مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ولدت بالاسبوع 27 تجربتي المريره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يعافيها ويشفيها لك انا ولدت بالاسبوع 34 وكان وزن بنتي 1400 جرام بس وعادي بنزل وبعدين يرتفع ضلت 21 يوم بالحضانه وبعدين 7 ايام بالغرفه العاديه وطلعوها يوم وزنها كمل 1800

قشوووطه

الحمدلله على سلامتك
ويارب تقر عينك ببنتك وتشوفيها قدامك باتم الصحه اللهم امين

يارب تشفيها لكي اختي احسني الظن بالله وهوقادرانة يشفيها
نصيحةتصدقي عنها بنية شفاءها
الله سبحانة يحفظها لك من كل سوء

soso*

الحمدالله على سلامتك والله يحفظلك بنتك يارب

مغروره فيك

ياحياتي الحمدلله ع سلامتك
وعوقبال ماتفرحين بطلعتها من المستشفي سالمه
ويبلغك فيها عروس ان شا الله

ورد وذبل

الحمد لله على سلامتك
ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}الله يشفي بنتك , ويقومها بالسسسسسسسلامه وتقر عينك فيها
بس لاتنسين تبشرينا بخروجها من المستشفى بإإذن الله .

ياروحي عليك الحمد لله ع سلاامتك والله يطمنك ع بنتك وتطلع بالسلاامه ادعي ربي ولا تيأسين .. لا تنسين طمنيننا

نسمة دفا

ياحياتي انتي الله يقومك بالسلامة ويشفي بنيتك ويسعدك بشوفتها سليمة معافاة والله دموعي تهلهل من قلتي موقف بنتك الكبيرة لما زارتك وذكرت معاناة اخيتي الله يرزقها ويعوضها مات لها 4 وشافت الموت من تحمل لين تولده ويموت ماعندها الا بنت بابتدائي الله يعوضها خير واياك وكل محروم

الله يشافي بنتك والحمدلله على سلامتك
انا مريت نفس معناتك وولدت بنتي على 27 اسبوع اول ولادتها عانيت معاناه مو طبيعيه بس الحمدلله الحين بنتي تعدلت

طيوف نجد

الحمد الله علي السلامة والله والله اني بكيت بكييييييييييييييييييييييييت ودعيت لك ولها من كل قلبي قبل لكمل الموضوع الله يشفيها

سهم العشق

الحمد لله على كل حال يا اختي وبنتك الحمد لله عايشه على الاقل وماشاء الله قاعده تتحسن مع الايام -- اتفائلي يا اختي وادعي الله سبحانه لها دائما -- وربي يرجعها لحضنك سالمه معافاه قريبا ان شاء الله ---

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى