مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياااابنات الفزعه انا قليت قيمتي ولالا

سأظل احبك

صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخير يابنياااااااات (بصغركم :24:
يالله عشان صغرتكم ردوووووووووووووووولي انا ماعمري قصرت معااااااااااااااكم ليش انتو كذا:30:

المهم الساااااااالفه كبيــــــــــــــــره وانا بختصرهااااااااا :10:
انا اليوم رجعت بيتي :32:ليه اسبوع عند باااااابا بالضبط
والقصه زوجي لما وداني لبيت اهلي قال انه رايح الشرقيه وبعدها لما رجع للبيت قال بروح الدوحه وعدين اتصل عليه طلع رايح الفلبين المم انا زعلت ليش كذب علي وعرف اني زعلت وقلتله الله يهنيك للي انت ريحله :30:وقال ايش قصدك وقلت له انك من البدااااااااااايه ليش تكذب اكيد ورااااااااااك بلالالالالا:8:وقال انا راااايح شغل واجتماااااعات صدقتي ولا بطقااااااااق (((طولتهااااا صح )))

المهم تزااااااااعلنا ونكد علي واخواتي مافرحوووووووو بجيتي يقول كل ماتيجين لالالالازم زوجك يسووووي فصول تقهر وامس ارسلتله رسااااله انه بروح زواج وارسلي مالي شغل فيك واني انا دايره على حل شعري ووووكلام قلت ادب :20:000اني اخونه
المهم نمت وصحيت على اختي تقولي زوجك جاااااااااااااااااااااااا:24:
فزيت وبكشتي رحتله :10:وماسلمت عليه جلست وحاسبته وطلعني اناالغلطاااانه والمهم بعد نقااااااش ومصاااااااااااااايح قالي انا ماطقيت المشوار وجيتيك عشانكدا قومي لمي عفشك وامشي ورفضت الي الشرهه مو عليكي على اللي يتعنى وجااااك ولما شفت عيونه حمرررررت خفت :33:
وقلت استنى بلم عفشي ورجع عشان ولادي 2عندي
ورجعت
اا رخصت نفسي ولا صح اني رجعت مقهور ه اخاااااااااف يستهين فيني:9:

هو دوبه دوبه ايش رااايكم وايش اسوووووووووووي انا ماني قاادره انام :29:لي يومين مو نايمه صح :30:

ردولي تكفووون ايش اسوي وكيف اادبه :10:

والله يا عيوني ما اتوقع قليتي من قيمتك ولا شي

بالعكس احسن شي سويتيه انك رجعتي لزوجك ..سترك

تصدقي عاد شكلك حساسة ودلوعة مثلي:22:
انا مثلك تماما..
ما عليك كللل الرجال يطلعونا غلطانين ..
ونصيحة من اخت لاختها

ثاني مرة لو حطك عند اهلك- من دون شر- مررررررررررررررة لاتفكري فيه انبسطي وعيشي اللحظة
مررررة انسي انك متزوجة كانك رجعتي بنت في يت اهلك
اوك يا قمر
تقبلي مروري ويسعدني اكون اول من يرد

شذا الليل

زين أنا معك إنه جذب عليك طيب من يتحمل جذبه امام الله هو أم انت

من اهم زعلك انت ام زعل الله منه

فكرت في هاي النقاط

رجعي لورى شوي ليه تزعلين منه وتسوي له سالفة من الاساس وتسأليه وين سافر وليش

نحن ما لنا دخل في حياتهم هم كبار ومحاسبين امام الله على اخطائهم

إنت فكري في نفسج واولادج وكيف تكوني انسانة مقبلة على الله باعمالج وصلاتج ووريه هذا الشي مو رياء بس عشان يعتبر ويتعظ

كمان انت عليج بالدعاء

انت عليج بالصدقة بنية هدايته لج وبنية تحصينه وتحصين عيالج

فكري واتركيه ولا تشغلي بالج

ومرة ثانية استمتعي بلحظاتك مع هلك ولا تخلي دوبك لما تروحين معاهم مشاكل

الكل راح يقول انت مب عارفة تديرين حياتك عدل

الموووهم

الحين انسي الموضوع ولا تأدبيه ولا شي

له رب يأدبه ويحسن خلقه بس إنت عليج بالدعاء له عند السجود

شذا

عمة بيان

با العكس حبيبتي انتي ماقللتي قيمتك انت عرفت قيمت بيتك وزوجك برجوعك لبيتك:icon30:

سأظل احبك

الله يووفقك كل من صبحتني بردودهاااااااااااااااا وكلامكم عدل ميه بالميه نفسي ارجع مثل اول مقبله على الحياه واضحك واسولف صااااايره من كتر المشاكل والخوف نكديه حيل محد صار يتحملني حتى اخواتي

وليش الناااااس اللي تقررررررررررراء وتطلع على الاقل دعوووووووووووووووه منكم قل طبعاااااااااا خخخخخخخخخخخخخخ

oscarlady

اختي الكريمه
انت لم تقللي من قيمتك..ليييش قللتي من قيمتك وهو اللي عاني وجاي لك..الحمدلله صدقيني هو حاس من الصمييم انه غلطان لذلك جالك ..عارف وماله وجه لأنك كشفتيه..عشان كذا كبرياء الرجل يجبره انه يركبك الخطاء ويبعد نفسه ..هم كذا الرجال مايحبون أحد يحاصرهم فمابالك عند الخطاء..وصعب عليهم الاعتذار عشان كذا..لما يتخذون موقف وفعل ويجي يكلمك او ياخذك فهذا معناه آآآسف بطريقه غير مباااشرة..الاخوات كلامهم صح ميه بالميه..من واقع ديني ونفسي ..
ونصييييحه لاتفتشين وتنبشين ورااه..لأنه يعتبر هذا إهانه وبيكابر ويعاند ويهاجمك وينكد عليك عيشتك فهو تحدي بالنسبه له..وانت في غنى عن كل هذاا..اشتري راحة بالك وعيالك ولاتخليه أكبر همك واستودعيه ربك وكثري الدعاء الدعاء يدفع البلاء والصدقه..
بوقت روقان اعطيه الامان واطلبي منه الصراحه لكن بلباقه وبدون هجوم..وضحي له انه العمل ماراح تعترضين..ولو تقدرين يسفرك معاه افضل ..عشان تمشيه وعمل عصفورين بحجر واحد..صدقيني الرجل لايكذب الاعند مراعاة الطرف الاخر حتى لايؤذي مشاعره..ويريحك ويريح نفسه من التفكير..بس للأسف دايما يفشلوون وكذبهم مفضووح منا النساء بالفطرة..تأكدي انه شاري الحرمه لما يكذب ..بس الصراحه واعطاء الامان افضل وشجعيه على هذا بعدم اتخاذ موقف لو صارحك..وبالتوفيق
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما

ياربي احبك

حياتي >>ماارخصتي نفسك ولاشي
نسيتي انه جنتك ونارك باالعكس انتي اطعتي زوجك وقبلها ربك ...لاتخلي للشيطان طريق ...

باالعكس المفروض تفرحين وتضحكين بعد لاانك مافرحتي الشيطان روحي طيبي خاطره مهما كان زوجك وابو عيالك وعطيه قبلة وقوليله حبيبي انا اسفة

وهاذي الطريقة ما راح تصغرك بالعكس اول شي اجر لك كبير علشان يعرف زوجك انك تحبينه

المفروض الزعل يكون بس في دقايق مو ايام وبعض النساء يكابرون يقولون المفروض الرجال هو اللي يجي يعتذر مو المراة والرجال بروحهم يبون حجة يطلع من البيت او يشوف له وحدة تراضيه وتقوم الزوجة تتحسف دائما المراة هي الضحية علشان لا يتهدم بيتها وتحافظي عليه وانتي تبين زوجك لك ما يفكر بغيرك فانتي سايريه اخذيه على قدعقله وصيري احسن منه

موفقه حياتي

حبيبتي اذا تبغين نصيحتي ... لا عاد تجيبين سيره للموضوع اللي راح دامه حس بغلطه ..
خلاص لا تفتحينه معاه ثاني .. والله يوفقك

فتاه

عادي حبيبتي بتعودين خخخخخخخخخ
كلنا نزعل ونسويها كبيره بس من يجونا ببيوت اهالينا ويقصون علينا بجم كلمه طيران ع بيوتنا خخخخخخخ
عاد ذكرتيني بسالفتي مره زعلت ورحت بيت ابوي بالليل هو ع باله نايمه بالصاله قعدت الصبح راضيت نفسي ورجعت الشقه وهو ولا يدري بالدنياا ناايم هههههههه ومن النحس ولدي صغير ولا قعد طول نومته هذاك اليوم عناد خخخخ

سكر اسمر

الله يهدي سرك ويجعل السعادة من نصيبك انت وحبايبك وبين الزوجين مافيه قللت وكثرت هذا فيه صيانة لبيتك وحياتك سوي نفسك فرحانة وطنشي حتى لو انك متضايقة منه ترى هو ولا هامه ولو على كيفه الحين رد للسفر مرة ثانية عيشي يومك وخلي ثقتك بالله كبيرة وربك مايضيع عبيده

لاوالله ياعمري انت ماقليتي قيمتك انت حافظتي على بيتك وعيالك هذا ابليس حسبي الله عليه يبي يخرب حياتك وجاك من ناحية قيمتك وكرامتك اختي الغاليه مافيه كرامه بين المراه وزوجها وبالذات اذا فيه عيال الله يجمع بينكم بالخير ويبعد الشيطان عنكم يارب

سأظل احبك

الله يوفق كل من ردت علـــــــــــــــــــــي واثلج صدري كلامكم واقنعني

بــــــــــــــــــــــــــس استجد شي قهرني بس مابينت له اليوم طلعنا انا وهو نتغدى براااااااااااا ولما نزل يجيب حاجه من البقاله جلت ابحبش بالسيااااااااااره لقيت جوازه طلع الاستااااااااااااااذ رايح لبلد غير اللي قاله لي انصدمت حيـــــــــــــــــــــل ولمحت له واديته نبذه انا تواعدنا على الصدق وفهم ااني عرفت وكالعااااااااده بسم الله عليه لف الهرجه واقنعني وانا عديتهاااااااااااااااا عشان كنت جيعااااااااااااااااانه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخبس صراااحه قهرني

محبة مكة

لا فرفشي على نفسك ونامي
لي تنكدي نفسك عشانه
بالعكس عين العقل انك رجعتي
و ما اعطيتي فرصة للشيطان

oscarlady

ياااسبحان الله
انت ليييش تدورين القراده!!
تحاولين تفتشين ورااه ..يعني بتصيرين ذكيه ومايخفى عليك شي!!
ليييش تنكدين على نفسك..ترى سوينها من قبلك وفتحنا كلمات سريه وايميلات وجوال وش صاااار!!
نكدنا حياتنا ودفعناه للغلط بقوووة لأنا صرنا بيئه طاارده غير مريحه
فعلا ندور على القراده..كل الخبراء النفسيين يؤيدون ترك الطرف الاخر بحاله وعدم البحث وتصيد الزلات..لأنه بيحول الحياة الزوجيه إلى محقق وجلاد ومجرم محكوم..إن أخطأ فربي يحاسبه يكفي انه انفضح عندك وهذي أكبر درس بكيرياء الرجل..فلا تخربينها على نفسك وتزيدين في العقاب ويزييد في الدفاع وتضيعين احترامك وقدرك على أشياء تافهة ..وبدل مايخفي عنك بتصير بوجهك ويكون وقح معك وبرأيه سويت كذا وش بتسوين؟؟
أعلى مافي خيلك اركبيه!!
من واقع خبرة لاتسوينها اختي انتبهي..وتعوذي من ابليس ..واقطعي العرق وسيحي دمه ولا عاااد تفتحين له مواضيع زي كذا أبد..وعيشي حياتك بسلام طنشيييييييييييي..إلا اذا بغيتها حرب وخرااب بيتك الله يحفظك ولايقوله

كاتياباسل

ماشاء الله مبروك عودتك لبيتك
ياعمري زوجك حلو منه أول ماجاء راح ع طوووول يدورك ويرجعك بيتك،،،،،،هذا دليل تمسكه فيك،،،
وأذا ع سفره لنفرض عرفتي وجهته ولاكذب عليك بالله بيدك شي تسويه؟؟؟؟
الرجل أذا قرر يسوي شي بيسويه سواء زعلتي أورضيتي خاصة اللي مثل زوجك شخصيته قويه!!!
أنتي ماعليك الا تستودعيه ربك،،،وتدعين له بالهداية
وبعدين أنتي حتى مو متأكدة من سفرة للعمل أولغيره مااااعندك دليل قاطع
عيشي حياتك وأرجعي مثل أول الدنيا والله مو مستاهله كل هالنكد اللي أنتي فيه،،،،أذا ضاق صدرك تذكري حقارتها وأنها عند الله ولاشي
وأستعيني عليها وعلى مشاكلها بالصبر والدعاء والصلاة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

كاتياباسل

الله يوفق كل من ردت علـــــــــــــــــــــي واثلج صدري كلامكم واقنعني

بــــــــــــــــــــــــــس استجد شي قهرني بس مابينت له اليوم طلعنا انا وهو نتغدى براااااااااااا ولما نزل يجيب حاجه من البقاله جلت ابحبش بالسيااااااااااره لقيت جوازه طلع الاستااااااااااااااذ رايح لبلد غير اللي قاله لي انصدمت حيـــــــــــــــــــــل ولمحت له واديته نبذه انا تواعدنا على الصدق وفهم ااني عرفت وكالعااااااااده بسم الله عليه لف الهرجه واقنعني وانا عديتهاااااااااااااااا عشان كنت جيعااااااااااااااااانه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخبس صراااحه قهرني
هههههههههه وشوله(البحبشـــــه)؟؟؟
هذا اللي جاك من ورى بحبشتك!!!!!!
غيري طبعك ولاتفتشين وراه،،،،،،،
مصره تدوري النكد لروحك،،،،،،،،،،،،
سافر للهند للفلبين للسيرلانكا،،،،أيش يعني!!!!
أذا مو قادرة تمنعيه من السفر ومافيه أمل يسمع كلامك ،،،،،،خلاص لاتعذبي روحك ووكلي أمرك لمن هو أقوى منك ومنه أنو يهديه ويكرهه بالسفر كللللللله
هو أسمه سفـــــــــــر وبس،،،وأنتي مو معترضه ع سفره،،،،يعني جت ع الدولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل دولة فيها حقها من البلاوي،،،،،واللي يدور الشر بيحصله حتى وهو جالس ببلده،،،،وببيته
الله يحفظه لك من كل شر

أعلى