مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

و الله محتاجة مساعداتكم في فهم زوجي الشرقي الجنوبي....الله يرزقكم الفردوس الأعلى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

princessenouna

السلام عليكم. و الله مشكلتي معقدة بس هحاول اختصر. زوجي شرقي جنوبي . متزوجين من سنتين تقريبا. هو اكبر مني ب 18 سنة . انا 37 و هو 55 سنة. و انا مطلقة .انا زوجة ثانية و من جنسية مختلفة ( و أرجو الا يحكم علي أحد حكما قاسيا و هو لا يعرف ظروفي و لا ظروف زواجنا) أحبه جدا جدا .هو مطوع و اهله و زوجته و اولاده يدرون بزواجنا و لكني لا ادري سبب زواجه من اخرى و بما انه كتوم لن يقول الحقيقة و اكيد سيبرر موقفه بأنه حقه الشرعي( و لكن متأكدة ان السبب متعلق بالجنس) .متابعة المنتدى من سنوات و هو منطبق عليه مواصفات الشرقي الجنوبي في كل شيء الا شيء واحد فقط....الجنس. ( ملحوظة : اعتقد بشدة انه لا يمارس الجنس مع زوجته الأولى ابدا ) هو يحب الجنس جدا و لكنه نادرا ما يفكر فيما يرضيني جنسيا ,فهو اذا اشبعني مرة , لا يشبعني 6 مرات بعدها او اكثر و كأنه تحدي. تكلمت معه في هذا الأمر كثيرا و بينت له ان ما يفعله ابعد ما يكون للانسانية و كلمته بالدين و الحقوق و المودة و بالصوت العالي مرة و بالتحقير مرة و بالحسنى مراااااات و وضحت له كيف ان هذا الأمر مهم بالنسبة لي و انه بيخرب البيت باليطيء و لكن هيهااااااات ان يستجيب لي.....اوضحت له كيف اني ضحيت كثيرا في زواجي منه اجتماعيا و كيف اني حاربت الجميع و راهنتهم على اختياري و كيف اني متنازلة عن حقوق كثيرة و لكني لن اتنازل عن هذا الشيء ......تعبت و نفسيتي منهاااااااااارة و تنهااااااااااار كل يوم اكثر من اليوم السابق و انا اشعر انني مجرد دمية جنسية و نفسيا ارفض هذه الفكرة و لكنها مسيطرة على عقلي جدا.امس طلب مني الجنس بشكل صريح و تجاوبت معه و كنت قد اوضحت له في المرتين السابقتين اني احتاج هذا الأمر بشدة و لكنه لم يبالي. أمس طلب مني صراحة و في وسط ما كنت مستعدة و متجاوبة قالها لي صراحة و هو مندمج و يبين انه مرتاح و مبسوط جنسيا معي قاللي صراحة: ( انا لن اجامعك الليلة ) تصورت انه مرهق فقلت له ( على راحتك) ثم قال لي ( و لن امتعك الا حينما اريد انا ان امتعك...........بكيفي ....انتي لعبتي.....العب بها وقتما أشاء و كيفما أشاء) قلت له ايضا ( على راحتك ) و لكني كنت اتقطع من داخلي و حمدت ربي ان نور الغرفة كان مغلق حتى لا يرى دموعي و انا ابكي......هل يعقل ان ابكي في موقف مثل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟أوقات اشعر انه بدأ يحبني و يتعلق بي و لكن اكثر الأوقات في الجنس هو كأنه جثة هامدة و انا علي كل شيء......الأكثر ألما في الأمر انه كثيرا ما يعصب علي و يشتكي اني سلبية في الجنس جدا و انه هو من يقوم بكل شيء.......فأضحك من قلبي و اقول له ( اكيد انك مش جاد ) يقوللي ( طبعا جاد جدا ) و عندما تكرر هذا الموقف كثيرا بدأت افكر ان هذا الشخص معقد جنسيا و لكني عجزت عن التعامل معه................ارجوكم ارجوكم ارجوكم..........ساعدوني بالمشورة او ادعو لي .............و الله العظيم تعبااااااااااااااانة دموعي ليل نهار اصبحت رفيقاتي و اصلي و ادعو الله ان يكشف ما بي و ان يسخره له..... خايفة اتعامل معاه بندية و اطلب منه صراحة الطلاق او الاصلاح بتحدي و انا اعرف ان نمطه لا يثمر معه هذا الاسلوب......و عزة نفسي و كرامتي يأبون ان اتكلم معه بدلال في أمر كهذا بعد ما قاله....بكيت 4 ساعات بلا توقف و انا بجواره و هو كالعادة لا يبالي بمشاعري و لا دموعي.....ماذا أفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دبروني الله لا يكسر قلوبكم مثلي....و اتمنى الا اتطلق للمرة الثانية ظلم.

Lamaesak

اختي الغزيزة
ارجوك ان لا تنزعجي مني ولكن انت جعلتي من ذلك الامر هاجس في حياتك لذا اتركي الموضوع له فكل الرجال لا يحبون
من المرأة ان تفرض افكارها عليهم ويبدو من كلامك انك ازعجتي زوجك بذلك الموضوع فتحول الى مرحلة جديدة فهو كما
يبدو يعاقبك بحرمانك كما قلتي
لا تنزعجي مني يا غالية ولكن. فكري ببدائل تسعدك وتبهج قلبك واسترخي مع خيالك. بأشياء
جميلة غير موجودة في حياتك. وكثيرة هي البدائل. املئي قلبك بحب الله واقرأي القرآن. واريحي اعصابك
بالاستغفار. والتسبيح. والدعاء. واكثري من الركوع والسجود. لكي يستجب الله دعاءك.
واتركي امر زوجك لله واصبري فبالنهاية لك الاجر بالصبر والاحتساب ان شاءالله تعالى.

تذكري يا حلوة لك الاجر بالصبران شاءالله

غاليتي مشكلتك غريبة فعلا

وكلام أختي السابقة في محله

أنــــــت من كبرت الموضوع وأعطيتيه أكبر بكثيييير من حجمه

مع أنه حسب علمي أنه غير جدير بالاهتمام بالنسبة لما نحن كنساء

نعم حبيبتي لك حقك الشرعي في المتعه الجنسية ولــــــكن ليس لدرجة أن تبكي ان لم تحصلي عليه

اعذريني أختي سأكون صريحة معك قليلا

لأن حالتك أصبحت مشكله ولا يوجد مشكله حقيقية

كل ما تشعرين به من انهيار وتعب هو نتاج ارهااق تفكييرك في هذا الموضوع

أشغلي نفسك بأمور أخرى ضعي لنفسك أهداف كحفظ القرآن شاركي صديقاتك في أحاديثهم

لتخرجي من اطار التفكير في هذا الأمر

لأنك ترهقي ذاتك ونفسك لها حق

حاااااولي غاليتي أن تحصلي على حقوقك الأساسية من زوجك كمصروفك وخروجك للتفسح

فهذه أهم من الجنس لأن الجنس أمة ممتع للرجال أكثر

وزوجك طالما أنه دين وخلوق مع الأيام سيعطيك هذا الحق دون أن تنازعيه

وتذكري حديث النبي صلى الله عليه وسلم : ":"لا تؤذي امرأة زوجها في الدنيا إلا قالت زوجته من الحور العين لا تؤذيه قاتلك الله فإنما هو عندك دخيل يوشك أن يفارقك إلينا" . ‌
وحديث : " :"أيما امرأة سألت زوجها طلاقا في غير ما بأس فحرام عليها رائحة الجنة".
[h=6]
[/h]

فقد تكوني باصرارك هذا تؤذينه دون أن تشعري بالذات أنه لا يحب النقاش في هذا الأمر

ادعي دوما بأن يهدي الله قلب زوجك ويؤلف بينك وبيه على الطاعه

وياااارب أكون أفدتك ووربي يسعدك دايما ويرزقك الذرية الصالحة

تقبلي مني خالص الود والتحايا لك ولاهتمامك بشؤونك

kimou

الاستشارات الجنسية ممنوعة، لكن نظرا لحالة صاحبة الموضوع ساكتفي بإغلاق الموضوع، و على من ترغب في الرد على الاخت مراسلتها على الخاص.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى