مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ولدي ..بعد المدرسه

بسم الله الرحمن الرحيم
ولدي دخل هذه السنه الصف الأول وداخل أكبر
لأنه من الى فاتتهم السنه الى فاتت
يعنى الى أكبرمنه بأشهر قبلوا العام الماضي ،
المهم أنه من دخل المدرسه وتصرفاته تغيرت
وزنه زاد وأحيانا أكلمه وكأن جدار يتكلم غير أنه يضايق أخواته
ويشتكي ويتظلم من اخوانه وأحيانا يكون هوه البادي
بس على الأقل كان متميز بمستواه وكان يحل الواجبات قبل ما ياخذها
في الفترة الأخيرة حتى الأستاذ يشتكي منه ويقول انه يركم الواجبات
وأنا ما كنت أتابع على أساس أنه ما يحب يروح مش حالل
صرت أتابعه بس برضه بالموت يحل الواجب ويقولى خلصت
وأقوله وهذا مكتوب عليه واجب يكابر ويقول لا ولا يحله إلا بعد ما أقوله حتى لو موواجب لازم تحله وأقوله مثلا مش راح أعطيك الشي الفلاني
لين تحل يحل أخيرا بس أنا منزعجه من طناشه وانه ما يسمع الكلام
إلا بالقوه وما ألجأللضرب إلا إذا حذرته عدة مرات
وجربت أحبسه عشر دقائق
صار يستسهل كل ما يسوي شي يقول احبسينى وعادة أحبسه في الممر ولما يزودها أهدده بالضرب وإذا ما اعتدل أضربه ضربه واحده على المؤخره الغريب بعد ما يهدا من البكاء يصبح مهذب ونشيط ويتطوع ببعض الأعمال الطيبه وبدوري أمدحه وأشجعه بس يستمر يوم يومين
ويرجع ..تقريبا هذي السنه من أولها ضربته أربع مرات فقط بس
يا ترى ليه التغير هذا وكيف يرجع زي ما كان حتى تفريش أسنانه صار يتملص منه
طولت عليكي يا دكتوره وأتمنى أعرف ليه التغير هذا وكيف يتحسن سلوكه من غير ضرب وشكرا

طيب حبيبتي هل تفقدتي المدرسة والمدرسات وزملاءه؟؟ لابد من معرفة ماياضايقة او يدفعه لهذا . هل لا يحب المعلمة , هل يقلد طفل من الاطفال ,هل يوجد مشكلة ما في البيت او المدرسة ؟ لابد من تفقد الامر

أستاذه الولد في مدرسة أولاد ووالده مدرس لا يستطيع تتبع الموضوع
فقط يسأل عنه وهو ذاهب لإرجاعه من المدرسه ولا أستبعد أن يقلد أو أن يكون هناك مضايقات
من الطلاب أظن كل الطلاب يتعرضون لمضايقات من بعضهم وأنا أعرف انها حاله تمر على كثير من الأطفال بس أتمنى أعرف أسبابها وعلاجها حتى أتصرف بشكل مدروس
ودي ما أعاقبه لكن أضطر أحيانا وقلت أكيد عندك فكره واضحه عن هذي الحاله وعلاجها وعلى ما يبدوا ولدي شرقي لو هذي المعلومة تساعد في الموضوع
ولك جزيل شكري وجزاك الله خيرا

أعلى