصبر مفتاح الفرج
صدقيني راح يتغير وانت تقدرين تغيرينه بما انك فاهمه شخصيته

اللهــــــــــ يفرج همي وهمكم اناا جدا متحطمه بس مابين لااحد لاني اشوفه معي في البيت شي ثاني ولمى ننزل اليره عشان مناسبه ترجع المشاكل هو يسوي انه يعنني قدام الناس لانهم كانوا يقولون لاتاخذها والله مااراح تتحملها عا هو كانه يثبت للناس شوفو كل يوم وهي عند اهلها
ماقول الا حسبي الله ع كل من ظلمني وناوي يخرب بيتي ادعوووووووووولي

مادمتي عارفته زين وعارفه مجتمعه..وأنتو قرايب..كبرررررررررررررري عقلك..وريحي باااااااااااالك..الموضوع مايستاهل كل هالحجم!!!!!!!!!!!!!!!!! الموضوع ومافيه ناس يبغون يخربون بيوت ناس ولقوا الفريسة المناسبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني بالعربي الفصيح كل الحلول "بعد الله"تحت يدينك..دااااااااااريه مداراة ولاتخسريه لأنه باين طيوب بس مابعد نضج..وتربيتهم غريبة !!!!فاكسبيه وادحري ابليس ولاتفرحي عليكم الأعداء..بس كم سنة وهذا النوع يكون زي الخاتم.. صدقيني ..إذاااااااا عرفتي مفاااااااااااااتيحهّّّّّّّ!!!!!!!!!!

أعلى