مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياااااااااهل الذوق اريد استشارتكم

السلام عليكم ورحمة الله
سااااااااااااعدوني تكفون ..زوجي يجيني وعلى جسمه علامات بوسه من زوجته الثانية ولمى أسئله يقول ماااايحب هل حركات ويقوله انه يقول لزوجته الثانية أنه ماايحب هالحركات بس هي ترفض وتسوي هالحركات عشان تقهرني:icon28: .ويقول زوجي المفروض الرجل هو اللي يسويها في المرأه واذبغيتي تسوينها سويها بس انا ماحبها وانتي بكيفك ويش رايكم اصدق:dunno: كلامه وماسويها ولى أكذبه:in_love:

areem18

ما ادرررررري بس احسه صادق... طنشي الموضوع

سويها احيانا منها ترضين غرورك ومنها تلبين رغبته .... سويييييييييها ,,,,,

الله معااااك

زجاج براق

الله يعينك لكن اذاكان هو ينكر رغبته في هذا الشي وانت قلتيله انه يضايقك قوليله انه لازم يمنع زوجته الثانيه من هالحركه باي طريقه وهو يعرف كيف وانه اذا كان حريص على مشاعرك راح يتصرف وانت سوي اللي انت يريحك ويناسب شخصيتك معاه لاتقلدينها في حركه هو عارف انها ماتناسبك وانك ماسويتيها الا غيره منها ماراح يكون لها تاثيرعليه وحولي انك تسوين حركات ثانيه تناسبك وتعجبه وشيلي زوجته الثانيه من راسك حتى ماتوصل للي تبيه وتنكد عليك عيشتك والله الله بالدعاء ان الله يرده لك رداحسنا

بوشار

الله يعييييييينك إنتي سوي إللي يحبوا زوجك وإللي إنتي مقتنعة فيه ولا تهتمي هي حابة توريكي إنها تاخذ حقوقها كاملة وهذا يدل على عقدة نقص طنشيها وعيشي حياتك

تقبلي ودي واحترااااااااااااااااااامي

طاطا

حبيبتى كم مدة زواجه من الثانية وهل هذه الحركات من اول ماتزوج ولا جديدةردى لكى افيدك

مادام مايحب هالحركه معناته اكيد تسويها بس عشان تشوفينها انتي لكن انتي قوليله لايسمح لها تسوي كذا والا

زوجك من النوع اللي يثرثر عندها وممكن يقول انك قلتيله امنعها بلاش سويها انتي كمان عشان حتى هي تشوفها

وانتي اعرف بطبعك وطبع زوجك وضرتك انا مجرد وجه نظر لاتاخذين كلامي اذا يزعل زوجك

والله يعين كل وحده متزوج عليها زوجها

بقعة ضوء

ياحبيبتي

سوي مثل ماتعمل زوجته بس خليهم بأماكن غريبه عشان ترضي نفسك وتقهري زوجته وقولي له احس بالمتعه بهذا الشي

وقولي له دامك ماتحب قول لزوجتك مو بس تقولي أنا ,,

كركدية *_^

السلام عليكم

ما عليك منها هي مسوية كذا لاجل تقهرك لكن انتي لاتستهبلين وتسوين فيها انا بسوي مثلك وبقهرك

لا سوي شئ جديد غييييييييييييييييييييير عادي انتي اعلم ايش زوجك يحب

ولا تسوين مثلها لاجل ما يقول زوجك انك غيرانة منها

وكوني شاااااااااااااطرة <<<وحدة تدفك <<< ياللـــــــــــه روحي لزوجك

وخبرينا خخخخخخخخخخ

سوووويها ومثل ماقالن البنات هي تبي تغيضك

عاد انتى دوريلك اماكن غيره واعمليها عشان تنجن

um_saroona

ما دام تسوي هذي الحركات يعني انتي قاهرتنها .....وحست انه لج مكانه عند ريلج وتبى تغيضج...........أقولج حبيبتي طنشيها بتحترق .......و حقران يقطع المصران خلج قويه

عزيزتي ::

أنا مع الأخوات اللواتي أشرن عليك بعدم تقليدها ..

ولكن حاولي تتغاضين وفي نفس الوقت أجذبيه بما يحب

جربي مثل أن تمدحي ذوقه وتدعي له وتقولي كلمات رقيقة حتى يحس بالفرق..

الله يثبتك ويسخره لك ويعينك على مكر النساء ..

لتوفي

شوفي ياقمر هي تحط له علامات مو لسواد عيونه عشان تقهرك انتي طنشيها لانها عارفه قدرها عنده فارسلة لك علامه تقولك شوفي يبوسني ارحم هذي النوعيه من الحريم

قلب يايا

ماعندي فكرة ... بس طنششششششششششي .... احس الريال اذا ما يحبها ما بيخليها تسووويها بس هو عاجبة ويكااابر ....

قلب يايا

زوجه ولكن

انت الاولى
اذا كنت الاولى فهذا يدل على انها عارفه ان زوجك خذاها بس لغريزه يبي يكملها لااكثر

princessmystery

سويها سويها سويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــها كذاب ترا يقول كذا بس عشان ماتزعلين
سويها وتشوفين ردة الفعل
<<<<<<< واسألي مجرب

شكرررررررررررررررررررررررررآ لكل وحده نصحتني وعلى كلام الأغلبية راح أطنش الموضوع هذا على اني قاهرتها وهي مغتاظه مني عشااان زوجي يقدرني ولايرفض لي طلب وهذا دليل انها ناقصه . ولسى استقبل أرائكم

أعلى