مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يااااارب صبرك

حصان أبيض

:40:كل عااام وأنتم بخييييييييييير :39:بنات أنا اليوم حدي متضايقه من زوجي والسبب؟؟؟؟؟أنا من بدايت رمضان وهو يعزم ربعه على الفطور أو السحور وكنت أرحب بهم ومايلقى مني غير السنع والطبخ اللي يبيض وجهه""""وكثيييييييييييير الايام اللي أنادي أمه على الفطور بدون مايقولي أبي الآجر """المهيم اليوم أفطرت أختي وزوجها اللي هو صديق زوجي وكنت قاعده من الصبح في المطبخ أزين أصناف الآكل ونظفت البيت غير بنتي الصغيره اللي متعبتني وكمان دزيت فطور لخالتي وعيالها والله العظيم هلكت وكنت أتمنى كلمه حلوه أو أبتسامة رضا من زووجي ؟؟لكن هيهات لي:30:غير كذا ماعندي شغاله !!!ويوم أفطرو وتعشو وتسحرووو بعد وانا خلالالالالاص ماأقدر أصلب طولي راحو الله يحفظهم جيت وجلست جمب زوجي وتوني أباخذ نفسي قالي السحور كان شوي !!!!!!!!وفشلتيني ومو اول مره تسوينها معهم والله يابنات أنه سحوري أنا وياه وماكانوا ناوين يجلسون بس لزم عليهم وكان يكفي وزياده المهم قلت هذي الكلمه اللي كنت أتمناها منك!!!!!بدال ماتقول بيضتي وجهي!!!!!قال الا سودتي وجهي,,,,,,,,,,,ياااااارب صبرك قمت من عنده وانا أبكي ليش ؟؟من حقي أزعل

جان قلتي جزاك الله خير .. والمره الجايه ان شاء الله بعوضهم .. وتركتيه

رايي من راي لختي قطريه

بصراحه انا اتابع ردودها وتعجبني مررررررررررررره

تصلح تحل محل الدكتورة ناعمة الهاشمي

الله يحفظها ويجزاها كل خير

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا تناقشيه الحين بكرة لما يكون رايق قولي له يا بو فلان

مايصير كدة ولازم يقدر جهدك وتعبك ووقفتك في المطبخ بالساعات

اصبري وأنا أختك ولك الأجر من الله

حصان أبيض

أختي قطريه كيف أرد عليه هاالرد؟؟!!!!!!!!تخيلي وضعي وتعبي وكرفي طوووووول الآيام اللي راحت وفي النهايه سودت وجهه!!!!!أنا بشر أبي كلمه أبي بسمه أحس أنه يحس م:29:و جمااااد وأن تكلم ذم!!!!!!أنا أبي الآجر من الله لكن أبي أحس باالسعاده لو بأبسط أسلوب لكن يجيك يطنش ويتكبر وأنا والله أن المدح أسمعه من ربعه وأقاربه وهو لالالالالالالالالا ألا لو سئلته؟؟؟؟أجابه مختصره حلوو أو يهز برأسه

والله ما الومج تبكين قهر عقب التعب والوقفة هذا الرد

لو بمكانج كان بعد بكيت

ام رفـيـف

احتسبيها عند الله ماراح يضيع اجرك وخليه لاتكلمنه لين هو يجي وعاتبيه احسن

سكر22

الصراحه معك حق وش بيضره لو قال ماقصرتي ياأم فلان وقال النقد اللي يبي بس اهم شي يقدر وقفتك طول اليوم ..

كان الله بعونك
انتي افطمي نفسك عنه عاطفيا
وكافئي نفسك بنفسك ولا تنتظري منه اي شكر ادري انو صعب لكن على قليل يمكن فتره وهو يعدل سلوكه من حاله ويحس فيك وحاولي انك تبيني له انو انتي تحبي الثناء والمدح يمكن يحس فيك
والغاليه ناعمه مافي احد يقدر يحل محلها مين من كان ولا حتى يمليه لان لها سحرها الخاص فيها ومالها شبيه
موووووووفقه

توسكان

وييييييييييييييييه ياما وياما يعزم وأسويله أحلى سفره وموصنف ولا صنفين بل بوفيييه كامل من سلطات وحلويات ومقبلات وكل مره يقولي الأكل ناقص والسفره ماتعجبه ولازم ينتقد والصراحه كنت أبكي من القهر بس ألحين صار مايهمني وبردت قلبي من هالناحيه وأقوله بس عسى الضيوف عجبهم والأكل طاير يجاوبني ايه .. أقوله بس أهم شي الضيوف عجبهم مو لازم يعجبك خخخخخخخخخخخخخخ

االغلا

أنا بشر أبي كلمه أبي بسمه أحس أنه يحس م:29:و جمااااد وأن تكلم ذم!!!!!!أنا أبي الآجر من الله لكن أبي أحس باالسعاده لو بأبسط أسلوب لكن يجيك يطنش ويتكبر وأنا والله أن المدح أسمعه من ربعه وأقاربه وهو لالالالالالالالالا ألا لو سئلته؟؟؟؟أجابه مختصره حلوو أو يهز برأسه
انا معك بس معليش لاتزعلي اذ انتي تعرفينه وتعرفين مو اول مره يسويها واذا زوجك شمالي من الصعب يمدح وانتي صنعتي معروف تبين الاجر لا تنتظرين مقابل من احد صحيح ان كلمة شكرا سهله بس بعض الرجال يعتبر اللي سويتيه واجب مايحتاج الشكر

أعلى