مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وهجرت زوجي ....

السلام عليكن يابلقيسيات ..........عزيزاتي اختصار زوجي يسافر للبحرين للحرام منئذ مرور 13 سنة على زواجنا وحتى قبل زواجنا جواز سفره سفر لعدة بلدان المهم في كل سفرة يكذب ويقول ان رايح لمهمة عمل في داخل المملكة وعندي اثباتات كثيرة ومن ضمنها زوج صديقتي يعمل بالجوال حدد مكانه من خلال هاتفه وهذا غير اشياء ماعندي وقت لكتابتها المهم ان زوجي ماترك شي الا سواه من معاكسات الى محرمات وخلافه والي يقهر اذا جاء يجهز شنطة السفر من جنز ولبس سباحة والله يابلقسيات حتى حلق العانة وشفرات الحلاقة اشوفها بالحمام .......ماعلينا المهم بتقولون في الخلل عندي الحمدلله الذي علي انعم علي بنعم لا احصيها اختصرها بكلمة وهى مافيني نقص لا من شئ ولا اسلوب في كلام في بيت او اي شئ ........والي زاد الطين غرق وسيول ان ابو الشباب حييييييل عصبي يعني ملك العصبية سيد زمانه :santa_1: الشكوى لله وللعباد مذلة يعني اذاعصب يفجر بالخصام :busted_red: والله اهانة على اتفه الاسباب ..........ومستحيل يراضيني اذا غلط ولا يحتاجني اصلا حاسة منئذ زواجي ان ما اني انثى يحتاجها الرجل للأسف ......... بلقيسيات اخيرا انا هاجرته منئذ شهرين وهذا معتادة عليه بحياتي وياه هجرت الحديث معه والاتصال عليه .....بلقيسيات باأختصار لا اريد حل ولكن اقتنعت بأن هذا ابتلاء من الله فلله الحمد على حال ولكي تتأسئؤا بمصابي فما عند الله خير وابقى . افحسب الذين امنوا ان يقولوا امنأ وهم لا يفتنون , فلا حول ولا قوة الا بالله واللهم اجرني في مصيبتي واخلفي خيرا منها والحمدلله حتى يرضى والحمدله بعد الرضى اللهم اشهدك اني راضية بما قسمت لي فأجعل مصابي عبرة فلك الحمد................... ودمتم

شاي احمر

حبيبيتي ممكن تغيرين اللون بسرعه قبل لاينتهي وقت تعديل الموضوع

الله يعينك ياختي ويهدي زوجك ياررب اميييييييييييييييين ( مافي شي مستحيل باذن الله

لكن انصحك بالاستغفار والدعاء له بالهدايه

لعلني افدتكـ بشي

الله يوفقك

الله يهديه يارب
ويا قلبي اللي يبي الحرام يقدر يسويه في كل مكان من غير حتى ما يسافر له لأن الحرام اصلا موجود بكل مكان

عليك بالدعاء
فرج الله همك وازاح كربك وسخر لك زوجك

l0l0

ملكة
الله يهديه ويصلحلك حالك ويغفرلك هالرجال ما يستاهل ظفر منك لا تندمي عليه

ان لله وان اليه راجعون ............. رددي في كل صباح ومساء حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم وسيكفيكي الله ماأهمك....

مهوره

الله يكون بعونك .. وكتابتك باللون الاصفر يعني تغاارين عليه .. وتغارين عليه يعني تحبينه
بس تصارفته الي خلتك تبتعدين عنه .. وكلي امرك لله هو وحده الي يسمعك ويفرج همك

اموت بحبه

الله يكون بعونك اختي ويسخر لك زوجك بس صدقيني اول مايبتليه ربي بمرض ولا عله ماراح يشوف احد بدنيا الا انتي ادعي ان الله يبتليه في نفسه ويسخره لك يارب العالمين

مجننة زوجي

عيوني راااااااااااااااااااااااااااااااااحت ماعاد اشوف
والله على اللون ماني قادرهاشوف شي

هلوسات

الله يكون في عونك
اللهم اجرها على صبرها وانزل عليها السكينه
اللهماجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منه
اللهم اصلح شانها وذريتها ومن عليها بالثبات
اللهم وفقها لما تحب وترضى

لا حول ولا قوة الا بالله
والحمد لله انك تركتيه
ان شاء الله بيكون وضعك احسن وربي بييسر امرك

شهوووودة

..الله يهدية ويصلحة ويردة لك ردا جميلا ..
اللهم ياالله يارحمن يارحيم ياقادر يارب العالمين يارب تهدي زوجها وتصلحة وتفتح على قلبة وتبعدة عن الحرام ياكريم يارب العالمين
اللهم أمييييييييييييييييييييييييين
(اتمنى من كل اخت بالمنتدى تدعيلها)

رمال البحر

استغفري ربك واستمري بالدعاء وتشغيل سورة البقرة بالمنزل سواء كان موجود ام لا حتى تبعد الشياطين عن البيت ولا تيأسي من صلاحه وتذكري هداية الله للكثير من الممثلين والممثلات الذين لم يكن أحد يتوقع توبتهم
ولكن استمري بالدعاء والثقة بالله تعالى أنه قادر على هدايته لكن ربما وقت هدايته لم يحن بعد وبصراحة أنا يعجبني إيمانك وصبرك ثبتك الله وهدى لك زوجك وجعله زخرا لك ولأبنائك

[جزااااااااااااااااااكم الله خير على مواساتكم الله يسخرلكم ازواجكم ويفرج همومكم يارب عيووووني اغرقت بالدموع وانا أقرا ردودكم بارك الله فيكم جمعيا ولاعدمتكم اخواتي واصلح الله احوالكم واحوال المسلمين جميعا................ اعذروني لكتابتي باللون الغير واضح للبعض ولكن والله يشهد يامعناتي معه انها ملحمة بطولية لمرأة تريد المحافظة على مملكتها منذ سنة اولى زواج وتقدس الحياة الزوجية وتفنن لها ولم يسعني الوقت لكتابتها لأن عندي طفل رضيع ومريض ويأخذ مني كثير من الوقت ..........وعلى فكرة أنا لم اخرج من المنزل انما هجرت الحديث او الجلوس معه وبالتالي هو كالعادة غير محتاجني في فراش ولو كان محتاجني لكان اعتذر مني او تودد الي الم اقل لكم بأنه لم يشعرني بأن أنثى يحتاجها الرجل ولو زعلت وغلط علي بالشهور لكن ماأصعب ان تحس المراة ان زوجها مستغني عنها ............لكن من اأعتاد الحرام حرمه الله من متعه الحلال......لأانسى عندما دخلت عليه في بداية زواجي وهو على المسنجريحادثه صديقه وصديقاته وانا داخلة عليه وكنت في كامل اناقتي ازهو بلبس مغري جديد رأيت ماخطت أنامله وهو يقول جت والا ماجت صار عندي عادي .............لاحول ولاقوة الا بالله ..............الى الله المشتكى ياما ذقت الوان العذاب من خيانة وأهانة وتجريح وطرد خارج المنزل ليلا وشد الشعر وسحبي به ارضا امام اطفالي الصغار ...........لاحول ولاقوة الابالله للمعلومية انا من يصرف على بيتي من الف باء الى اخرحروف الهجاء حتى تأثيث منزلي وتجديده من فتره الى اخرى على كفالتي شغالة وسواق انا ادفع رواتبهم لأنه يقول احمدي ربك ما اخذ راتبك واسافر به واتمشى بالخارج ............يعني حتى مقاضي الشهر علي ومدراس العيال ولبسهم وكل شششششي ............وهو موظف بالعسكريه وراتبه كبيريصرفه على الحرام احدى صديقاته يوم كلمتها قالت لي وانا اسحبها بالحكي تقول والله يازوجك هو الي مذييني ماتركني بحالي يحاول اغرائي بالفلوس وبالكلام وقال مستعد ادفع لأي بنت تطلع معي الي تبي ............اه يالقهر وانا اذا طلبت شي قال انتي بتدفعين .......ومانسى يعطي امه من راتبه شهريا مع انها الله يغفر لها تدفع فواتير ولدها يوم كان بالجامعة لثلاث جوالات واعترفت لي اخته انها فواتير مغازل ...............يعني راتبه مايدفع للبيت اذا جاء راجع من سوبرماركت وطق براسه وجأبه ............وووووكثير يابلقيسيات ماقلتلكم انها ملحمة بطوله مازالت تدور راحها ...........كثيييييييييير لايسعني ذكره على فكره امي متوفية وابوي متزوج وانا من عايلة ذات خلق ودين وبيت دعاة ولله الحمد......ولكن افوض امري لله حسبي الله وكفى ....خذي من معانتي عبرة واصبروا فمن راى مصيبة غيره هانت عليه مصيبته يارب لك الحمد وماعنده خير وابقى .........اللهم عوضني في ابنائي خير واجعلهم هداة دعاة واعز بهم دينك وانصر بهم الأسلام لاحول ولاقوة الا با لله .............اللهم اصلح مابين قارئة مقالي ومابين زوجها وسخره لها............

رسل علي

الله يعينيك ويهدي زوجك عليك يارب انا مثل حالتك واتمنى انفصل عنه ولكن لااملك القدرة على تنفيذ الانفصال والله المعين

البعد همي

الله يعينك اختي المراه يومالقيامه تتمنى لو ان زوجها كان اسوا رجل فالعالم وانها صبرت عليه لمالها من اجر عظيم يغطها الاخريات عليه
اسال الله ان تكوني انت من فزت بهذا الاجر فواصلي صبرك وادعي لي الله يصبرني مثلك

ثلث الدنيا

الله يعينك ويفرج همك ويسخرزوجكي لكي ماشاء الله عليكي احسك متفائله وانا اقول مايصح الا الصحيح
وان شاء الله بتشوفين الفرج قريب بس اكثري من الاستغفار وقراءه سوره البقره
واحرصي على اذكار الصباح والمساء وبتشوفين الفرج بأذن الله

أعلى