مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وماادراك ماالكسل

انا وزوجي الجنوني
كمثل
زوجان سمعا صوتا في جوف الليل فقالت الزوجه اذهب وانظر قد يكون لصا
فقال لها اذهبي انتي فقد تكون لصه
كسول هذا الزوج وليس جبان

اخواتي اوما لهذا الكسل من نهايه
وماافضل السبل لمحيه محيا من الوجود
اويتوجب علينا المعيشه ياسا من اصلاحه

اتحفونا بارائكم المجربه :37:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

мιѕѕ gυ¢¢ι

هههههههههه يا عسل انتي على هالمثال

والله ماعندي خلفيه كبيره عن الجنوبي...

بس شوفي المواضيع المتعلقه فيه يمكن تلاقي الحل لانه مثل ما تعاني كل زوجان الجنوبي يعانووون من كسله واتكاليته

زوجان سمعا صوتا في جوف الليل فقالت الزوجه اذهب وانظر قد يكون لصا
فقال لها اذهبي انتي فقد تكون لصه
كسول هذا الزوج وليس جبان

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
******* بقوووووووووووووووه
زي ******* دقت على زوجها الباب قال لها مين قالت افتح ياعصمان قال لها ارجعي بيت اهلك مافيا افتح الباب
هاذا بالضبط الجنوووووووبي اااااخ بس هوا دوفيييه والله امشي ورااااه وامشي كأنو كرسي متحررك ودفيييه
واللي يقهرررك يضحك لما تعلقي علييه والا يقهررك في شئ وفالح يجيبلي ايس كريم قال ايه يبررد ع قلبي
والله ع قد ما اعصب اضحك لما اشوفو يجي ومعااه ايس كريم وبكل عفويه وبروود بالاصح خوذي اقولو طيب حطو وتعاالي انواع التكايات
بس يدو تحمييه ويضحك والا كأنو بااااااااااااااااااااارد والله فررررررريزر الجنوبي الغررررررررربي انا اصلا اعصب ما اتكلم ويقعد يعلق ويعلق لحد
ما اضحك ويقولي ضحكتك اقولو ااااااااا ما تضحك والمشكله الابتسامه ع وجهي يقولي حياتي انتي شوفي وجهك وعاد انا عندي شغلات في الوجه تطلع الضحكه وتبين ع قد برووووودو وكسلو وفقعة القلب بس يضحكك يعني يححاول ماتزعلي اما الايس كريم حكايات معاااااااااه نفسك ما اعرف ايش تعملي بس خلاااااص جابو ويجيب اللي تحبييه وبس انا لااااااازم اخذ حقي وربي يجلس ويقولي يالله سوي فيا اللي تبغي واعرفو في راسو شئ اقولو بعديين با اكل ايس كريم مو مجنونه انا يلعب عليا والله بس اغفلو وااخذ حقي منو

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى