مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ولدت بالسلامة بس اعااني من آلام الجرح !!

صدى صمتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا ولدت بالسلامة قبل عشرة ايام ولادة طبيعية وسوو لي خياط عميق
حبيباتي بلقيسيات ودي تساعدوني مرة خايفة من الي احس فيه ..

قبل يومين الجرح كثير يعورني .. وكل ماقعدت احس ماقدر اقعد بدون ما اضغط على فتحة الخروج يعني على طوول ضاغطة عليها مثل الولادة ! وهالشي مو بإرادتي ماقدر اتحكم فيه .. خايفة يصيدني بواسير او ينزل الرحم عندي مادري ليش يصيدني جذي في احد عانه مثلي ؟؟؟

بليييييز الي عندها فكرةعن الموضوع تساعدني

عمرالشقا

اهلين الحمد لله على سلامتك و الله يشفيك يارب بس ماعندي خبره..وان شاء الله البنات يفيدونك

ساميه1

الف مبروك على البيبي والحمدالله على سلامتج
ماعندي فكره للحين ماجربت الولاده بس من كلامكم الولاده تخووف الله يستر

انا اللي أعرفه انه اذا صارت الخيوط تعورك وتبدأ تحكك معناتها جف الجرح وقربت تتطيح

الخيوط

أما سالفة انك تضغطين على نفسك من عند فتحة الشرج هذي بواسير ..... لأني مجربتها جتني

ونا نفاس أكييييييييييد جاك فتره امســــــــــــــاك

فيه عصار جربته مررررررررره رهيييييييه هو عباره عن مسكن موضعي مرتين باليوم تحطينه

والحمدلله في ظرف يومين نسيت الألم

انتبهي على خيوطك لاتنقطع لانك توك والده بس عشرة ايام بدري على لمت الجرح بس عليك بالكبو ..
الي هو تشبين فحم وتحطين عليه كسرة مره وقبصة كمون ووقفي عليه علشان اخيوط واتنفك والجرح توه ...لانه الجرح مايلم نفسه الا حول عشرين يوم ...وكولي فواكه وخضار واشربي حليب حطي معه تمر معجون حطيهم بالخلاط مع بعض واشربيه يخفف المساك
وماتشوفين الا كل خير

دَانــه

الحمد لله على سلامتك حبيبتي

اولا لازم تاخذين مسهل من الصيدليه
لإن الإمساك مو زين للخياطه وممكن يسبب فتق لبعض الخيوط وما يخيط الجرح زين

ثانيا

فيه غسول للمنطقه مفيد جداً يساعد على تخفيف الألم والتأم الجرع في اسرع وقت

وهو عباره عن اعشاب مطحونه من العطار

قشر رمان
ارطا
ملح فارسي

نغليهم في مويه ونغسل فيهم المنطقه مرتين بالصبح وبالليل وكل ماكانت المويه دافيه افضل

ولازم تكون الجلسه صحيه وعلى جنب اما لليمين او لليسار << ممنوع جلسة التربيعه طول الاربعين وبعدها بكم شهر ..

والله يشافيك

عن تجربه ..

شمشونه

استخدمي حبوب روفيناك ..حبه كل 12 ساعه تسكن مرررررررررره

وادهني بمرهم ميبو على الجرح مباشره باذن الله ماتحسين بشي

انا من اسوعين فكت خياطاتي والحمدالله

فالك العافيه

الف مبروك حبيبتي المولود
وخوذي من الصيدلية ملين الجلوكوز وحطي ملعقة صغيرة مع العصير ملين زيين عشان مايسبب لك امساك والله يسهل عليك ويشفيك

فسفي

لاتخافي هذاجرح بدأ يلتأم عشان كذا تحسي الخياط شد استخدمي ملين او الرشاد تخلطيه مع التمر وحده بوحده احنا مجربينه استخدمي مرهم ميبو على الخياط

نور نت

الحمدلله ع السلامه والف مبروك ع الموولوداناكنت زيك بعد ما ولدت المهم لرحت المستشفى وقلت للدكتورة ان الخياطه تعورني وكشفت علي تقول يمكن يكون صديد والحمدلله ماطلع شي ادتني مسكن ومرهم ماذكر اسمه بس مفعوله حلووسريع وعن تجربتي الشخصيه والله ماكذب عليك كنت اتنقع بمويه دافيه وملح خشن وكان يهدا الالم بسرعه طبعا تنقعت بعد ولادتي باسبوعين المهم تقريبا عشرة ايام والخياطف راحت كنت كل مااتنقع اشوف الخيوط بالماء اللي متنقعه فيه والامساك خذي ملين من الصيدليه وعصيربرتقال يوميا ع الريق انااهملت لاني وقتها كنت متوحمه بنفاسي وجاني بواسير ومعناه معاه ا لحد الحين استخدم تحاميل نيوهيلار بس احسها ماسوت شي والف سلامه عليك

أعلى