مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ولدي البكر

غريبة الحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي بخبركم مشكلتي مع ولدي واتمنى تفيدوني ان شالله
انا متزوجه من ست سنوات اول ما تزوجت كان ريلي يبا ياهل وانا كنت ادرس بالجامعه
قلت بيب له بيبي واحد عشان يسكت عن هذا الموضوع وفعلا ولله الحمد يبت اول ولد وسماه احمد على اسم ابوه المتوفي
رغم اني انا وياه كنا متفقين من قبل ان يسميه سلطان بس الكل تم يقنعني ان اول اسم حق الريال ومن هذي السوالف المهم سميناه
وانا كملت الجامعه وولدي ربى عند اهلي شوي وعند اهل زوجي شوي وهذا بكرهم دلعوه لدرجه ماتوصف
وانا الي طحت بالسالفه
وصار ريلي يعلمه اشياء ماتعيبني بصراحه ووسخه بنفس الوقت ويوم اقوله انت سويت وانت علمت ولدك هذا الشي كان كله يلومني ويقولي انتي كله تردي علي وتمينا على هذاي الحاله
واكثر شي علمه ليه اي حد بيضربك اضربه ولا تسكت عن حقك شو خليه يطلع مثلي انا يوم كنت صغير كله مشاكل الكل متأذي منه ومن مشاكله حتى الي في البيت معاه يضرب كل حد بسبب وبدون سبب حتى صرت اكره اطلع اي مكان وهو معاي بس شو اسوي عند منو بخليه واذا خليته في البيت عند اهل زوجي برجع من برعه ال ضارب ولد حميتي ال طار له راسه
ومن هذاي السوالف بصراحه مليت ما اعرف كيف اتصرف معاه ضرب وضربيته وانا ما احب اضرب اليهال بس احس ان ريلي هو السبب في هذا الشي لان كان وايد يقسى عليه وانا خذيت هذي القسوه منه احس اني ما احب ولدي ما اعرف ليش رغم انه بكري ياهل ترا انا مريضه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولدي عمره الحين اربع سنوات وعنده اخو عمره عشر شهور ما ادري شو اسوي ياليت تسدعدوني ........
والله مليت من هذي الحاله حت صرت كله قاعده في حجرتي وصاكه علي الباب وولدي عندي بس يسمع صوت اليهال برعه يلعبو ويبا يطلع عندهم يلعب بس ما اقدر اخليه يلعب معاهم لان كله مشاكل ومرات اليهال يغلطو عليه وهو يدافع عن حقه بس خلاص السالفه كلها تنرد على راسه هو دون ما يعرفو منو الغلطان من البدايه على طوال ابوه ضرب وصراخ فيه
يالله يارب :sadwalk::icon26:والله احبه بس احساسي غير من ناحيته مادري ليش

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
والله ياأختي هذه مشكله حلها في يدك ويد زوجك يعني يبيلها تعاون منك ومن زوجك وانا بصراحه معاك لانه مايخرب التربيه الا دلع الاهل الله يعينك يبيلك تشترين الكتب اللي تعلمك شلون تربيه الطفل التربيه الصحيحه بصراحه انا شريت واحد واستفدت منه بس اطبق شي وزوجي يخرب كل شي تتكلمين عن زوجك كأنك تتكلمين عن زوجي عليك ياأختي بالصلاه والدعاء ولحي في الدعاء الله يصلحهم ويهديهم أزواجنا ويخليلنا اولادنا ويعيننا على تربيتهم ويرزقنا برهم يارب

أعلى