مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

و بعدين معاه والله طفشت!!!!!!!

MISS ARMANI

مشكلتي معاه غيييييييييييييير ، أنا معرسه من ثلاث سنوات و زوجي وايد طيب و حنون و مب مفصر معايه الحمدلله ، بس تعبانه وايد منه و ما أقدر أعطيه حقه الشرعي أو بالأحرى آخذ منه حقي الشرعي ، و السبب إنه هامل عمره واااااااااايد من نظافة شخصية و اهتمام و مظهر ، و أنا خايفة إني بالنهاية أطلق و السبب هذا الشي ، لا تقولولي اصبري عليه لأني صبرت بما فيه الكفايه و طفشت و الله ساعات أحس إني أكرهه و أبا أفتك منه باي طريقة و المشكله انه ساعات يترجاني عشان اعطيه حقه و أنا ما أقدر و أروح بعيد و أجلس بروحي و أصيييييييييييييح!!!!!!!!!!!
والله مليت و من خذته و لين اليوم و أنا أعلمه أنه يفرش أسنانه قبل لا ينام أو ‘نه ياخذ شور أول ما يرجع من الدوام أحس اني خلاص مستحيل اني اقدر اغيره لأن هالشي يكون عن قناعة و شي مغروس في الإنسان بس أنا ما أقدر اني استحمل اكثر و بنفس الوقت ما أقدر اني اصارحه او اني اقوله بطريقه مباشرة لأنه بينحرج و أخاف انه يكرهني بس لهالدرجة في ناس ما تحس ، دايماً يقولي أنتي ليش ما تحسين برغبة فيه أنا مب مقصر معاج بشي بس هذا شو أرد عليه ، المشكلة اني اسوي حركات بويهي ان منأرفة بس والله ماشي فايدة ما في شي يتغير، يا ناس والله اني قمت احسد كل وحدة زوجها مهتم بعمرة حتى اخوي اللي هو اخوي قمت احسد مرته عليه لأنه نظييييييييييييييف بس ما أعرف شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟
والله اني تعبانه حييييييييييييييييييييل لا تستغربون من هالشي بس هالشي حتى اسلامنا و رسولنا وصى عليه الاهتمام و النظافة ، و عندي سؤال لو زوجي بغى حقه الشرعي و ما عطيته لهالسبب هل المائكة تلعني و استأثم من ورا هالشي ؟؟؟ بس هالشي غصباً عني

*..الحلوة..*

هلا والله بصراحة انتي غلطانه ما فيها شي احاول افهمة واسوي حركات يعني الناس شو بتقول حرمتة مب مسنعته اهديه ديودرنت وعلمية كيف يتنظف وقوليله شرايك احممك وحممية وقوليلة ترا في من الرياييل من هو وسخ شوي بحكم انه ما يعرف وما احد كان ينبهه على هالاشياء قبل فتعود ما يسويها وقوليله مثل ما تحب اني اتعدلك انا بعد احب انك تتعدلي ما فيها شي هاي حياة مب يوم يومين واذا انتي ما قلتيلة منو تبين يقولة لا تستحين وكلمية باسلوب حلو وراقي بس لازم تكلمينه في الموضوع حرام هو مب عارف شو المشكلة

والله ما الومك -بس مشكلتك تهون عن مشاكل غيرك

ليه ماتلمحين له وتكوني ذكيه بعباراتك له اكيد بيحس على عمره

خليك يوم على التلفو ن وكانك تكلمين صديقتك انها تشكي من زوجها وانتي كملي الباقي

الله يسر امرك

طبعا الملائكه تلعنك ،،
حبيبتي ..دا زوجك كلميه بأسلوب وذووق ..معقول ماتقدري تقولي له ..
وبعدين تقولوا أزواجنا تزوجوا علينا ،لأنو التانية تآخدوا بوساخته وتعلمه الإتكيت والذوق والنظافة ..
خليك مع زوجك وإهتمي فيه قبل ليتزوج وحده وتعلمه كل شئ ..إنت أولى بزوجك ..علميه ..
"سامحيني إذا قسيت عليك "
ربي يسعدك ..

smile moon

لو قلتي له بصريح العباره بتجرحيه وبيزعل !!!
بس تقدري تشتري له مجموعه من المنظفات وتجيبيهن له هديه عاده بتكون عطر و سائل استحمام وكريم
وبيكون شكلهن حلو !!!
وتقدري تشجعيه انه يغسل اسنانه مثلا تقولي له حبيبي تعال غسل اسنانك معي
او اذا قرب منك وانتي متضايقه من ريحه الفم جيبي له لبان او قطعه شيكولاته وقولي له تعال نجرب البوس
بالشكولات !!! يعني في الف طريقه و طريقه تقدري تسويها عشان هذا الشي !!!
اتمني اني افدتك ...

طيرشلوة

اختي الغاليه,,,,تقولين انا صرت اكرهه واطفش منه,,,؟؟؟؟

وبعدها تقولين ماودي اقوله عشان لاينحرج او يكرهني,,,,

يعني انتي وصلتي لهذا الامر,,,,,
يعني من السهوله انج تناقشينه
وطبعا قبله,,,,,تجيبين له هديه لوشنات وشامبوات

كذلك اختي نصيحه,,,,,

سوي معااااه شور واتسبحي معاه ونظفيه تنظيف ,,,,,
وبعدها لما تطلعون من الشور تقولين له اوووه احبك جذي ريحتك حلووووه
اتمنى جذي على طول يعني بشكل مستمر تكون,,,,,

كذلك حتى تنظيف الاسنان انتي فرشيها له كذى مره’’’’’’
وكل مره امتدحيه على طول’’’’

والله سهله زوجج على ماتعودينه

يعني لاتلمحين له واتخلينه,,,,,,,,,,,

لازم تقومين بالامر’’’’معاه اتسبحينه انتي وياه وبعدها تقولين له انج تحبينه جذي على طول

وبالتوفيق اختي’’’’’’

وانتي اشتري له لو من فلوسه قولي له احبك تكون مرايه لي
يعني اذا لبست وكشخت وصرت انيق بيقولون اكيد زوجته انيقه

السلام عليكم اختي
حاولي انت ان تجهزي له الحمام
قبل النوم وقولي له حتى تسترخي وترتاح
بهذا تترتاحي من الراحه الكريهه

الملكة ع

صدقيني اختي نصيحتي لك
إذا إنتي ما حاولتي وغيرتيه بتجي وحدة في يوم ما وبتغيره

انا زوجي كان ما يهتم بمظهره ولا لبسه

كان نظيف بس كشخته عادية وبسيطة جدا وما يشتري ملابس الا بعد سنوات تقريبا

والصدمة الحين متعرفة على وحدة وهي كشيخة واااااااايد ميك أب وخرابيط

وهو تأثر فيها كثير وغيرته 180 درجة صار يشتري اشياء غالية ويفصل كل شهرين غير العطور الغالية والكشخة

تغيرت وااااااااااايد عن قبل

نصيحتي لك تصبري على زوجك وجيبي افكار وحببيه للتغيير

اهتمي بشكلك اكثر وخليك دايما كاشخة وعالموضه يمكن هالشي يخليه يحس ويتغير

ولا صدقيني اذا ما عاجبك بيعجب غيرك

خطافات الرجال ما بيخلن الازواج في حالهم

حافظي على زوجك وغيريه انتي قبل لتخطفه وحده

واسألي المجرب

الله يسخرلك زوجك

MISS ARMANI

مشكورين عالردود بس أختي الحلوة شكلج ما قريتي موضوعي عدل ، أنا قلت اني تعبت من كثر ما أفهمه و اقوله بس طبعا مب بطريقة مباشرة و هديته بعد ملطفات و ادوات تنظيف بس بعد الحال كما هو الحال عليه!!!!!!!!!
المشكله انه ما يتعلم على الأقل من اخوانه لأنهم كلهم مرتبين و مهتمين محافظين الا " هو " ، و بعدين اذا هو ما تسنع ليش الناس اتقول اني انا ما اسنعه ليش هو ياهل ؟؟؟؟ أنا كم بيلس اسنع فيه المفروض انه خلاص يفهم و يسوي هالشي بنفسه .. و كيف اعطيه حقه الشرعي و اننا منأرفه منه ؟؟؟؟؟......

سـمـاء

طيب ليش لا جاء من الدوام جهزتي له الحمام وقلي جهزت لك الحمام
وملابس موكلام بس خلي يشووف فعل
والاسنان اذا كان عند المغسله جيبي له الفرشاة والمعجون وحطي له وقولي تبي افرش لك
ولا عطيه اياه هو يفرش
ماينفع الوحده بس تذمر من واقعة وماتتقدم خطوه قدام
بس فالحين بالكلام
لازم فعل عشان ينتج
وكثرة الدق يفك الحام
موفقة

في كلامك في منه الايجابي والسلبي

الايجابي / انه مافيك تصرحين وتجرحينه وتكسرين خاطره
السلبي / صمتك وحركاتك اللي تدل ع استقرافك له ومنعه من حقه الشرعي ... خلينا نرجع الى زمن جداتنا كيف كانوا عايشات ؟ كيف كان اهتمام جدانا بنظافتهم ؟
زمن جداتنا مافي تعليم ولا ثقافة ولا وسائل تطور مثل زمنا الان , ومع هذا جداتنا تحملوا جداننا من الى وما امنعوهم من حقهم الشرعي لجل الملائكة ما تلعنهن . يعني تصوري ع زمن الجدان الرجل يجي من عمله ممكن يكون بالزراعه او حرث الارض يعني شغل من الصباح الى الظهر والشمس تحرق مافي وسائل تبريد ويرجع البيت والعرق يصب منه واعصابه تلفانه منه يبغى الاكل ومن ثم ينام والبعض يطلب حقه ( لا استحمام ولا تفريش اسنان يمكن تغيير ملابس فقط ) ومع هذا كله الزوجة ما تقدر تقول لا وليت ملاطفه الا يدخلون بالشغل مباشرة ( كل هذا لان مافي تعليم وثقافة ولا وسائل اخرى لتفتحيهم وتعليمهم )

مشكلتك حلها بيدك ... وش المانع من انك تعتبرينه طفلك وتدللينه وتعلمينه كل حاجة تفريش الاسنان والاستحمام والتنظيف بالبداية بتلاقين صعوبة لكن مع التكرار هو راح يسابقك ع الشي ذا يعني : فرشتي له اسنانه وساعدتينه ع التفريش وجففتين له فمه ابتسامة منك له اطلبي منه يوريك اسنانه ( بـ ـوسـ ـيـ ـه ) عليهم فديت أسنانك يلمعون ولا ريحة فمك .. لاحظي هالتصرف هذا نادر وما يصدر منك الا بحالة نظافة اسنانه عقله الباطن راح يستوعب الشي هذا وخاصة ان زوجك من النوع اللي يحب الامور هذا . بعد عندك الترويش بعد ما تروشينه وتحممينه كافئيه وأبتعدي عنه هو راح يجري وراك ويطلب المزيد لكن راح يتبرمج عقله أنه متى تدلعينه لا تنظف وتلمع لا أراديآ هو بيحرص ع حاله أكثر منك . موضوعك سهل بس يبغى له طولة بال وصبر وأتقان

اخت أخوها

إن الزوج في اعين الناس مرآة زوجته وقد رأينا نماذج كثيرة لذلك قبل الزواج بعضهم إهمال للمظهر الخارجي وبعضهم مستواهم التعليمي متدني وبعضهم مستواهم الثقافي والفكري ضعيف ولكنهم تغيروا تغييرا" جذريا" بعد الزواج فقد إهتموا بمظهرهم الخارجي وأكملوا تعليمهم وقاموا بتطوير مستاوهم الفكري والثقافي فمن رآهم يعرف فورا" ان هذا التغيير بفضل زوجاتهم واصبحوا يقولون وراء كل رجل عظيم إمرأة

كل رد بصراحه احسن من الثاني مافيه مجال نزيد شي

ربي يسهل امورك لاتفقدين الامل فيه

حاولي حاولي قد ماتقدرين

MISS ARMANI

مشكورين ما قصرتو و ثانكس عالردود بس هالشي مب بس انا اعاني منه في وايد بنات يعانون من هالشي بس الله المستعان .. و ثانكس حبيبتي حنان الكون على الرد بس بعد نحن مو في زمن اجدادنا يعني نحن تربينا على شي ثاني بس لو ترجعين لزمن الرسول بتلاحظين انهم كانوا مهتمين بنظافتهم لأنهم عايشين معاه و وصاهم على هالشي يعني اللي كان في زمن اجدادنا كان غلط لأن النظافة من الايمان يعني انا ما انلام اذا كان هالشي ينفرني !!!!! يعني حتى قبل لا تصلين صلاة الجمعة يقولج لا تاكلين ثوم أو بصل قبلها لأن مكره و ليش مكروه لأن رائحتها تنفر الملائكة !!!!!!! و أنا على فكرة كم مرة قلت له اني احسك شيبه ما احسك توك في بداية شبابك لأن تصؤفاتك ما تدل على هالشي .. بس الله المستعان....

حبيبتيَ الرجآل زيَ الطفلَ لوَ مآيعرفَ شي
آنتي دليه وعلميه وفهميهَ وخليه يعرفَ انك تحبين كذ1 ومآتحبين
تخيلي آنك تربين طفلَ ع كل شيَ وزوجك نفس الشيَ
خآصه آنه من هالنوعَ

زي مآقآلوآ الآخوآت الفَ طريقهَ

وآلله يصبررك ويتغيرَ ويكون آحسن رجآل يآربَ

أعلى