مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وقفت امي بيني وبين الحرية -----------أرجوكم فأنا بحاجة رأي

السلام عليكم

كملت سنتين عند اهلي وزوجي بينه وبين أهلي مشاكل --وكارهينه --وهو رفض ينزل من غناده ويتصالح معاهم --

المشكلة اني في هم اتعب حياتي ---طلبت الطلاق من الوالد ومن أخوي

والوالد استعد وقال احنا غلطنا وابشري بكرة نرفع القضيه---

وأمي تدخلت في الموضوع وغيرررررررررررررررررررررررررررت كلام الوالد --وحرضته اني ابي اخلي اولادي واتزوج --وعيالي بيضيعون

جاني الوالد وكلامه كله مغيره--وخايف من امي --وقال اجلسي على اولادك --)يعني لاترجعين ولا راح نطلقك

أرجووووووووووووووووووووكم هل هذا صح من أم وأب اي اشوفه عايش حياته وانا اتألم ---وحبي له وتعلقي به اتعبني ونفذ صبري لو انا مطلقه كان نسيته

ولا خلو لي فرصه ارجع واعيش واشوف كيف تكون حياتي

انا في صراع مع نفسي انا الي احل مشاكل الناس ماقدرت اوقف في وجه امي وابوي --ولاقدرت اتصرف

فرج الله همكم كونو معي كيف اتصرف

قيودالروح

ربنا يفرج همـــك
ماضاقت الا لتفرج
انا حاسه ان موضوع رفع القضيه صعب شوي
يمكن تكووون خيره ان امك اقنعت ابوك
ويجي الحل من اهون سبب
انتي ماتعرفي الايام الجايه ايش مخبيه لك
ربنا يعوض صبرك خير.....

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي شو سبب الزعل حتى استمر سنتين
وبعدين شو هذا الزوج ما عنده مسؤولية وما يشتاق لاولاده ولك
وليش ما يتم الصلح من العائلتين يعني يجي حد حكيم وعاقل منكم او من اهله وتتفاهمو افضل من الطلاق

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي لا تسكتي على هذي الفوضى والظلم انتي زوجة وعلى ذمة رجال ارجعي لبيتك ولمي زوجك واولادك وما حدا نافعك وحاولي استعجلي وكلمي حد حكيم وعاقل من اهل زوجك يجي يرجعك شو ذنب الاولاد مساكين ما فكرتوا فيهم وفي نفسيتهم
وابوكي وامك مالهم صالح يدخلوا في حياتك اذا انتي مبسوطة وسعيدة مع زوجك وصار خلاف بسيط ياختي كل البيوت تصير فيها مشاكل
استهدي بالله وصلي استخارة واذا ارتحتي وشوفتي الامور تسهلت كلمي حد ثقة وعاقل من اهله واهلك وارجعي لبيتك ما حدا بينفع حدا في هذا الزمن

أعلى