مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وينكم وبالاخص الشتا الدافي وعروس الغفله

عطرنانا

تكفون واحسها تسكرت في وجهي اتبعت خطواتك يالشتا الدافي والحمدلله ولقيت امل فيه بس المشكله ان الاستشاريه طلبت رقم امه وابوة وكلمتهم وقالت لي ان امه تمدحك وتعاونت معي ويوم كلمت ابوه وقال لها هذي مشكلته وهذي حياته وهو خص فيها وقالت له الاستشاريه ان نبغاك تتعاون معنا بخصوص الولد وراح اعطيك رقم شيخ وكلمه ويجيك عشان تقرون عليه لكن الاب قال انا مالي دخل فيه وهذي حياته وتكلمت عليه الاستشاريه وقالت له انت مهب اب وسكرت السماعه في وجهه واللي صدمني ان الولد قاعد عندابوة وسمع كل الكلام اللي قالته الاستشاريه لابوة واللي ضيق صدري يوم سكر السماعه يقوم يرسلي رساله وقال فيها (معليش على الاسلوب ولكن انتي جبرتيني على كذا والحين وش المطلوب مني ترى اللي دقت علي تراني كنت عنده وش قاعدة تقول يمكن فيهم عين اوحسد وش ذا الكلام وتبيني اوصلها لاهلك الحين ولاوش تبين بالضبط الحين )لان الاستشاريه قالت له احتمال يكون مصدود عن البنت وانا الحين خايفه من موقفه اتجاهي ومدري وش اسوي والشيخ يقولي تواصلي قولولي وش اسوي

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسفه ياحبيبتي اني تأخرت بالرد..... ياليت ارسلتي لي على الخاص...... لكن ماشفت موضوعك الا الحين ..اعذريني يالغاليه
والله ان الدنيا لم تسعني من الفرحه ببصيص الامل البسيط وماشاء الله عليك وعلى قوة ارادتك.. ولكن ياريت تشرحين لي الرساله بالضبط لان المعنى مو واضح ..وش قصده يوصلها لاهلك؟ رديتي على رسالته او لا؟ ردي على اسئلتي عشان اعرف ارد عليك واعذريني على التأخير مره ثانيه

الشتاء الدافئ

حاولت ارسلك على الخاص واشرح لك الطريقه لكن لم يتم ارسال الرساله وردوا علي انك رافضه استقبال رسائل على الخاص او مافعلتي هالخاصيه ..انت راسلي الاداره وراح يشوفون لك حل او خلينا على العام واهم شي التواصل...... في انتظارك

الشتاء الدافئ

اذا احد متابعنا من المشرفات او الاخوات الضليعات في امور النت ترشدني انا واختي عطرنانا

عطرنانا

خلينا عالعام االمهم ارسلي من بعد ماكلمت الاستشاريه ابوة ارسلي رساله وقال فيها (معليش على الاسلوب وانتي اجبرتيني على كذا والحين وش المطلوب مني

حنانوو

انا قريت قصتك قبل مااكتب ردي
اولا يابنت الاجواد انتي ماقصرتي معاه وهذا اهم شي
طيب انتي وقفي لاتلاحقينه هو شايفك متمسكه فيه قام يقول هالحكي
لان فعلا لومايبيك كان طلقك والله لايقوله الله يرجعه لك ويسخره لك يارب
وبعدين اهله لاعاد ترسلين لهم شي وتقولين شي
اذا ربي كاتبه انه لك وبيرجعلك بيصير هالشي
والله يسحره فيك سحر حلال يارب

عطرنانا

خلينا عالعام والمهم ارسل من بعد ماكلمت ابوة الاستشاريه ارسلي رساله (يقول معليس عالاسلوب وانتي جبرتيني على كذا وش المطلوب مني الحين ترى اللي دقت على ابوي وانا كنت عندة ووش عين واي حسد وش قاعدة تقولين

عطرنانا

اكمل (وش ذاالكلام وانتي تبيني اوصلها لاهلك والا وشلون )ورديت عليه وقلت فيها (حبيبي راح نترك بعضنا وتكون لي شخص غريب والى الان واناشاريتك ولايمكن افرط فيك واما ماراح انساك ومازلت في قلبي وعشان كذا سويت اللي ماسووه اهلي وانا بقولك قريت عند شيخ وقالي فيكم عين )وردعلي قبل الفجر برساله (يابنت الحلال اي عين واي خرابيطوعالعموم انا قلت لك خلاااااااص ماكتب نصيب بينا والزواج قسمه ومودة ورحمه واهلي مالهم دخل ولا تقعدين تدققين عليهم واذافيه شي كلميني اناوالا منيب رجال والمفروض اذاعندك شي يكلمني واحد مختص ثم ياخذ مني ويشوف وش قصتي مهوب انتي اللي تقيمين عين ومدري وشو وانا مالومك بس هذا المكتوب لي ولك مواول ناس نتطلق ولااخر ناس واحمدي ربك ان مافيه عيال بينا وانها انتهت على كذا وعالعموم اتمنالك التوفيق ) وبس ومارديت عليه من الفجر لاني ماتوقعت انه راح يرد علي وانا راح اكلم الشيخ يكلمه وانشاءالله يصلح بينا وورقه وصلت ومكتوب فيها طلقه واحدة وماادري ارد عليه وش اقوله

الشتاء الدافئ

ارسلي له المطلوب منك تبطل هروب وتصير قد المسئوليه المطلوب منك تتحمل نتيجة افعالك لانك ماتخذت قرار يخصك لحالك انت قررت واعدمت وهربت... المطلوب منك تواجهني تكلمني وترد على اسئله تدور في بالي وتريحيني لاني امراءه لا اعرف اليأس ماعاد ابي رسائل وتهديد ابي رجال يتفاهم ويتكلم ويشرح انا مااسامحك طول عمري اذا تركتني بجرحي..
انتظر اتصالك القريب جدا...

الشتاء الدافئ

عذرا رديت قبل اقرا ردك الاخير وانصحك انك فعلا ماتتكلمين عن العين معاه واصري على انه يكلمك مباشرة بدون رسائل خاصة انه طلب منك تكلمينه مباشره فاذا مااتصل كلميه واحسمي الامر معاه يااما بتحسين ان الامل موجود او صدقيني بتعيفينه وبيطيب خاطرك منه ولا تستعجلين النتائج واستفيدي من هالتجربه اللي تمرين فيها واهتمي بصحتك الجسديه والنفسيه عشان يكون حكمك على الامور سليم وايضا تتقبلين انفصالك عنه بروح مطمئنه واذكرك اهم شي انت حبي نفسك ودلليها وقويها بالايمان والله معك ودعواتي لك كاخت في الله بان يفرج همك ويكتب الخير لك والسعاده

عطرنانا

بسوي اللي تقولينه واتوكل على رب العالمين لكن انا ضعيفه حيييييييل ومسالمه وهاديه بس انشاالله انا قدها بس كيف اتكلم معه بالموضوع

جسدبلاروح

ربي يفر ج همك يارب ويسخره لك ويرده لك اذا فيه خير
ويكتب لك الخير في امرك كله

ماعليش ياقلبي (من عافنا عفنــــــــــــــــاه لو كان غالي)
والزم ماعليك عزة نفسك لا تذلين نفسك لاحد هو مرده بيندم
وانتي عيشي حياتك ادري انها صعبه بس يمكن فيها خير لك
ربنا يعوضك باللي يستاهلك ويسعدك ويهنيك يالغلا
تقبلي مروووووووووووووري...

أعلى