مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وودنا نشتري بيت بس من وين وكيف محنا عارفين

sanurah

السلام عليكم ...............ياحلوااااااااااااات

بنات ممكن ابي استشارتكم ......................باختصار :

انا موضفه راتبي 7000 ريال ..............وزوجي راتبه 6000 ريال

ورواتبنا مافيها بررررركه بالعربي ..............::

انا راتبي : شغاله واثاث بيت وسفر وملابس ماركات ومكياج وعطورات ولاهلي واخواني وفاتورتي.

زوجي : راتبه للبيت ومصاريف المدارس والاولاد واقساط البنك وفواتير الكهربا والمويا.....الخ

وطبعا ماجمعنا ريال واحد ................ااااااااااااه تخيلووووووو

وودنا نشتري بيت بس من وين وكيف محنا عارفين ..............رواتبنا كللها تطير شهريا اول باول والدنيا غاااااااااااااليه والاسعار ناااااااار

بالله دلوني ..............كيف نقدر نشتري بيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفون ساعدوني:surrender:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

رضاب4

اختي الغاليه سنيوره
ماشاء الله دخلكم جيد وفعلا خسارة لايوجد لديكم بيت اولا لازم تكون الرغبه جادة من الطرفين 2قومي بعمل جمعيه ليكون لديك مبلغ ليكون مقدم 3 اسالي البنك كم سيقدم لكم قرض لشراء المنزل بجمع الراتبين 4 اسال الله لك التوفيق واذا انت من السعوديه من الرياض ممكن اساعدك ولك شكري

مرتبكم ماشاء الله كثير بدل ماتلعبون بيها كلها كل واحد يسوى استقطاع من راتبه 3 الاف لحساب ثانى ولمدة ستة اشهر مثلاُ بئمكانك اكثر وبكذا بتنحدون انكم ماتبذرون بيطلع لك لوحدك بعد ستة اشهر 18 الف ومع فلوس زوجك 36 الف وهكذا او اخذو فله بتقصيد طبعاً بيكون فيه دفعه اولا بس احسن الطريقه الاولى

الهزانيه

حطيلك اختي حصاله واجمعي فيها انتي وزوجك وعيالك وتصدقوا منها في الشهر مره وبعد فتره افتحي الصندوق وبتتفاجئين بس ابغاك تدعين لنا نشتري بيت
هههه نفس المعاناة

الجواااان

حبيبتي مالك الا تاخذون فله وتقسطون للبنك كل شهر والبنك طبعا راح ياخذها من الراتب

رمز العز

السللام عليكم ورحمة لله وبركاته

أختى اولا استخيروا في العمل الذي سوفا تقومون به

واتفقوا على ميزانية لتوفير وممكن شراء منزل عن طريق اقساط للبنك أو من أحد يقسط لكم المبلغ

ولا تنسوا التصدق كل شهر ولو بمبلغ بسيط لان المال ينموا باذن الله ويطرح فيه البركة بالتصدق

وجينما تضعين ميزانية الاسرة لابد أن تضعي بند الادخار ولا تحاولي السحب منه كانه دين أو أمانة عندك

وأحرصي على التقنين في المصروفات والاكتافا بالازم والضروري واتركي عنك البذخ او شراء مالا حاجة لك به

ولا يهمك المظاهر والمباهه فالصحيح هو ما يتبقى لك بعد سنين ولا تجري خلف الماركات ولا مجارات

الاقارب في اللبس والسفر من غير داعي ولا ضرورة واقتربي لله واكثري من شكر المنعم على نعمة فانها

من دوام النعم من الله شكره سبحانه ..الله يوفقك ويرزقكم ويصلخ لكم النية والذرية وكل مسلم ..

في نظام فالبنك اسمة استقطاع انتي يكفيك 5والباقي استقطعية وزوجك بعد5والف يستقطعهالمدة 3سنين اوحتى 5سنوات واحسبيهاكم بتصير...يالله الحيييييييين روحي للبنك وسوي اللي قلتلك علية <<<<<تحمست هههه

ro0ory

احلى طريقة لكم .. انو تشترون بيت ع حساب البنك ..

مهما كان مبلغة وتقسسطونة .. ع 20 سنة او هيك شي .. والله يوفقكم ..

اختي يوجد شركات ، تشتري لك العقار وانت وزوجك تتضامنون في الاقساط

ويعتمد على القسط واذا عندكم قروض من قبل وعلى قيمة العقار وعدد سنوات التقسيط

ولكن مو متأكده اذا راتبك وراتب زوجك ممكن يجيب لكم دبلوكس مثلا!!!!!!!!!!!!!!!!
لأن الدبلوكس قيمتها مليون وخمسمائة الف في الرياض ،

فالاقرب انكم ممكن تشترون شقه بقيمة اربعمائة الف الى خمسمئة الف

بالنسبة للتمويل العقاري التابع للبنوك ، مايعطون تمويل كافي الا اذا بتشترين خيمه او بيت شعبي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نصيحتي لك ، اتصلي بالبنوك وقولي لهم راتبكم وشوفي عروضهم (سجليهم عندك)

ارجعي اتصلي على شركات التمويل العقاري مثل شركة مساكن التابعه للبنك العربي
او شركة تمليك - اذا انا مو غلطانه في الاسم

وشوفي عروضهم

ونصيحتي لكم ، البيت مهم لو تعيشون بتقشف.

تحياتي

sanurah

الله يسسسسسسسسسسعدكم ...............بس مافي حل غير الاقساط او البنوك

أعلى